منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه بالصور: مونشنجلادباخ يصعق بايرن ميونخ بثلاثية في أليانز أرينا
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

بالصور: مونشنجلادباخ يصعق بايرن ميونخ بثلاثية في أليانز أرينا








جانب من المباراة







حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزا كبيرا على بايرن ميونخ بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة السابعة من الدوري الألماني.

افتتح الحسن بليا أهداف المباراة لصالح مونشنجلادباخ في الدقيقة 10، ثم أضاف لارس ستيندل الهدف الثاني بالدقيقة 16، فيما أحرز باتريك هيرمان الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى النقطة 14 في المركز الثاني، فيما هبط بايرن ميونخ إلى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند النقطة 13.

شن لاعبو الفريق البافاري هجوما شرسا منذ الدقائق الأولى للمباراة، وهو ما صاحبه تراجع لاعبي الفريق الضيف، الذي نظم صفوفه بشكل جيد أمام هجمات البايرن.



لم يسلم أصحاب الأرض من الأخطاء الدفاعية المتكررة في اللقاءات الأخيرة، ومع الدقيقة العاشرة استلم الحسن بليا كرة على حدود منطقة الجزاء وسط غياب تام للرقابة من مدافعي البايرن ليفتتح الضيوف نتيجة المباراة.

وحاول خاميس رودريجيز وجوريتسكا تحريك المياه الراكدة في الخط الأمامي لحامل اللقب عن طريق التسديد، ولكنهم وجدوا ستارًا دفاعيًا محكمًا من لاعبي مونشنجلادباخ.

وعلى غير مجرى اللعب، تباطأ الإسباني تياجو ألكانتارا في تمرير الكرة لتصل في الأخير إلى لارس ستيندل الذي أضاف الهدف الثاني للفريق الزائر، ليضرب جرس الإنذار للاعبي البايرن الذين باتوا متأخرين بهدفين نظيفين.



تراجع مونشنجلادباخ تماما إلى الخلف معتمدين على ستيندل وثورجان هازارد فقط في الأدوار الهجومية، فيما بدأ البايرن يبحث عن إيجاد حلول للوصول لمرمى سومير، الذي تصدى لتسديدة قوية للغاية من ليفاندوفسكي في الدقيقة 21.

وفشل روبن في استغلال سرعته تماما بسبب الكثافة العددية والترابط في الخط الخلفي للخصم، في حين اختفى توماس مولر تماما عن الصورة مستسلما للرقابة التي فرضت عليه.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى كوفاتش تغييرين دفعة واحدة لتنشيط النواحي الهجومية، بخروج روبن ومولر الأسوأ باللقاء، ودفع بريبيري وجنابري.



وزاد إيقاع البايرن مع دخول الثنائي وأصبحت الجبهة اليسرى أكثر خطورة بفضل مراوغات ريبيري، ولكن قوبلت سرعته بمزيد من الصرامة الدفاعية من جانب مونشنجلادباخ.

وتلقى كوفاتش ضربة موجعة في الدقيقة 52، بعدما اضطر لاستبدال الظهير الأيسر دافيد ألابا بعد تعرضه للإصابة، ليدخل ريناتو سانشيز بدلا منه.

وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من إحراز هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 72 لصالح بايرن، ولكن أتت صافرة الحكم لتعلن عن وجود حالة تسلل على المهاجم البولندي.

وقبل النهاية بدقيقتين صعق باتريك هيرمان أصحاب الأرض بالهدف الثالث، بعدما استلم الكرة داخل المنطقة بكل أريحية وبدون ضغط، ليسددها في مرمى نوير، ثم يعلن الحكم عن انتهاء اللقاء بفوز بوروسيا مونشنجلادباخ.































REEN7 ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

غلادباخ الكبير

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1