غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 18-01-2019, 02:33 PM
صورة القَصورهہ الرمزية
القَصورهہ القَصورهہ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عروسة البحر1 مشاهدة المشاركة
الله جميلة فكرتها وانا معك استمري ولله ولي التوفيق
تقبلي مروري
الجميلهـ روحك، يسلملي هالحضور ♥️

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 18-01-2019, 07:06 PM
عروسة البحر1 عروسة البحر1 غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


رووعة جميل جداً
احزني حداً الاختلاف والتميز بين التوأمين مهما كان وضع الصحي لمارك فلبيدرو قلب ومشاعر ايضاً جورييه ام انانية ولا اتفق على هذا
ولله ولي توفيق تابعي وانا معكِ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 26-01-2019, 12:21 PM
صورة القَصورهہ الرمزية
القَصورهہ القَصورهہ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الفصل رح ينزل خلال دقائق .. لا تحرموني من ردودكم ولا طِيب حضوركم .. قرآءة ممتعه للجميع ..
- وعذراً إذا ظهرر الفصل قصيرر گنت مشغوله هالأسبوع .. وهذا إلي قدرت أگتبه ..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 26-01-2019, 12:35 PM
صورة القَصورهہ الرمزية
القَصورهہ القَصورهہ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B10 رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي





-:× المٓــدخَل الثٓانٓي شقٓاء قُلٓوبٓ مُبعٓثرهٓ ×:-

-
بين عَتمه قلبِه، ... وتخبُطات روحه في معمعات الحياه ... يستنشِق دنياه بأنفاس ضيّقه، ... تنعدِم .. تختفِي ... تتلاشى .. تِلگ هيااا الرشفه الثانيه مِن كگأس المَوت .. "◌ كأس سَگره الإحتِضار ◌" ..

`
`
قٓبل عِده سٓنواتٓ .. " عوده خاطفه إلى المٓاضٓي "..

_ حملوه وهو أشبه بالجثه الهامده، .. ووضعوه على سريرره، .. تلفت أحدهم بحِيره وهو يقول جائلاً بعيناه في أرجاء الزنزانه : أكرم وينه.. يا شباب وين أگرم؟؟ .. يجي يشوف خويه؟؟
_ رد عليه أحد الجالسين وعيناه في أوراق اللّعب : الرجال طلع من شوي عنده " زياره "
صوت آخرر : إيه ... الحين يرجع كِلها عشرر دقايق . . أدار رأسه وتابعع يكلم الجالس بجانبه : وين وصل الدور؟؟
_ أحدهم بضحگكه : على فواز، .. * يالله حمُوو اللعب *..
نظرر إليهم ثم عاد بنظره على " غريب " - الجميع بدأ يعتاد على رؤيته بهذا الحال .. منظرُه وهو يُصرع حتى يغيب وعيُه، بات كحدث روتيني يمر بهم إسبوعياً أو شهرياً على الأكثر .. لذا لا شيء يهز قلوبهم في الواقعع -
_ تنهد وأدار رأسه على صوت أحد الشِياب وهو يقف مستنداً على عكازه بجانبه : لا حول ولا قوة إلا بالله .. هالولد ذابحه الصررع وگاد إنه ما يشرب أدوياته، ..

عامرر : والله يا عم ما أدري عنه، بس الظاهرر إن العِلم كذاا أبو فايز ونظرر إليه، قال بلهجه سائله : إلا صِحيح هضعيف وش قضيته .. سمعت إنه صار له عشرر سنوات هنااا ..؟؟ عامرر يهز رأسه : إيه، .. والحين على شهرر ٤، أو ٥، رح يكگمل ١١ سنه، مدري والله وش هي قضيته بضبط ، بس إلي أعرفه إن محكُوميته إنتهت من زمان .. لگن بسبب عدم إنضباطه بسجن، تضاعفت عليه مُده حبسه، إلي جوو بعده طلعوا ... وهو لِسه معفن هنااا ؟؟
،
أبو فايز : يعني هوو عليه ديون؟؟ عامرر بطوله بال : والله يا والد ما أعرف، هالآدمي إنسان مُتحفظ ، ما هوو من النوع إلي يتكلم بخصوصياته، غيرر كذا صار لي معاه ٣ سنوات وقليل ما أشوفه يحتك بـ إلي حُوله، طبعاً بإستثناء واحد ينقال له أگررم مدري شلون قدر يفتح قلبُه ...؟؟
أبو فايز : بس والله مو واضح عليه راعي مشاگل .. لگن سبحان الله أوقات المظاهرر تخدع .. أدار ظهره وقال وهو يعود إلى مگكان جُلوسه : مِيرر الله يكگفينا شَرر هالأشگال .. رددّ بصدق : " آمين "

. . .



