غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-10-2018, 07:55 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي مهمة خاصة للمنتخبات العربية بتصفيات أمم أفريقيا


مهمة خاصة للمنتخبات العربية بتصفيات أمم أفريقيا






لاعبو منتخب الجزائر






تسعى المنتخبات العربية لتعزيز آمالها في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقرر إقامتها بالكاميرون صيف العام المقبل، عندما تخوض فعاليات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة للبطولة.

وتكمن الصعوبة التي سيواجهها ممثلو العرب في التصفيات أنه يتعين عليهم خوض الجولتين أمام نفس المنافس خلال فترة زمنية قليلة لا تتجاوز أربعة أيام، وهو ما يفرض عليهم تحقيق نتائج إيجابية لمواصلة طموحاتهم لحجز مقاعدهم بالبطولة التي ستضم 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخها.

ويرغب المنتخب السوداني في تعويض بدايته المهتزة، عندما يواجه منتخب السنغال في المجموعة الأولى، التي تشهد أيضا مواجهة منتخب مدغشقر بنظيره غينيا الاستوائية.

ويتذيل منتخب السودان الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته في أول جولتين، فيما تتصدر السنغال الترتيب برصيد 4 نقاط، بفارق هدف وحيد أمام أقرب ملاحقيها منتخب مدغشقر، وتحتل غينيا الاستوائية المركز الثالث بـ 3 نقاط.

ويسعى منتخب المغرب لمواصلة صحوته في المجموعة الثانية، حينما يلتقي مع منتخب جزر القمر، فيما يواجه المنتخب الكاميروني نظيره مالاوي في المجموعة ذاتها.

ونجح المنتخب الملقب بـ(أسود الأطلس) في تعويض خسارته بالجولة الأولى أمام الكاميرون، وذلك بعد تغلبه 3 ـ 0 على ضيفه مالاوي في الجولة الثانية، ليحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة خلف منتخب الكاميرون (المتصدر)، في حين تحتل مالاوي المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويتذيل منتخب جزر القمر الترتيب بنقطة واحدة، بعدما فجر المفاجأة بتعادله 1 ـ 1 مع الكاميرون (حاملة اللقب) في الجولة الماضية.



ويبحث منتخب الجزائر عن العودة لطريق الانتصارات، عندما يواجه منتخب بنين في المجموعة الرابعة، التي تشهد أيضا مواجهة منتخب توجو بنظيره الجامبي.

ويتصدر منتخب الجزائر، الذي تعادل 1 ـ 1 مع مضيفه منتخب جامبيا في الجولة الماضية، ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه بنين، فيما تحتل جامبيا وتوجو المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.

ويطمح منتخب ليبيا لمواصلة مفاجآته بالمجموعة الخامسة، حينما يواجه نيجيريا، في حين تلتقي جنوب أفريقيا مع سيشيل بنفس المجموعة.

واستهل المنتخب الليبي مسيرته في المجموعة بالفوز 5 ـ 1 على منتخب سيشيل، قبل أن يفرض التعادل السلبي على مضيفه منتخب جنوب أفريقيا في الجولة الثانية.

ويتصدر منتخب ليبيا الترتيب بأربع نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب جنوب أفريقيا، صاحب المركز الثاني المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين تحتل نيجيريا المركز الثالث بـ 3 نقاط، وتقبع سيشيل في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

ويتطلع منتخب موريتانيا لمواصلة انطلاقته المثالية في المجموعة التاسعة، حينما يلتقي مع أنجولا، فيما يواجه منتخب بوركينا فاسو نظيره البوتسواني.



وتغلبت موريتانيا 1 ـ 1 على بتسوانا في الجولة الأولى، قبل أن تفوز 2 ـ 0 على ضيفتها بوركينا فاسو في الجولة الماضية.

ويتربع المنتخب الموريتاني على الصدارة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام منتخبي بوركينا فاسو وأنجولا صاحبي المركزين الثاني والثالث، فيما تتذيل بوتسوانا الترتيب بلا نقاط.

وتبدو الفرصة مواتية أمام منتخب تونس لمواصلة بدايته الجيدة في المجموعة العاشرة، حيث يواجه النيجر، فيما تلتقي مصر، الساعية للحفاظ على صحوتها في المجموعة مع أي سواتيني (سوازيلاند سابقا).

وتتصدر تونس الترتيب بـ 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام مصر التي تحتل المركز الثاني، فيما تحتل سواتيني والنيجر المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.

وكانت تونس فازت 1 ـ 0 على ضيفتها مصر في بداية مشوارها بالمجموعة، قبل أن تفوز 2 ـ 0 على مضيفتها أي سواتيني، فيما حقق المنتخب المصري فوزا كاسحا 6 ـ 0 على ضيفه منتخب النيجر في الجولة الثانية.



وتفتتح المباريات غدا الأربعاء بلقاء إثيوبيا مع ضيفتها كينيا في المجموعة السادسة، التي تشهد أيضا لقاء يجمع بين منتخبي غانا وسيراليون.

كما يلتقي المنتخب الزامبي مع ضيفه غينيا بيساو غدا أيضا في المجموعة الـ 11، فيما يواجه المنتخب الموزمبيقي نظيره الناميبي في نفس المجموعة.

وتلتقي الجابون مع جنوب السودان، ومالي مع بوروندي في المجموعة الثالثة، فيما يواجه المنتخب الكونغولي نظيره الليبيري في المجموعة السابعة، التي تشهد أيضا مواجهة بين الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

ويلتقي منتخب كوت ديفوار مع أفريقيا الوسطى، ورواندا مع غينيا في المجموعة الثامنة، في حين يواجه منتخب أوغندا نظيره ليسوتو، وتلعب تنزانيا مع الرأس الأخضر في المجموعة الـ 12.




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 09-10-2018, 09:03 PM
صورة مَلاك الرّوح الرمزية
مَلاك الرّوح مَلاك الرّوح متصل الآن
** قلبٌ محكومٌ عليه **
 
الافتراضي رد: مهمة خاصة للمنتخبات العربية بتصفيات أمم أفريقيا


الله يعطيك العافية

الرد باقتباس
إضافة رد

مهمة خاصة للمنتخبات العربية بتصفيات أمم أفريقيا

الوسوم
للمنتخبات , أفريقيا , مهمة , العربية , بتصفيات , خاصة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أزمة استثمار الموارد البيئية slaf elaf مواضيع عامة - غرام 0 25-08-2017 01:30 AM
ترتيب مجموعات البطولة العربية 2017 والقنوات المفتوحة الناقله للبطولة روح من زمن آخر كووره عربية 1 29-07-2017 03:35 AM
قرعة نارية للمنتخبات العربية بالتصفيات النهائية لمونديال روسيا @yazeed@ كووره عربية 4 15-04-2016 10:25 AM
هل اللغة العربية تضعف أم تقوى مع الزمن 2 الورّاق نقاش و حوار - غرام 4 16-09-2015 09:07 AM
هل اللغة العربية تضعف أم تقوى مع الزمن؟ 2 الورّاق مواضيع عامة - غرام 3 03-02-2015 08:31 AM

الساعة الآن +3: 07:56 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1