غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 24-01-2019, 07:45 PM
بنت العميري بنت العميري غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


الجازي تكسر الخاطر 😢
ينرفزون ليه يستهزؤن في طولها انا متخيلتها انها طولها متوسط مو قزمه مره 🏃🏻‍♀


تعديل بنت العميري; بتاريخ 24-01-2019 الساعة 08:04 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 24-01-2019, 07:50 PM
بنت العميري بنت العميري غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


بانتظارك اليوم انشاءالله 😍

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 24-01-2019, 07:59 PM
صورة وردة الاوركيد الرمزية
وردة الاوركيد وردة الاوركيد غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


الرواية حلوهه وتجنن مرره كالعاده كاتبة متميزه بسردها

\

اتمنى من الجميع يقراء روايتي

\

احبيني بلاعقد وضيعي في خطوط يدي

\
وسلامتكم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 25-01-2019, 12:01 AM
صورة ضاقت انفاسي الرمزية
ضاقت انفاسي ضاقت انفاسي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان














السلام عليكم ..اشكر من علق على البارت السابق ...وكل الردود اشوفها وتسعدني
البارت 3




طالعت سميه بضجر : باقي شيء بوجهي من خرابيطكم ؟!
سميه بغضب : ما بقى شيء يالغبيه !
ارحمي وجهك هريتي الجلد وانت تفركين !
ترى مو ككذا يزيلون المكياج !
رفعت الجازي حاجب بسخريه : خبيره المكياج تكلمت !
اقول يرحم جدك طيري !
خربتم بشرتي من هالالوان !
سميه وهي تناظرها : إلي يسمعك من زين بشرتك !
بوسي يدك وجه وقفى انك انخطبت انت وشعراتك إلي يشوفهم يظن صايبك التماس كهربائي !
جلست الجازي على كرسي التسريحه : وش دخل كشتي بسالفه المكياج ؟!
سميه بجديه تتكلم : تصدقي اليوم كنت اناظرك وكأني ما اعرفك !
ولا تشبهين نفسك ابد بالمكياج !
الجازي باندماج : بأي حالة احلى !
سميه بضحكه : الله لا يبلانا بكلا الحالتين جوكر !-
احمدي ربك انها عمة امي ماتت وما شافوك والا كان هج العريس واهله!
الجازي براحة : الحمد لله انها ماتت وما دخلت ...ما ادري ما حبيت اقابل احد اليوم بالذات !
سميه تقلب بالجوال بطفش : قولي لانهم اهل امي ما تبغين تشوفيهم !
ترى كلنا نفس طينتك ما نحب اهل امي !
احسهم شايفين نفسهم فوق السحاب وحنا تحت الارض !
الجازي بداخلها تأييد لكلام سمية : بس ما تدري يمكن الحين تغيروا !
تابعت الجازي كلامها بضحكة : آخر مرة زرناهم لما طقنا خالي عبدالله تذكرين !
سمية عفست ملامحها : ايه اذكر !
شفتي كيف قلبوا الدنيا علينا ليه كسرنا النافورة إلي بحديقتهم!
الجازي تقلد صوتهم : لو نبيعكم كلكم ما جبتم ثمنها!
سميه : احسن شيء إنه ابوي مانعنا نزورهم لاني ما احب اتعامل مع نفسيات !
الله يكون بعونك يا الجازي !
الجازي بضيق حاولت تكتمه بقلبها : تتوقعين امي ترجع اليوم ؟!
دانا دخلت باندفاع : بناااات امي اليوم نايمه في بيت جدي !
وش رايكم نطلع ونفلها !
سالم ولد عمتي نجوى تحت ..وش رايكم نطلع معه !
سميه عفست ملامحها: ما رح يقبل..الافضل نطلع بسيارة اجرة ولا نذل نفسنا !
الجازي وقفت بعجلة وهي تدور عبايتها : نجرب وش خسرانين !
بدل ما ندفع فلوس لسيارة الاجرة نطلع ببلاش !
دانا طالعتها باستنكار : هذا وانت واقعة على كنز .!
متى تتركين حب الفلوس !
طالعتها الجازي بحالمية : انا والفلوس قصة عشق ما تنتهي !
سمية حطت يدها تحت خدها بفقدان امل :الله يعوض على اهلي!
طنشتها الجازي وطلعت من الغرفة بعد ما لبست !
دانا جلست على السرير براحة : الحمد لله امي اخذت معها احمد وبندر يا ثقل دمهم !
وخاصة بندر إلي يحاول يعمل حاله رجال علينا !
اففففف غثيث!
سميه حاست بوزها : وش الفائدة اخذت عيالها وعيال عمتي نجوى فقعوا أذني بصراخهم !
خلينا نجهز حالنا ...لازم نحتفل بالجازي...مسكينة مافرحت

