غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > نقاش و حوار - غرام
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 17-10-2018, 09:43 PM
صورة الليدي أريام الرمزية
الليدي أريام الليدي أريام غير متصل
لا شئ يصــفني سوى أحرف إسمي ..
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


يٌقال ان الصوت اللذي نسمعه هو صوتنا بالداخل .. اي داخل اجسادنا

والصوت اللذي في التسجيل هو الصوت الخارجي للشخص .. والعلم عندالله

وانا كبقية الناس اللتي انصدمت بصوتها الخارجي

وان البحه الداخليه تعتبر جزء من عشرة اجزاء البحه الخارجيه

ومع ذلك تصالحت معها وحبيتها (^_^)


تعديل الليدي أريام; بتاريخ 17-10-2018 الساعة 11:16 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 18-10-2018, 01:47 AM
صورة الخواااف الرمزية
الخواااف الخواااف غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


يوم اسمع صوتي في التسجيل أشوفه صوت مختلف تماماً عن الصوت اللي أسمعه لما اتكلم ...يعني مش حلو ....

حتى صورتي لما أشوفها في البطاقة الشخصية أشوفها بعيدة كل البعد عن الجمال ...وخاصة اني انا مش محتفظ بصور لي ..إلا إذا اضطررت للتصوير عشان أمرٍ ما ...وطبعاً أنا مش وسيم ولا حلو ولا جميل ..ولكن في الصور شكلي يطلع بزيادة مش حلو ...يعني نسبة الجمال عندي تقريباً 30% ...بمعنى آخر أُصنف تحت مسمى ( غير وسيم ) ...


لكن الشي الإيجابي ان اللي شكله مش حلو انه مايصلب طوله ومايزبط هندامه إذا شاف بنات ماشيات من قدامه ...لأنه عارف ان عوامل الجذب الأساسية معدومة عنده ..وهي جمال الشكل ...فلهذا نجده بعيد عن شغلات المغازلة والمعاكسات سواء على الطبيعة او على التلفون او في النت ..و..الخ ...لأنه راح يتعب نفسه على الفاضي ...

فهنيئاً للشباب الحلوين اللي حلاوتهم تنقط من خدودهم .....أنتم نوعية مقبولة لما تخطبوا أي بنت ...نغبطكم ولا نحسدكم ..

وشغلة ان أهم شي الأخلاق فهذا كله كلام في كلام .....فالمرغوب الأول هو اللي شكله حلو ...لما يتساووا في الأخلاق والمادة ...

لدرجة ان أيقونة الحب والغرام المتعارف عليها هي صورة شاب حلو مع بنت ....

وحتى في الأفلام الرومانسية لازم يكون شكل البطل حلو ......واللي شكله مش حلو دوره يكون شغال في عصابة إجرام ولا مخدرات ولا يكون دوره ضعيف شخصية أو دوره ملطشة للضرب والإستهزاء ....

وحتى في التواقيع داخل المنتديات لما الواحد يجيب كلام عن الحب والغرام فأحياناً يرفق معه صورة شاب حلو مع بنت ...وحتى في الصورة الرمزية .....ومستحيل يحطوا صورة شاب مش حلو مع بنت ......

يعني كل كلام حلو فيه غزل وحب وغرام لابد تكون الصورة المضافة هي صورة شاب حلو مع بنت ....


( حلاوة الشكل عامل أساسي في نجاح الكثير من أمور حياتنا دون أن نشعر ....والأخلاق معززة وداعمة لذلك ...فكل الناس اللي تقابلهم أول مرة يحسوا بالراحة والطمانينة تجاهك لما تكون جميل الشكل ..بغض النظر عن نظرتهم لك بعد ما اتعرفوا عليك )







.....


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 18-10-2018, 12:38 PM
ألرمز ألرمز متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الليدي أريام مشاهدة المشاركة
يٌقال ان الصوت اللذي نسمعه هو صوتنا بالداخل .. اي داخل اجسادنا
والصوت اللذي في التسجيل هو الصوت الخارجي للشخص .. والعلم عندالله
وانا كبقية الناس اللتي انصدمت بصوتها الخارجي
وان البحه الداخليه تعتبر جزء من عشرة اجزاء البحه الخارجيه
ومع ذلك تصالحت معها وحبيتها (^_^)

ومع ذلك تصالحت معها وحبيتها
المصالحة مع اصواتنا لازم لابد منه ... مكرها عليه او بطل ...
لانه لايعبر عن صوتنا الحقيقي لدى الاخرين .. ثم ان سماعه خيار قد لانلجا اليه .