10:15 am

_ أغلق السجل الذي أمامه، وقال بهدوء مُخلخلاً أصابعه الخمس في بعضها البعض : يا أم نايف، العافيه بالأول والأخير هي من رب العالمين، فنقول إنشاء الله أختك مع الأدوية تتحسن حالتهااا .. تأگدي ما دام إنها عندنا هناا بالمصحه فأحنا مارح نتفانا لحضه وحده، في علاجها اا .. وگلي أمرك لله ..
همست بصوت مُتهدج بالبكگاء وهيا تمسح دموعها من تحت النقاب : ونعم بالله يا دكتور ... ونعم بالله؟؟ بس والله إلي صار لها مو قليل
_ رد عليها وهو يهز رأسه بتفهم : عارف هشيء يا أم نايف وإنشاء الله إنها تقدر مع الأيام تتجاوز صدمتهااا، .. الإغتصاب قضيه مو سهله وأي شخص ممكن نفسيته تنهار بسببهااا .. بني آدم بطبيعته ضعيف قدام هالمصايب ... لگن عليكم بدعاء وصبرر والله يقومها لكم بسلامه .. عاليه : اللهم آمين .. الله يسمع منك ...
إبتسم وقال وهو ينهض من فوق گرسي مگتبه : والحين بالإذن يا أم نايف .. عندي جلسه مع واحد من المرضى .. إذا تبين أفصل لك أگثرر بخصوص وضع أختك .. تعال يوم الأربعاء عندي كم ساعه أگون مُتفرغ فيهااا ،..
عاليه بمتنان صادق : الله يجزاك الجنه، ما تقصرر يا دگتور .. لكن والله ما ضنتي أقدر أجي .. ولدي عنده دوامات ويالله قدر يفضي نفسه اليوم عشان يجيبني ..
حسن : مو مشگكله، عيل المره الجايه تعالي يوم الأربعاء ، .. رقمي بعده مخزن عندك؟؟ عاليه : إيه؟؟ حسن يهز رأسه : طيب، أجل أشوفك على خيرر .." بالإذن " .. أخذ السجل الذي كان يُقلب في صفحاته قبل قليل ... وأدار ظهره وخرج .. وعيناه مُعلقتان في ساعه معصمه ..

*`
`*


_ في السياره، نظرر إليها ثم قال وهو يعاود النظرر إلى الطريق : الحين كِل هالمشوار وبالأخيرر ما رضيو تدخلين عليهااا .. ليه يعني ما نعين عنها الزياره، خالتي منيره هلكثرر زايد جِنانها .. عاليه بصوت مخنوق : ما أدري يمه .. الدكتور مارضي يقول لي شيء .. بس واضح من كلامه إن وضعهااا، ما هوو راضي يتحسن .. والظاهرر إن الأدويه والجلسات ما هيّ معطيه أي تأثيرر عليهااا . .
نايف بمنطقه الخاص : أشوف من ناحية الجلسات طبيعي يا يمه مارح تأثرر .. خالتي منيره خلاص غسلي يدينك منها .. المره إنجنت بالكامل .. بـ لله وش يدريها بالي يقوله الدكتور بالجلسه وهي نفسهااا ما تدري عن هواء دارهااا ..
_ تنهد وقال بضيق : لكن تعرفين كُل شيء صار بسببه، أقسم بالله، لو بس ألقاه .. الله لا يوديني بخيرر إن خليته بحاله، هالـ## إلي ما بقلبه ذره إيمان ..
_ ضرب بقبضته على مقود السياره وأگمل يُزمجِر بغضب : أنا بس أبي أعرف شلون قدر يسوي مثل هسواه بأمه، هذي أمُه ... هذي خط أحمرر الله ياخذه، مو لهدرجه توصل الحقاره يعني ..
عاليه بحرقه ويديها على رأسها : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله عليه، .. ذبح روحهااا وهي حيه، كگسرر شبابهااا، الله لا يبيحه ولا يحلله ...
نايف : إلا ما يجي يوم ويُكگتب لي ربكگ ... يمه بَه لقاء، أنا متأكد الحين إنه طلع من السجن وهايت مع الأشگال إلي زيُه .. لكن وين رح يروح مني ..
عاليه بقلق تخاف من تهور ولدِها : أنا فداك يمه لا تشغل نفسك فيه .. رب العالمين فوق .. مصيرر الظالم ياخذ جاتُه، ... " طال الزمنٓ أو قصِرر"
وقف بسيارته المرسيدس أمام باب بيت جده، نظرر إليها وقال بشبح إبتسامه : ” ونعم بالله “

