غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 151
قديم(ـة) 12-07-2019, 08:37 AM
صورة الحنين الصادق الرمزية
الحنين الصادق الحنين الصادق غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة/بقلمي


سارونة وين البارت ننتظرك لا تقطعينا

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 152
قديم(ـة) 13-07-2019, 03:20 AM
سارونة بنت خالد سارونة بنت خالد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة/بقلمي


الفصل الثلاثون......



المهم بعد ثماني أيام وفي ليلة زواج غادة من سيف...
غيداء باستغراب: ممكن أعرف أيش فيك كذا مرتبكة وترتجفين.. قلت مستحيل والله يضرك
غادة بخوف: والله أنتي ما تعرفين راشد كثري يا غيداء والله أخاف يقول لسيف شيء عني فيطلقني أو يعلم أخواني فيذبحوني وبالضبط أن سيف زعلان مني
غيداء واللي تبي تخفف من توتر أختها: غادة استعيذي من الشيطان يا بنت الناس وصدقيني هو قال كذا بس عشان يخوفك
غادة: أأأأأها يا غيداء والله راشد نذل يا غيداء نذل.. بس ما أقول غير الله يستر وتعدي هذه الليلة على خير أن شاء الله
غيداء بابتسامة: أن شاء الله.. بس تصدقين أنك ما شاء الله عليك اليوم طالعت ملكة جمال ولو ما كنتي سعودية كان شجعتك تشتركين في مسابقة ملكة الجمال
غادة بضحكة: يا عمري الله لا يحرمني منك يا قلبي.. وأن شاء الله تجيك بنت تشبهني
غيداء بفرحة: أمين يارب
غادة بتساؤل: غيداء أخوات زوجك جو ولا لا
غيداء بتفكير: الا جو تصدقين أن أهل زوجت أخت مشعل يعرفون سيف من زمان
غادة بابتسامة وهي تطالع المراية: سيف والله عمري ما أتخيلت نفسي أني راح أكون له.. غيداء طالعت أختها وقبل ما ترد دخلت هدى والمصورة عليهم
هدى أحتضنت غادة وبفرحة: ألف ألف مبروك يا عمري الله يتمم لكم بخير
غادة بابتسامة: الله يبارك في عمرك يا عمري
هدى: ما شاء الله والله سيف محضوض فيك يا بنت عمي.. غيداء سيف بيدخل عشان التصوير
غيداء وقفت وطالعت في أختها اللي رجعت لها حالة الخوف وبهمس: كوني قوية مثل ما عرفتك يا غادة ولا تضعفين ترى هذه ليلتك وما راح تنعاد فلا تخلين شخص مثل راشد يعكر صفوك.. وبعد كذا طالعت في غادة اللي هزت راسها بموافقة.. وخرجت وبعد كذا دخل سيف وأتصور بدون ما أي كلمة منه أو منها وبعد ما أتصور مع أخوانه وأبوها أنزفوا على أغنية هادية لزفة والكل كانوا منبهرين فيها وفي سيف اللي كانت الابتسامة شاقة وجهه على عكس اللي في قلبها وبعد ما جلس جلست جنبها.. هي حست بأنه أحرجها قادم الحضور وهو مبحلق فيها وما نزل عيونه.. كانت بقمة جمالها والفستان مع مكياجها الرايق.. مظهرها بأروع شكل.. جوا أخوته وأمه وأم فهد واللي أحضنت بنتها اللي كانت تبكي
أم سالم: أف عليك يا غادة ليش تبكين البنات الحين ما يبكون لأن البكاء من أيامنا يا بنتي
أم فهد بهمس لغادة: عيب يا بنتي تبكين قدام الناس بعدين يقولون عنك بزر وانتي عاد الحين في سن الزواج
غادة واللي كانت ترتجف: خايفه يا يمه والله خايفه حاولت أمسك نفسي بس والله ماني قدره خلاص أحس نفسي بأني راح أموت من الخوف.. أم فهد بعدت عن حضن بنتها ومسحت دمعتها بسرعه والتفت لسيف وهي متأكدة بأنه سمع كل شيء
