غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 10-11-2018, 11:00 PM
صورة تيقور الرمزية
تيقور تيقور غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي £؛في الدوري الاسباني اتلتيكو ينتصر بصعوبة


بالصور: أتلتيكو مدريد ينتزع فوزا دراميا
من أنياب بلباو


أتلتيكو مدريد

انتزع أتلتيكو مدريد فوزا قاتلا من ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة 12 من الليجا.

أحرز كل من توماس بارتي ورودريجو هيرنانديز ودييجو جودين أهداف أتلتيكو مدريد في الدقائق 61 و80 و92، بينما سجل إينياكي ويليامز هدفي أتلتيك بيلباو في الدقيقتين 36 و64،.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الروخيبلانكوس إلى النقطة 23 متقدما إلى المركز الثاني مؤقتا، بينما يتجمد رصيد الفريق الباسكي عند النقطة 10 يحتل بهم المركز الـ 17.

تبادل الفريقان فترات الإستحواذ على الكرة في الربع ساعة الاولى، فقد سيطر لاعبي أتلتيكو مدريد على اللقاء مع انطلاقة المباراة دون خطورة حقيقية على المرمى، بينما حاول أتلتيتك بيلباو استغلال سرعة إينياكي ويليامز في الهجمات المرتدة ولكن أيضا دون فرص مؤكدة.

اعتمد دييجو سيميوني على الجهة اليمنى التي يتواجد فيها ساؤول وجريزمان، بالإضافة للظهير أرياس، مصدر دائما للهجوم على دفاعات أتلتيك بيلباو الذي ظهر بشكل متماسك.

في الدقيقة 9 استطاع جريزمان الهروب من الرقابة وارسال كرة عرضية لكوستا، ولكن نجح قلب الدفاع مارتينز في الوصول للكرة أولا قبل أن يسددها المهاجم الإسباني.



لعب رباعي الدفاع لدى الضيوف دورا مهما في شل حركة دييجو كوستا الذي عجز عن الظهور بشكل جيد أمامهم بمساعده خط ثلاثي الوسط الذي لم يكف عن الضغط.

استغل سوسايتا سوء تمركز فيليبي لويس في الدقيقة 20 وقدم كرة داخل منطقة الجزاء لويليامز، ولكن أتت تسديدة الاخيرة ضعيفة.

وفي الدقيقة 36 أتى الخطأ مجددا من لويس الذي سمح لمرور كرة عرضية وصلت لسان جوزيه الذي سددها في القائم، ثم أرتدت إلى ويليامز على خط المرمى ليعلن عن تقدم الفريق الباسكي بالهدف الأول.

أجرى سيميوني تغييراته مع انطلاق الشوط الثاني لتعديل الأوضاع، حيث أخرج دييجو كوستا وأشرك فيتولو، ثم تبعه بدخول جيلسون مارتينز بدلا من أرياس.

تراجع أتلتيك بيلباو في الفترة الثانية وترك زمام الأمور للروخيبلانكوس، الذي كان أن يدرك هدف التعادل لولا تألق خد الدفاع مجددا الذي أبعد كرة ذكية من ساؤول داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55.

ومع وصول المباراة للدقيقة 61، فاجأ الغاني توماس بارتي الجميع بتسديدة قوية للغاية من خارج المنطقة، سكنت الزاوية اليمنى للحاري هيريرين، ليمنح به هدف التعادل ويتنفس سيميوين الصعداء.

ومن أولى لمسات كالينيتش بعد دخوله بدلا من أنخيل كوريا، استخلص سان جوزيه الكرة منه وممرها سريعة إلى مونياين الذي بدوره مررها لويليامز منفردا بالمرمى، ويتمكن الأخير من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه بالمباراة.

لم يتغير الحال داخل صفوف أصحاب الأرض، فقد فشل في إيجاد طريقة لاختراق دفاعات أتلتيك بيلباو، بينما أجرى سيميوني تغييراته الثلاثة ولكن دون تأثير ملموس على أرض الملعب.



عاد أتلتيكو للاعتماد على الكرات العالية كحل أخير أمام التكتل الدفاعي لبيلباو، كما أجرى إدواردو بريزو تغير بخروج المتألق ويليامز وأشرك راؤول جارسيا كلاعب وسط اخر.

نجح أسلوب أتلتيكو مدريد في اللحظات الصعبة، حيث تمكن رودريجو هيرنانديز من تعديل النتيجة في الدقيقة 80، بعدما أرتقى فوق الجميع لركنية بارتي، لياتي معها الهدف الثاني للأتليتي.

وفي الدقيقة 92 أقر حكم الفيديو بصحة هدف دييجو جودين، الذي أحرزه برأسية قاتلة نجح في تحويلها داخل المرمى وسط غفلة من لاعبي أتلتيك بيلباو، لتنتهي المباراة بفوز أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين.











وسلامتكم


الرد باقتباس
إضافة رد

£؛في الدوري الاسباني اتلتيكو ينتصر بصعوبة

الوسوم
الاسباني , الدوري , اتلتيكو , بصعوبة , ينتشر , £؛في
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية طفولتي المشتتة/بقلمي؛كاملة ضاقت انفاسي روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 4283 23-03-2019 12:54 PM
رواية ليتك تحس فيني/بقلمي مفلسه بس كشخه روايات - طويلة 3 24-07-2018 10:51 PM
متجدد/ كوب قهوة مع مين تشربه!!؟ ..! Roselle !.. العاب - مسابقات 2175 02-10-2017 04:50 PM
رواية حلفت عليك لا تناظـر بعين غيري/بقلمي memeyah روايات - طويلة 18 03-04-2017 03:49 AM
روايتي الاولى :أجمل أقداري آاهات روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 29 04-02-2015 02:00 PM

الساعة الآن +3: 02:27 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1