يٌقال ان الصوت اللذي نسمعه هو صوتنا بالداخل
نعم ما نسمعه هو صوتنا الداخلي الذي اكثره ترجمة لاهتزازات تصدرها الحبال الصوتية بداخلنا
وتتشارك مع الطبلة في ارسالها للدماغ لترجمتها لذلك لانابه به او نستمرؤه اما صوتنا المسجل
فهو صوت خارجي مثله مثل صوت الاخرين واستهجانه كونه صوتنا فقط . سررت بمرورك الطيب
بارك الله فيك وبارك لك .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 18-10-2018, 08:42 PM
صورة أشجان. الرمزية
أشجان. أشجان. غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


السلام عليكم و الرحمة ....


اسمعوا اسمعوا


اذا ضيقت أمراً زاد ضيقا وإِن هونت الأمر هانا
فلا تجزع لأمر ضاق شيئا فكم صعب تشدد ثم لانا



ايش رايكم بس ؟
شكرا ع اطراءكم يا كتاكيت ع قولة دكتورتنا
بيني و بينكم الكلمات خشت راسي قلت لازم ألصقها لكم



احم بالنسبة للصوت عاد محد يحب صوته
قد حبي لصوتي مع انه ما فيه اي شي مميز
و لا يساعد بالغناء بل حتى و الأهم حتى الترتيل ما يساعد
فقط أطبق أحكام التجويد كويس الحمدلله


بس كذا احبه لانه جهوري مرة و انا احب القاء الشعر
و البرزنتيشات و كل حاجة فيها صوت فأحسه دايما
يساعدني في شد الانتباه

انما بعض البنات ايام الاختبارات يقعدوا يصوروا فيديوهات لشرحي ع الجثة و كذا
فلما أطلبها منهم و اسمع صوتي تجيني صدمة قوية
ههههههههههههههههه
والله كأني ولد بالمتوسط الي بدأ صوته يثخن شوية
مرة سيء سيء سيء
بعدين مرة قعدت اقول للبنات لا محد يصور صوتي مو حلو
يقولوا بالعكس على طول ندخل خط مع صوتك !

أما لو بتكلم عادي يعني شي ما يحتاج صوت و حضور
يقولوا صوتي كأني طفلة :/
عاد يقهروني لما يقولوا كذا هههههههه


و اذكر مرة اتصل ع اخوي و هو بالمكتبة
رد يقول مين معايا ؟
قمت اقوله انا كاتليا
قام يقول صوتك مدلع ع الجوال ما عرفتك


عاد و الله يا جماعة
مدري
صوتي صوت طبيعي
و لا ولد بالمتوسط
و لا طفل بالابتدائي
و لا بنت معفنة مدلعة > معليش عندها حساسية من الدلع
ما تقعد مع مدلعات و لا تحب تكون مدلعة ههههههه


الي اعرفه و مدري صح و لا غلط

ان الصوت الي بالتسجيل احنا بس الي نسمعه كذا
لان عقلنا ما يستوعب يستقبل صوتنا من الخارج
بينما الناس تسمعه زيما احنا نسمعه لما نتكلم

و الله اعلم



يعطيك العافية :) .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 18-10-2018, 09:10 PM
صورة الليدي أريام الرمزية
الليدي أريام الليدي أريام غير متصل
لا شئ يصــفني سوى أحرف إسمي ..
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


اقتباس:

بس كذا احبه لانه جهوري مرة و انا احب القاء الشعر
و البرزنتيشات و كل حاجة فيها صوت فأحسه دايما
يساعدني في شد الانتباه



ماشاء الله .. احب الصوت الجهوري والواضح

خصوصا مع كبيرات السن ازززمه الكلام والسوالف معهم

ماودي انتقد وتيرة صوتي هههههههه

احيانا اقول لخواتي بنستعمل مكبرات الصوت علشان نسمع بعض

مرررره هاااااديه فوق المستوى المعقول ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 19-10-2018, 12:18 AM
صورة الخواااف الرمزية
الخواااف الخواااف غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتليا مشاهدة المشاركة
انما بعض البنات ايام الاختبارات يقعدوا يصوروا فيديوهات لشرحي ع الجثة

جثة ...وشغالة تقطيع فيها ..لا وبعد كمان البنات جالسين يصورونك ....عطوني شويه من قوة قلوبكم ..ماشاء الله تبارك الله ..