أم فهد: لا تخافين يا حبيبتي ولو أنا مو معكي ربي راح يكن معك.. وبخوف من نزول دمعتها/ مبروك والله يوفقك يا غادة والحين في وداعة الله يا بنتي وراحت وتركت المكان..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المهم انتهت الليلة والكل أتوجه لبيتها ماعدا العرسان اللي أتوجهوا لفندق ريتز كارلتون وأول ما دخلوا على جناحهم جلس سيف في الصالة وغادة دخلت على غرفة نومهم بعد ما قالها سيف تروح وتغير ملابسها.. غادة دخلت وجلست على طرف السرير وهي تفكر في حياتها مع سيف.. وبعدين فكرت تغير ملابسها فوقفت وفسخت الفستان بصعوبة وبعد كذا أخذت روبها ودخلت وأخذت دش دافي وبعد خروجها جلست قدام المراية تنشف شعرها بس فزت ووقفت أول ما سمعت ارتطام شيء وتكسيره فقامت بسرعة عشان تعرف أيش صار بس انصدمت من نظرة سيف الحادة والغضبة لها.. سيف قام من مكانه وجاء ووقف قدمها وعلامة الغضب والعصبية في وجها
سيف بصوت غاضب حد الجحيم وبسخرية: أهلا بزوجتي العزيزة؟!
غادة رجعت على ورى بخوف: أأأأيش االلــي صـ ـصـ ـصــار
سيف مسكها من معصمها وقربها منه وبصوت كفحيح الافعى: تبين تعرفين أيش اللي صار يا بنت عمي طيب راح أقولك الشخص اللي تكرهيني عشان ارسال لي صورتك اللي عنده ويهنئني فيك يا ست الحسن.. وبعصبية/ والحين قوللي هذا الشخص مسك
غادة بلعت ريقها بصعوبة: أيش أنا؟؟؟!! أنتي كيف تفكر فيني كذا يا سيف
سيف بحدة: لأنك اعترفتي بنفسك بأنك تكرهيني وما حد قالي.. برغم من أني ما حبيت بنت مثل ما حبيتك.. وبغصة/ والله لو ما كنتي بنت عمي كان طلقتك بثلاثة يا غادة وبعد كذا تركها وراح وجلس ووجه محمر وعروقه بارزة دليل على غضبه.. غادة دخلت الغرفة وانهارت على الأرض وهي تبكي من اللي صار.. أما سيف فكان وده يعرف مين يكون هذا الشخص وبالضبط إنه أتصل عليه بس هو ما رد عليه غير برسالة وتس أب.. وعلى الساعة ثمانية فتحت غادة عيونها وهي تحس بأن جسمها متكسر ومتصلب وبالضبط رقبتها اللي كانت مسندتها على حافة السرير وهي جالسة اعتدلت في جلستها وهي تحس بألم في ظهرها من كثرة الجلوس وبعد كذا وقفت بصعوبة وخرجت من الغرفة فشافت سيف نايم على الكرسي وحط يده على وجه فرجعت الغرفة ودخلت وأتوضت وصلت الفجر اللي راحت عليها بسبب النوم
**********************************************
في بيت أبو نايف
أم نايف باستغراب: وعد كيف أمك أن شاء الله أفضل من أول
وعد بابتسامة: الحمد لله هي أفضل بكثير يا خالتي
أم نايف: الحمد لله
فاتن بتساؤل: الا يمه الين الحين عبد الله ما حدد متى راح يكون زواجه؟
أم نايف وهي تطالع وعد اللي كانت تلوي شفايفها: قبل أمس راحوا عند جد نجلاء وحدد معه الموعد
فاتن بفرحة: من جد يمه ومتى راح يكون
أم نايف طالعت بنتها: أن شاء الله راح يكون في نهاية شهر محرم
فاتن رفعت حاجبها باستغراب: طيب ليش الوقت بعيد مره كمان ليش في وقت الدوامات
أم نايف وهي تقوم: عشان البنت تبي تجهز نفسها.. وراحت وخلت المكان
فاتن: الله يسهل والايام راح تمر بسرعة أن شاء الله
وعد بقهر: نفسي أعرف أخوك عبدلله ليش ما خطب وحدة من بنات خالتها أو راح وخطب من بره؟؟
فاتن بضحك: وأنتي ليش زعلانة وعلى العموم هو حر في اختياره
وعد واللي ما عجبها رد فاتن: في رايك أنا أيش حرق رزي هو حر.. الا أيش أخبار روان من زمان عنها
فاتن بابتسامة: الحمد لله مبسوطة والحين هي مسافرة خارج المملكة
وعد بعين قوة: من جد ناس عايشين مو مثل أخوك اللي حتى داخل السعودية ما يخرجنا
