zo0oz__22 ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©




جيتك وشوقي يسابقني وحضني وده يرتوي
لكن قابلتني بصد وللاسف طلعت خوان

شوف عطرك من الامس عالق فيني
غاليه عندي وما ابيعها باغلى الاثمان

سكنتك القلب وكنت ع العرش سلطان
احبك وابيك ولا يمكن ابدلك بانسان

حكمت لمصيرك بفعلتك ذي يا فلان
ابتركك ولا يمكن عزتي بيوم تنهان

..........
خربشات سريعة



أخضر. ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

لا تقل أنا متعب فالجميع متعبون
ولا تقل أنا طيّب فالجميع طيّبون
ولا تقل أنا حزين فلكلّ منّا هموم
بل قل الحمد لله فكلّنا زائلون

صــــقـر العـــروبــــه ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

‏كثر العتب بين الحبايب : سماجة
والقصة اللي .. ! ماني بقايل اللي ..!

اشوف واغضي كن ماشفت حاجة
بعض السوالف طرقها مايسلّي ..!















۩ لا إله إلا الله ۩



احرص على حفظ القلوب من الأذى:: فرجوعها بعد التنافر يعسر

إن القلوب إذا تنافر ودها:: مثل الزجاجة كسرها لا يجبر

الملك 300 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

احياناً نتمنى ان يكون العالم هادئاً او ان نبتعد ضوضاء الدنيا الصاخبة

صــــقـر العـــروبــــه ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

‏الكبر لاتقربه و الطيب لا تمله
الصقر بالمعتلا والوكر بالعالي

الحلم يامطيبه وياك والزله
لاتستمع للفتن والقيل والقالي

والقرم بالمكربه يداوي العله
للمعضله وقفته ويام لهوالي













۩ لا إله إلا الله ۩



احرص على حفظ القلوب من الأذى:: فرجوعها بعد التنافر يعسر

إن القلوب إذا تنافر ودها:: مثل الزجاجة كسرها لا يجبر

الملك 300 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

صدق المثل الي يقول:
{احذر عدوك مره؛ وصديقك الف مره}.


احيانا نعتقد انهم أصدقاء حقيقيون ولكن تصدم بوجههم الحقيقي☹💔

صــــقـر العـــروبــــه ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

‏لـ أصحابِ النوايا الطيبة والوجوه البشوشة ، العافينَ عن الزلاّت ولو كبُرَت ، المستقيمة خُطواتِهم والمبتسمين في وجهِ الأيام العابِسة ... طِبتم وطابت قٍلوبِكم♡

على طَهارة قلبِك تُرزق فلا تُبالِ ...♡













۩ لا إله إلا الله ۩



احرص على حفظ القلوب من الأذى:: فرجوعها بعد التنافر يعسر

إن القلوب إذا تنافر ودها:: مثل الزجاجة كسرها لا يجبر

صــــقـر العـــروبــــه ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

‏المتسامحون أسعد الناس قلوبا لانهم عرفو قيمة الدنيا فلم يبالوا بحقد الناس..✌💛













۩ لا إله إلا الله ۩



احرص على حفظ القلوب من الأذى:: فرجوعها بعد التنافر يعسر

إن القلوب إذا تنافر ودها:: مثل الزجاجة كسرها لا يجبر

صــــقـر العـــروبــــه ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

‏المتسامحون....
هم اكثر الناس سعاده
عرفوا حقيقه الدنيا
فلم يحقدوا علي احد🌺🍃













۩ لا إله إلا الله ۩



احرص على حفظ القلوب من الأذى:: فرجوعها بعد التنافر يعسر

إن القلوب إذا تنافر ودها:: مثل الزجاجة كسرها لا يجبر

صــــقـر العـــروبــــه ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

‏" الحزن ضيف ثقيل الظل ..
لكنك لن تستطيع منعه من زيارتك ..
تحدث معه .. تعلم منه ،
لكن لا تسمح له بالمبيت "

✍️ابعد الله عنا وعنكم كل حزن..













۩ لا إله إلا الله ۩



احرص على حفظ القلوب من الأذى:: فرجوعها بعد التنافر يعسر

إن القلوب إذا تنافر ودها:: مثل الزجاجة كسرها لا يجبر

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1