. . .






.. ولا تزالٓ مُنعطفـٓات الحيـٓاه تعصِف بهٓم، ..
همٓ للألٓم إخٓوه .. فهٓل سٓيصمُدونٓ؟؟

-
بحي المروه جِده .. " عٓوده إلٓى الزمنٓ الحٓالـٓي "
أغمضت عيناها، لتشعرر وكأن صفعه، إنطبعت بحراره على وجهها، .. هذي اللحظه لم تتصور ولو بنسبه واحد بالمئه، أن تقف يوماً بين ألسِنه نيرانها .. نهضت من فوق الأريكه بروح مُتهالكه ... تريد من كل شيء يحدث أن يكون كگِذبه، أن يگون كابوس لحضات وتصحوو منه ..
_ نظرت إليه وهمست والحروف تنساق من بين شفتيها بصعوبه :
إنـ.. إنت وش قـ ـ ـاعد تقـ ـول .. إنـ.. إنت ووش تخبـ.. تخبـ ـ ـص فـ.. فيه؟؟
رد بنبره يغلبهاا البرود وهو يضع دفترر العقد على الطاوله أمامها : إنتقي ألفاضك .. ماني بمجنون عشان أخبص بالگلام .. بعدين وراك إلي يشوفك يقول دافنه زوجك .. هذي بنتك وجاء نصيبهااا .. وين الغلط بالموضوع؟؟
ثريا برجفه وهيا تضع كفها على صدرها : وين الغلط بالموضوع؟؟ تسألني يا عايد .. إنت ما تدري إن العاتي مريضه، وإن هِي .. ماهي حق هسوالف .. تبي ولدك يعيش على حساب بنتي ؟؟
عايد بسخريه : إلي يسمعك يقول برميها بصحراء .. زين بعد هالعمرر بتلاقي أحد يطالع بوجهها، .. _ ترد بقوى زائفه لأنثى مهزُوزه الگيان : ما لك علاقه، .. شِيل هدفترر من وجهي .. هالجِيزه ماني موافقه عليهااا
عايد يقترب منها : الظاهرر إنك فاهمه الموضوع غلط .. تظنين إني جاي أشاورك إنتي أو بنتك .. أقول إخلصي وقعي .. الرجال بمجلس ينتظرر؟؟. إختنق صوتها لتلفض بغصه : تبي تبيعنااا، .. إحنا بإيش كِنا مثقلين عليكك؟؟

_ رد بثبات وإلى آخرر لحضه يحاول أن يتمالك أعصابه : ما قلت إنكم مثقلين علي .. فلا تألفي كلام من راسكگ .. الرجال مارح يتبرع لولدي بالمجان .. أنا بعت سيارتي ومحل التموينات، ... وومع كذاا ما جبت حتى نص المبلغ إلي طالبه، ... لكن بما أنه يريد زوجه .. وراضي لو تگون عرجااا .. أجل رح أعطيه العاتي .. ولو بنتي فجرر گبيرره كان زوجتها له، .. لكن أم خمس سنوات ... مين هالأهبل إلي رح يوافق عليهاا ..