فاتن بخوف على أختها: صلي على النبي يا وعد وشغل نايف مو مثل شغل طارق
وعد بزعل وقهر: وحتى ولو.. من حقنا أننا نسافر مثل غيرنا يعني ما راح يطير الشغل لو مثلا أخذ أجازة أسبوع وسافرنا مثل الناس ما تسافر
فاتن: طيب طالما نايف ما يسفركم ليس ما تسافرين مع أهلك وأخواتك
وعد بنظرة عتاب: وليش السفر مع أهلك مثل السفر مع زوجك يا فاتن
فاتن بكل جديه: في هذا عندك حق والله يسهل يا بنت خالتي
************************************************** ********
وفي بيت أبو سعد
الجواهر بطفش: يا الله يعني أنت الين متى راح تضل على هذا الوضع!؟؟
أبو سعد: الجواهر واللي يرحم ولدينك أتركيني في حالي عشان لا أعصب عليك فتزعلين مثل ما صار من يومين
الجواهر: لأنك أنت جالس تحرق أعصابك وأعصابي.. وأنتي تعرف بأني حامل وما أستحمل هذا الشيء
أبو سعد وهو يوقف: أي كلامك صح أنا بروح بيت بنتي
الجواهر: طيب بارحتك أهم شيء لو صار شيء لا ترجع وتتحلطم هنا عندي.. أبو سعد طالع فيها فخرج وراح بيت رانيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
رانيه باستغراب: أبويه أنا غريبه أيش يبي أبويه يترى.. أوك سالي ممكن تجهزين القهوة
سالي بابتسامة: أوك مدام.. وخرجت أم رانية أجرت أتصل سريع وغيرت ملابسها وخرجت من غرفتها ودخلت على أخواتها
رانيه: نوره الريم أبوي هنا حابين تسلمون عليه
الريم بخوف واضح: لا ما نبي
نوره طالعت في أختها باستغراب: خلاص رأي من رائي الريم
رانيه هزت راسها بموفقة ونزلت عند أبوه: هلا بابوي
أبو سعد: فين أختك
رانيه جلست وحطت رجل على رجل وبغرور: مين أختي بالضبط: منال اللي في فرنسا ولا نوره والريم
أبو سعد بحدة: أعتدلي في جلوسك وأتكلمي معي بإحترام لا يجيك شيء ما يعجبك فهمتي
رانيه بكل جدية: يبه أنت عمرك ما تعاملت معنا بإحترام فشلون تبيني أتعامل معك أنا بإحترام
أبو سعد بشوية عصبية: أقول لا تنسين أني أبوك وغصب عنك تحترميني والحين روحي نادي أختك لأني أبيها ضروري
رانيه: أعتذر منك يا يبه بس أخواتي ما يبون يشوفونك من كثر اللي شافوا منك
أبو سعد واللي كان وده يقوم ويضرب رانيه بس خوفه من أبو نايف يمنعه من هذا الشيء: رانيه يا زفت روحي ونادي أختك لا أكسر البيت على راسك
رانية بشويه حدة: أختي مين بضبط أنت من أول تقول تبي أختي وأنا علمتك بعدد أخواتي
أبو سعد بنفذ صبر: أختك الزفت الريم
رانيه: وليش تبيها ولا خلصت فلوسك يا يبه.. هذي المرة الدور عليها في الزواج
أبو سعد بضحكة ساخر: وليش هي راح تتزوج ثاني مره
رانيه باستغراب من كلام أبوها: أيش تقصد أنت يا يبه
أبو سعد: مالك خص بالي أقصده يا رانيه
مشعل من عند الباب: السلام عليكم هلا بشيخ سعيد
أبو سعد أنصدم من وجود مشعل: لا حول ولا قوت الا بالله.. أنا الحين قلت أبي الريم وما طلبتك أنت فايش جابك
مشعل بشوية حدة: لأني قلت قبل كذا أنا راح أكون المسؤول عن خواتي البنات
أبو سعد بضحك: من جد أجل طالما أنت المسؤول جيب لها حقوقها من أبو ريان
مشعل طالع في أخته اللي شهقت: وليش أيش دخل أختي بهذا الرجال
أبو سعد وقف وعدل مشلحه وبضحكة ساخرة: أسال أختك وهي راح تقولك والحين عن إذنكم يا عيالي.. وخرج وتركهم
مشعل طالع رانيه المصدومة: أيش فيك أيش اللي صاير
رانيه المصدومة: ما أعرف.. ولو لو بقيت تعرف أي شيء ما لك غير الريم البنت هذي وراها سر لازم نعرف اليوم
