غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 16-11-2018, 01:37 PM
صورة تيقور الرمزية
تيقور تيقور غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي £؛المانيا تجتاح روسيا وديا بـ3


ألمانيا تستعد لهولندا بإسقاط روسيا بثلاثية ودية


جانب من اللقاء

اكتسح منتخب ألمانيا نظيره الروسي بثلاثية نظيفة، اليوم الخميس، في مباراة ودية، ضمن استعدادات المانشافت لخوض آخر جولة بدور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، أمام هولندا، الإثنين المقبل، كما هو حال روسيا، التي ستواجه السويد، يوم الثلاثاء، في ذات البطولة.

سجل أهداف فوز ألمانيا ليروي ساني، نيكلاس سولي، وسيرجي جنابري، في الدقائق 8، 25 و40.

ودفع المدرب الألماني يواكيم لوف بتشكيلة ضمت مجموعة هائلة من الشباب، حيث بدأ بكلٍ من: مانويل نوير، كيرير، هيكتور، جينتر، فيرنر، سولي، روديجر، كيميتش، ساني، جنابري، هافيرتز.

أما ستانيسلاف تشيرتشوف، مدرب روسيا، فبدأ المباراة بتشكيلة تضم: لونيف، راوش، دزيكيا، نوستادير، نابابكين، جازينسكي، كوزايف، لونوف، إيروكين، أري، ميراننشوك.



نشاط مبكر

ظهر لاعبو ألمانيا بنشاط ملحوظ منذ البداية، وهو ما أسفر عن هدف مبكر بعد مرور 7 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق ليروي ساني، الذي تلقى تمريرة حريرية من زميله سيرجي جنابري، ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وجاءت أولى محاولات المنتخب الروسي، في الدقيقة 17، من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، عن طريق كونستانتين راوش، الذي ذهبت تسديدته بعيدة عن المرمى.

وكاد المنتخب الألماني أن يعزز تقدمه بهدف ثاني، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى تيمو فيرنر، الذي انطلق حتى وصوله لمنطقة جزاء روسيا، لكن محاولة تمريرة الكرة لزميله ساني، باءت بالفشل، لتضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني.



وفي الدقيقة 23، أهدر ساني فرصة تسجيله لهدفه الثاني، بعدما تلقى عرضية من كاي هافيرتز، لكنه قابلها برأسية ضعيفة، أمسكها الحارس الروسي، أندري لونيف.

واستطاع نيكلاس سولي أن يعزز من تقدم المانشافت بهدف ثاني، في الدقيقة 25، بعدما استقبل كرة عرضية من ركنية داخل منطقة الجزاء، لتتهيأ له، قبل أن يضعها بيمناه داخل الشباك.



وواصل هافيرتز إرسال الهدايا لزملائه بتمريرة بينية متقنة لجنابري، الذي قابل الكرة بتسديدة مباشرة بيسراه، لتسكن الشباك الروسية، ليتقدم الألمان بالهدف الثالث، قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ5 دقائق، ليذهب المانشافت للاستراحة متقدمًا (3-0).











وسلامتكم


الرد باقتباس
إضافة رد

£؛المانيا تجتاح روسيا وديا بـ3

الوسوم
تحتاج , روسيا , نحيا , £؛المانيا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
كأس العالم: "أخضر الاحتياجات" يهزم روسيا بخماسية في أولى مبارياته الـ شــــموخي999 كووره عربية 0 06-08-2018 10:09 PM
كأس العالم روسيا 2018 الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 764 17-07-2018 10:27 PM
مجموعة الأخضر.. بيليه يرشح روسيا للقب كأس العالم الـ شــــموخي999 كووره عربية 1 25-02-2018 11:45 AM
رحلة إلي روسيا ابو شروووق سياحة ـ سفر 17 06-02-2018 04:50 PM
وزير الخارجية: نظام الأسد أحرج إيران سـ الزيرالم أخبار عامة - جرائم - اثارة 0 21-01-2016 03:14 PM

الساعة الآن +3: 03:16 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1