_ بصوت إهتز بعبره البگاء : أنا فداك يا خوي .. بس العاتي مريضه، ما تقدر تقوم بحالهاا .. أنا إلي أأگلها، وأشربهااا .. أنا إلي أوديها للحمام وأنتبه لا يصيبها أي شيء .. إذا بعدت عني إنت متصور وش رح يصيرر، رح تموت .. بنتي رح تموت، وأنا إلي رح أكون ضيعتهااا ..
_ يُأملها بوعُود گاذبه : شهرر بس ياثريا .. وعهدٍ عليّ لأطلقها منه .. بس خليني أضمن إنه رح يتبرع لعامرر .. وساعتها لآخذ العاتي من عيوونه الثنتين ..
ثريااا : وإن ما طلقهااا .. وما رجْعت لي بنتي؟؟ عايد يمسك يدها ويشُد عليها : والله لأرجعها لك .. إنتي بس وقعي .. وبشري بالي يسرگ ..
_ تنظرر إلى عينيه، تريد أن ترى الصدق بهمااا، .. لگنها فارغه، خاليه لا شيء بهاا سوى آمال زائفه على مشرفه المُوت ..
_ تركهاا وخرج إلى المجلس بعد أن رمى عليهااا تلك الجمله " أنا طالع ما أبغى أرجع إلا وقد وقعتي .. الشيخ ينتظرر"
دمعه ساخنه تمردت من عينها بضعف، لتستقرر على " دفترر العقد " دون أن تلامس خدهااا ..
_ أخذت القلم بگف تهتز، وذكريات ماضيه بدت تحضرهااا، .. وأخرى هواجس مُستقبليه، تزلزل كگيانها .. نظره حاقده تجسدت في عينيهاا، لتغرز القلم دون شعور على إسم من يريد أن ينتزع الحياه منهاااا، .. من يريد أن يسلبها أغلى ما تملكك، فهيا أضعف من أن تحتمل رحيل إبنتهااا ..
جرت القلم بطريقه عشوائيه، لِتُقطع ورقه العقد، بعقل مسلُوب، وروح تُسحب خلف عواطفهااا ..
_ رمت القلم جانباً، وقفت للحضه، تستوعب ما فعلته، ... توسعت عيناها بصدمه، وضعت كفهاا على فمها ... تنظر إلى " وثيقه العقد" بذهول؟؟ سريعاً رفعت نظرها إلى الباب، ثم أخفضت عينها، وبحرگه مُرتبكگه .. نزلت ولتقطت القلم، .. وضعته داخل الدفترر وأغلقته ... أدارت ظهرها، وخرجت بسرعه من الغرفه، .. تحلف بِقلبها ثلاثاً .." أن اليوم ستُشيع جنازتهااا "
-
على سريرهااا، مُستلقيه وعيناها تنظران إلى الفراغ .. سرعان ما فزت جالسه، على صوت إنفتاح الباب ودخول والدتها المُرتعبه :
العـــــــــــــــــــــ ـاتي .. يُمــــــــــــــ ـــــــ ـه؟؟


يتبع..


***


الولاده الثالثه .. " العاتي حمد البراق " ..
العمرر ٢٦ سنه / .... بحاله مرضيه نادره، تبين بعد شهرين من ولادتهااا، أنها تعاني من خلل في جهازها العصبي أفقدها القدره على .." الإحساس " ..
ما كان نتائج ذلك مع مرور الوقت، أنها أصبحت لا تشعرر بالألم عند أي إصابه، لا تشعرر بالجوع أو العطش، أو حتى الحاجه إلى الذهاب إلى الحمام .. تفاصيل مُتعمقه سنخوضها في حياتها فلا زلنا على أبواب البدايه فقط ..
الحاله الأسُريه : الأب متوفي / الأم أرمله

***


وهُنا نختٓم هـٓذا المٓدخٓل / .... . .

يرآك وأنت تطرق الأبواب باباً .. تلوا باب تفشل هناا .. وتحبط هنااا .. وتفشل هناگ .. هذا يعاتبك .. وذاك يزعجك .. وهذا يدبرر لك .. ينتظرر إقبالك .. وأنت تتعثر.. وتقوم .. وتقع .. وتبكي .. وتنهض .. وتتعب .. ثم لا تجد مفراً من أن تأتي مكسوراً إلى بابه .. باكيا خجلا .. نادماً .. فيقبلك .. نعم .. وكأنه يقول لك ..
- إن جافوك ! فأنا حبيبك .. وإن آلموك ! فأنا طبيبك ..
- عد إلي تجدني .. مرحباً بك آيباً تائباً ..
- مرحباً بك عبداً محباً .. مرحباً بك مقبلاً لاجئاً ..
- خلقتك لتعبدني.. وتلجأ لي ..وتسألني !
- فلِمَ تشكو لغيري ما لا يكشفه عنك إلا أنا ؟ ..
- إن ذكرتني ذكرتك .. وإن سألتني وهبتك ..
- وإن ناديتني أجبتك ..