مشعل بحيرة: خليها تنزل الحين... رانية رفعت السماعة واتصلت على غرفة البنات وطلبت من الريم النزول
الريم نزلت وعلامة الخوف واضحة على وجهها: نــ ـنــعــم بس اطمأنت أول ما شافت أخوها/ أبوي راح
مشعل بهدوء: أي راح والحين تعالي وأجلسي لأني أبي أتكلم معاك
الريم هزت راسها بموافقة وجلست جنب رانيه: نعم أمرني يا أخوي
مشعل: ريم أبوي كان هنا وكان يبيك بخصوص واحد أسمه أبو ريان
الريم وقفت بسرعة وهي ترتجف وتبكي وبرجاء: لا الله يخليك يا أخوي لا تتركه ياخذني عنده الله يسعدك والله بموت لو روحت لعنده
مشعل وقف بسرعة وراح وأحتضن الريم اللي كانت ترتجف: أهدي يا حبيبتي ما حد راح يخذك مني وانا أوعدك بهذا الشيء
الريم بعدت عن حضن أخوها وبدمعة: الله يخليك لا تتخلى عنا مهما كان يا مشعل
مشعل مسح دمعت أخته وهز راسه بنفي: والله ما راح أتخلى عنكم يا حبيبتي وما راح أخلي أحد ياخذكم وحتى ولو كان أبوي
رانيه: ريم أيش عرفك بأبو ريان وليش أبوي يبي يتكلم معاك بخصوصه.. الريم طالعت في رانية وعلامات الخوف واضحة في وجهها.. ورجعت بذاكرتها لقبل شهرين الا كم يوم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
السواق واللي وقف فجاء: أيش فيه هذا نفر مجنون
أبو سعد واللي فتح الباب: أنزلي
الريم بخوف: أنزل فين يا يبه أنا بروح بيت جدتي عشان أشوف أمي
أبو سعد بعصبية: أقولك أنزلي لا أذبحك أنا بوديك عند أمك مو تبين أمك الحين بنروح لها
الريم بنفس الوضع: طــ ـطـ ـطــيـب يا يبه الحين انزل
السوق: ماما أنت في روه بعد مدام زعلان
أبو سعد بحدة: أقول أسكت أنت بعد لا أتصل على الشرطة تجي وتطيرك على بلدك.. السواق خرج من السيارة وحط أيده على راسه وهو يشوف أبو سعد يجر الريم من يدها بس هو ما بيده شيء يسوي لأنه عارف بأن هذا الشخص أبوها.. أما أبو سعد فمسك الريم ودخلها على سيارته
الريم ببكى: يبه فين بتاخذني تراني بنتك يا يبه
أبو سعد: ولأنك بنتي أبي مصلحتك مثل أخواتك.. وأعرفي أني مستحيل أضرك مهما كان فهمتي.. الريم اكتفت بالسكوت لأنها في الأساس خايفه.. المهم أبو سعد أخذا الريم لمزرعة في الدرعية وأول ما دخلوا وقفوا عند باب الفلة وطلب منها النزول.. الريم فتحت الباب ونزلت وهي تلتفت يمين ويسار لأن المكان كان مخيف بعض الشيء
الريم: يبه أنت فين جايبني يا يبه
أبو سعد مسك يد بنته: الحين راح تعرفين كل شيء.. لا تستعجلين يا بنتي.. الريم دخلت مع أبوها على الفلة ودخلوا على مجلس كبير كان في رجال جالس في واجه المجلس
أبو ريان وهو يطالع في أبو سعد وفي الريم اللي كانت خايفه من المكان: أهلا يا أبو سعد حياك تفضل
أبو سعد جلس وجلست الريم جنبه: هلا فيك يا أبو ريان كيفك وكيف أحوالك
أبو ريان طالع في الريم: بخير بس أنت من جايب معك
أبو سعد شدة الغطوة من وجه الريم وهذا الشيء صدمها من أبوها.. وبابتسامة: هذي الريم زوجتك الثانية يا أبو ريان
الريم طالعت في أبوها وفي أبو ريان بخوف: ايش أنا.. وبدموع/ طيب ليش يا يبه كذا
أبو ريان بضحك: انت من جدك هذي البنت اللي مزوجها لي أنا قلت أبي وحدة عاقلة مو بزر
أبو سعد وهو يطالع في الريم اللي كانت دموعها تنزل مثل الشلال: والله يا أبو ريان انت قلت إنك تبي عروس وأنا أعطيتك اللي طلبتها والبنت عمرها سبع طعشر سنه.. والمثل يقول تزوج بنت صغيرة تربيها ولا تاخذ وحدة كبيره وتعلك..............يــــتـــبـــع