أنا إذا شفت حادث سيارة قدامي في الطريق ما اتجرأ ألتفت للحادث وانا ماشي في طريقي ...أخاف أشوف واحد مقطوعة يده ولا راسه مفتوح ولا لحمه منسلخ من العظم وماراح يجيني نوم في الليل فالمنظر راح يكون حاضر قدامي ...

مجرد تخيل حدوث الشي هذا يجيب القشعريرة ......

....


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 19-10-2018, 03:15 PM
ألرمز ألرمز متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الخواااف مشاهدة المشاركة
يوم اسمع صوتي في التسجيل أشوفه صوت مختلف تماماً عن الصوت اللي أسمعه لما اتكلم ...يعني مش حلو ....
حتى صورتي لما أشوفها في البطاقة الشخصية أشوفها بعيدة كل البعد عن الجمال ...وخاصة اني انا مش محتفظ بصور لي ..إلا إذا اضطررت للتصوير عشان أمرٍ ما ...وطبعاً أنا مش وسيم ولا حلو ولا جميل ..ولكن في الصور شكلي يطلع بزيادة مش حلو ...يعني نسبة الجمال عندي تقريباً 30% ...بمعنى آخر أُصنف تحت مسمى ( غير وسيم ) ...
لكن الشي الإيجابي ان اللي شكله مش حلو انه مايصلب طوله ومايزبط هندامه إذا شاف بنات ماشيات من قدامه ...لأنه عارف ان عوامل الجذب الأساسية معدومة عنده ..وهي جمال الشكل ...فلهذا نجده بعيد عن شغلات المغازلة والمعاكسات سواء على الطبيعة او على التلفون او في النت ..و..الخ ...لأنه راح يتعب نفسه على الفاضي ...
فهنيئاً للشباب الحلوين اللي حلاوتهم تنقط من خدودهم .....أنتم نوعية مقبولة لما تخطبوا أي بنت ...نغبطكم ولا نحسدكم ..
وشغلة ان أهم شي الأخلاق فهذا كله كلام في كلام .....فالمرغوب الأول هو اللي شكله حلو ...لما يتساووا في الأخلاق والمادة ...
لدرجة ان أيقونة الحب والغرام المتعارف عليها هي صورة شاب حلو مع بنت ....
وحتى في الأفلام الرومانسية لازم يكون شكل البطل حلو ......واللي شكله مش حلو دوره يكون شغال في عصابة إجرام ولا مخدرات ولا يكون دوره ضعيف شخصية أو دوره ملطشة للضرب والإستهزاء ....
وحتى في التواقيع داخل المنتديات لما الواحد يجيب كلام عن الحب والغرام فأحياناً يرفق معه صورة شاب حلو مع بنت ...وحتى في الصورة الرمزية .....ومستحيل يحطوا صورة شاب مش حلو مع بنت ......
يعني كل كلام حلو فيه غزل وحب وغرام لابد تكون الصورة المضافة هي صورة شاب حلو مع بنت ....
( حلاوة الشكل عامل أساسي في نجاح الكثير من أمور حياتنا دون أن نشعر ....والأخلاق معززة وداعمة لذلك ...فكل الناس اللي تقابلهم أول مرة يحسوا بالراحة والطمانينة تجاهك لما تكون جميل الشكل ..بغض النظر عن نظرتهم لك بعد ما اتعرفوا عليك )
.....

اخذتنا بعيد وخوفتنا مرررة من الشكل وحنا ما جبنا سيرة تفتح علينا ابواب مغلقه
لان على قولة المثل .. الفقع حول الارقه ... فخلنا في الصوت واستر الباقي والا علشاك
مثل ما قلت تقول ... على وعلى اعدائي واصدقائي ... ممنون بمرورك العطر وفقك الله الى كل خير