-: × عن الله أحدثكم × :-




تعديل القَصورهہ; بتاريخ 26-01-2019 الساعة 01:47 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 26-01-2019, 01:17 PM
صورة القَصورهہ الرمزية
القَصورهہ القَصورهہ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عروسة البحر1 مشاهدة المشاركة
رووعة جميل جداً
احزني حداً الاختلاف والتميز بين التوأمين مهما كان وضع الصحي لمارك فلبيدرو قلب ومشاعر ايضاً جورييه ام انانية ولا اتفق على هذا
ولله ولي توفيق تابعي وانا معكِ
يا أهلاً .. گلامك صحيح، خساره أن يگون هناك أمهات. بهذا التفكيرر وهذا التحيز .. فهذا ينشأ الأحقاد بين الأخوه ... سلمتي على هذا المرور لا خلا ولا عدم منك يا رب 💜🖤

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 26-01-2019, 03:17 PM
عروسة البحر1 عروسة البحر1 غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


تسلمي على البارت اللي يجنن مثلك وانا معك انشاء الله للنهاية

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 27-01-2019, 05:56 PM
صورة فرح 1 الرمزية
فرح 1 فرح 1 غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


هلا القصوره
الولاده الثالته العاتي يارب خالها يموت وتنفك منه
غريب مع انه منرفزني وكارهته الا اني احسن انه في شي غلط في قصته ويارب يكون موهو
اما بيدرو يحزن بكره امه له مفروض انها تحاول تعديل علشان ولا احد فيهم يتاذى من تصرفاتها
اسسسسستمري

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 29-01-2019, 09:06 PM
صورة رائد الغريب الرمزية
رائد الغريب رائد الغريب غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


السلام عليكم
استمتعت بقراءة الاجزاء
اتمنى لك التوفيق
والاستمرار

..............

تقبلي مروري

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 31-01-2019, 06:35 PM
صورة القَصورهہ الرمزية
القَصورهہ القَصورهہ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فرح 1 مشاهدة المشاركة
هلا القصوره
الولاده الثالته العاتي يارب خالها يموت وتنفك منه
غريب مع انه منرفزني وكارهته الا اني احسن انه في شي غلط في قصته ويارب يكون موهو
اما بيدرو يحزن بكره امه له مفروض انها تحاول تعديل علشان ولا احد فيهم يتاذى من تصرفاتها
اسسسسستمري
يا هلااا فيگ .. فررح؟؟ كِل شيء بخصوص غريب رح يتوضح مع الأحداث .. لا نزال في البدايه .. وهناك نقُاط لم يكشف الستار عنها بعد .. مع المتابعه رح نكتشف كِل شيء .. سلمتي على هالمرور .. ما أنحررم منه يا رب 💜


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 31-01-2019, 06:37 PM
صورة القَصورهہ الرمزية
القَصورهہ القَصورهہ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الولادة من المجهول؟؟/بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عروسة البحر1 مشاهدة المشاركة
تسلمي على البارت اللي يجنن مثلك وانا معك انشاء الله للنهاية
يسلمك إلآهي .. يا جعلني ما أنحررم من هالحضور ♥️

الرد باقتباس
إضافة رد

الولادة من المجهول؟؟/بقلمي

الوسوم
المجهول؟؟ , الولاده , روايه
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اسقاط الولاية ! يلعل نقاش و حوار - غرام 51 03-01-2019 06:31 PM
نصائح هامة من أجل الحفاظ على صحة الحوض لتسهيل الولادة الطبيعية ابو شروووق الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 2 16-10-2017 11:17 AM
اسباب فقدان الرغبة الجنسية عند النساء بعد الولادة سها العامري الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 8 29-08-2015 01:14 AM
هل هناك مخاطر من الولادة الطبيعية بعد الولادة بعملية قيصرية؟ بدر) الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 1 14-04-2015 08:30 AM

الساعة الآن +3: 07:07 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1