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 153
قديم(ـة) 13-07-2019, 03:24 AM
سارونة بنت خالد سارونة بنت خالد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة/بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحنين الصادق مشاهدة المشاركة
سارونة وين البارت ننتظرك لا تقطعينا

أعتذر عن التأخير يا قلبي,,,

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 154
قديم(ـة) 13-07-2019, 03:27 AM
سارونة بنت خالد سارونة بنت خالد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة/بقلمي


وهذا الفصل الثلاثون يا حبايبي.. قراءة ممتعة أن شاء الله..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 155
قديم(ـة) 13-07-2019, 05:15 PM
صورة الحنين الصادق الرمزية
الحنين الصادق الحنين الصادق غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة/بقلمي


ابو سعد شخص كريه علشان الفلوس سوا الهوايل في بناته الله لا يسامحه
و راشد كمان ليش هيك والله غادة ماتستاهل منه هكة
سيف كان لازم يستفسر أكثر منها مو على طول يعصب
تركي و منال فينهم اشتقنا لهم
شكرا


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 156
قديم(ـة) 17-07-2019, 12:42 PM
H0h__ H0h__ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة/بقلمي


بارت جممممميييل
راشد حقيررررر
سيف وغاده ؛ ردة فعله طبيعيه بخصوص انه ارسل صورتها
بأنتظارك 🖤

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 157
قديم(ـة) الأمس, 10:37 PM
سارونة بنت خالد سارونة بنت خالد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة/بقلمي


مقتطفات من الفصل الواحد والثلاثون...


الريم طالعت في أبوها وفي أبو ريان بخوف: ايش أنا.. وبدموع ليش يا يبه كذا

********************************
مشعل بعد يده عن وجهه الأحمر وبشوية عصبية: مسك ولا..................

********************************
أبو نايف بشوية حدة: وأنتي إيش دخلك في الموضوع يا ست الهانم

*******************************
منال: يمكن كل شي جايز.. في هاللحظة دخل تركي عليهم فانصدم من وجود روان في بيته فطالع منال

******************************
تركي ترك روان وراح المطبخ مع منال عشان يتغدون/ ايش الادب اللي نازل اليوم على زوجتي الحبيبة

*****************************
تركي رفع حواجبه: انسي هذا الموضوع.. لأنه ما راح يصير حتى في أحلامك

*****************************
روان طالعت عمها باستغراب ومن ثم لمنال: عمي الظاهر زوجتك تحب الأطفال.................

****************************
غادة بحزن: لا يا يمه بس أنتم زوجتوني ولا سألتم عني وكأني ماني بنتكم

**************************
أم فهد ضربتها على خدها: يا فضيحتي وليش ما فطرتي الولد قبل ما يخرج.......................

**************************
أبو نايف واللي مازال ماخذ على خاطره: ما صار شيء والحين أنا بتركك لأني مشغول

*************************
تركي بهدوء: لا يا أخوي والله انت ما فهمت علي.. وانا أعتذر منك بس هذي هي الحقيقة يا أخوي

*************************
أبو نايف: أو أنك ترفض طلبي وأنا في ذلك راح أقاطعك لآخر يوم في عمري يا تركي وقفل الخط قبل ما يسمع رده......................

**************************
الفصل بكره أن شاء الله..................

************************

الرد باقتباس
إضافة رد

قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة/بقلمي

الوسوم
(قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مغرورة عنيدة قاسية ! لكن لا ارضى بالقليل جنون انثى ~~ خواطر - نثر - عذب الكلام 25 29-07-2016 06:26 PM
ميلان يغضب على إنتر بثلاثية قاسية في الكالتشو الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 02-02-2016 03:41 PM
لجنة الانضباط تفرض عقوبات قاسية على السومة والأهلي @yazeed@ كووره عربية 3 07-12-2015 02:10 PM
الوحدة قاسية و العودة إليها أقسى , , نيرووز خواطر - نثر - عذب الكلام 14 25-04-2015 02:34 AM

الساعة الآن +3: 09:18 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1