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 19-10-2018, 03:43 PM
ألرمز ألرمز متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتليا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و الرحمة ....
اسمعوا اسمعوا
اذا ضيقت أمراً زاد ضيقا وإِن هونت الأمر هانا
فلا تجزع لأمر ضاق شيئا فكم صعب تشدد ثم لانا
ايش رايكم بس ؟ شكرا ع اطراءكم يا كتاكيت ع قولة دكتورتنا بيني و بينكم الكلمات خشت راسي قلت لازم ألصقها لكم احم بالنسبة للصوت عاد محد يحب صوته قد حبي لصوتي مع انه ما فيه اي شي مميز و لا يساعد بالغناء بل حتى و الأهم حتى الترتيل ما يساعد فقط أطبق أحكام التجويد كويس الحمدلله بس كذا احبه لانه جهوري مرة و انا احب القاء الشعر و البرزنتيشات و كل حاجة فيها صوت فأحسه دايما يساعدني في شد الانتباه نما بعض البنات ايام الاختبارات يقعدوا يصوروا فيديوهات لشرحي ع الجثة و كذا فلما أطلبها منهم و اسمع صوتي تجيني صدمة قوي ههههههههههههههههه والله كأني ولد بالمتوسط الي بدأ صوته يثخن شوية
مرة سيء سيء سيء بعدين مرة قعدت اقول للبنات لا محد يصور صوتي مو حلو يقولوا بالعكس على طول ندخل خط مع صوتك ! أما لو بتكلم عادي يعني شي ما يحتاج صوت و حضور يقولوا صوتي كأني طفلة :/ عاد يقهروني لما يقولوا كذا هههههههه و اذكر مرة اتصل ع اخوي و هو بالمكتبة رد يقول مين معايا ؟ قمت اقوله انا كاتليا قام يقول صوتك مدلع ع الجوال ما عرفتك عاد و الله يا جماعة مدري صوتي صوت طبيعي و لا ولد بالمتوسط و لا طفل بالابتدائي ولا بنت معفنة مدلعة > معليش عندها حساسية من الدلع ما تقعد مع مدلعات و لا تحب تكون مدلعة ههههههه الي اعرفه و مدري صح و لا غلط ان الصوت الي بالتسجيل احنا بس الي نسمعه كذا لان عقلنا ما يستوعب يستقبل صوتنا من الخارج بينما الناس تسمعه زيما احنا نسمعه لما نتكلم و الله اعلم يعطيك العافية :) .


اول مره يدور بي راسي وانا اقراء وفي الاخير طلعت بخفي حنين شكل المومري لك عليها ..
دخول قوي .. ولد في المتوسط ... بنت طفله .. صوت جهوري .. شرح على الجثه .. مدلع على الجوال ...
صوت متعدد الاطياف كقوس قزح على قولة احمد الحامد .. تخوووووووووف .. توي عرفت ليه مرات تشووووووووت
مشاركاتنا . المهم دخيل الله ترا مالي دخل قاعد اكتب اللي يمليه على شخص جنبي ماهو بعيد منك يخوووف .. ...اخوي الخواف ..
سجل معك خوااااااااااااااااف ..سررت بمشاركتك المخيفة من جانبين بارك الله فيك وبارك لك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 19-10-2018, 03:47 PM
ألرمز ألرمز متصل الآن
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الخواااف مشاهدة المشاركة

جثة ...وشغالة تقطيع فيها ..لا وبعد كمان البنات جالسين يصورونك ....عطوني شويه من قوة قلوبكم ..ماشاء الله تبارك الله ..
أنا إذا شفت حادث سيارة قدامي في الطريق ما اتجرأ ألتفت للحادث وانا ماشي في طريقي ...أخاف أشوف واحد مقطوعة يده ولا راسه مفتوح ولا لحمه منسلخ من العظم وماراح يجيني نوم في الليل فالمنظر راح يكون حاضر قدامي ... مجرد تخيل حدوث الشي هذا يجيب القشعريرة ......
....
كشفت المستور الله يهديك ... نخاف من صوت الجنس اللطيف وهو ناعم
وجاي تقول لي دم وحوادث ويد مقطوعه وكذا تطقنا النفاضة لاارتفقع صوت
الله يلطف بالحال ... دائما مبدع بما تكتب وفقك الله لكل خير


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 20-10-2018, 08:24 AM
صورة .هداية الرمزية
.هداية .هداية غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل اصواتنا نشاز ام نحن من يراها كذلك


اشكرك اخي على هالطرح

طبعا كتير بنستخدم التسجيل على برامج التواصل لانها اسهل من الكتابه
بتزكر اول مرة سجلت صوتي وسمعته حسيتني بحكي من مناخيري حقيقة انصدمت وتحاشيت اسجل اي صوت الي والى الان اكره تسجيل صوتي واميل للكتابة اكتر..
حتى الدندنه وانا بشتغل تركتها.. حرام دنين العالم تنضر من صوتي..
بس اللي استغربته انه الشباب بعيشو نفس حالة الهوس من اصواتهم متلنا باعتقادي انه صوت الرجل كيف ما كان حلو
بالاخر هو رجل.. لازم يكون خشن
تحياتي

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1