**
***
**
طالعها بابتسامة : حركات والله !
اشوف القزم خطبت قبلي !
مدت لسانها : مقهور !
ضحك على انفعالها : عاد لو انتظرتي حتى اكون نفسي كان ما خطبتك هههه
كشت عليه وطالعت عمتها : شايفه يا عمتي ولدك يتمسخر علي !
هذا وانا بعد كم يوم جايه اعيش عندكم !
نجوى بابتسامه : ما عليك منه يمزح معك !
قبل ما يتكلم رن جواله وطلع يتكلم ..ناظرت عمتها بهدوء : امي رح تنام في بيت جدي !
نجوى بنفس الهدوء : ايه ادري ...لازم رحتي معها ..تعزين جدك ..
قاطعتها الجازي وهي تجلس جنبها: علشان يقطعني ابوي !
بس مستغربه يا عمتي كيف ابوي ما عارض اني اعيش عندك ؟!
نجوى بشبح ابتسامة : وليه يعارض ؟!
عقدت الجازي حواجبها : انت تعرفين انه ما يقبل نزور عماتي او بيت جدي
قاطعتها نجوى ما تبغى تفتح صفحات من الماضي : ابوك لما منعكم عننا لعدة اسباب منها حتى امك ما تتحسس انه مانعكم عن زيارة بيت جدكم !
والسبب الثاني المسافة بين بيتنا وبيتكم بعيده واكيد يتغلب فيكم لما يأخذكم
لا تنسي انه
قاطعتها سميه وهي تعدل شيلتها : وش صار مع سالم ؟!
الجازي ضربت جبهتها بخفه : نسيت اخذتني السوالف !
خزتها سميه بقهر : يا حبك للقافه والسوالف !
نجوى باستفسار : وين طالعين ؟!
الجازي بحماس : للسوق ابغى اشتري اغراض للجامعه !
نجوى : الله يوفقك !
**
**
**
بالسوق تكتفت بضجر : بعدين معك يالبخيلة ؟!
الجازي مطت شفتها : والله انا مو مجنونة اصرف فلوسي على هذي القطعة ..بثمنها اشتري ثلاث قطع
دانا وصل معها الضغط الف : ترى ابوي اعطاك فلوس حتى تشتري فيهم ملابس للجامعة ...ما هو عشان حضرتك توفرينهم !
الجازي بعدم اهتمام لكلامها : المثل يقول خبي فلوسك ليومك الاغبر !
سمية مسكت بيد دانا : اتركيها ...يا جعل غبار العالم يتجمع بحلقك يالبخيلة يا قزمه !
دانا مقهوره من الجازي حاولت تكتم قهرها من جديد : صادقة ليه احرق عمري وانا انصح فيها !
باكر لما تدخل الجامعة وتشوف البنات كاشخات رح تعض اصابعها ندم !
الجازي بحماس وهي تناظر احد المحلات : دانا شوفي ذاك المحل عندهم تنزيلاااات !
يا سلااام تعالي !
سميه تمشي خلف الجازي بضجر وهي تكلم دانا : هذي حب الفلوس يجري بدمها !
امشي نشوف اخرتها معها !!
توجهوا خلف الجازي وهي تنتقل من محل لمحل تبحث عن ارخص الاسعار ...باذله جهدها في توفير نصف الفلوس إلي حصلتهم من ابوها !
***
**
**
**
بمجلس العزاء كل وحده منشغله مع الثانية بالسوالف ...كعادة الحريم بعد دفن الميت بساعات ...يتناسى الناس وتتحول مجلس العزاء الى مضافة للسوالف والحش والشكوى ....
ناظرت زوجة اخوها وليد إلي تكلمها وتسألها عن احوالها : وكيف البنات ؟!
حنين بهدوء : الحمد لله بخير !
زوجة وليد : ما قلتي لي الجازي وش تدرس ؟
حنين بانزعاج من كثر اسئلتها: السنة رح تدخل الجامعة تخصص هندسة ا
زوجة الوليد بمقاطعة : وليه ما جاءت معك !
ردت باختصار : عيب عندنا الخطيبة تزور بيت خطيبها !
زوجة الوليد رفعت حاجب : بس عندنا عيب انها ما تيجي وتعزي !
حنين انهت السالفة : متى ما جاءت عندكم تلتزم بعاداتكم !
رفعت حاجب زوجة وليد بانتقاد : عاداتكم!
ما هو كأنك مننا !
ترى
حنين بضجر : ترى الحريم يناظرونا ..حنا بعزاء ما هو بتحقيق ...
وقفت وغادرت المكان والضيق مخيم عليها متأكده بنتها ما رح ترتاح بالعيشة عند اهلها !
قررت تتصل وتتطمئن على البنات ونجوى !
••
••
**
طلع من المجلس وبتمثيل انه يأخذ هواء : اففف يا ثقل دمه!
متى يرجع لبيته ويفكنا منه؟!
جواد يناظر حوله: اسكت يا عمي بلاه احد يسمعك
عبدالله بقرف : اففف يا اخي غثيث جالس بصدر المجلس وكأنه شيخ العرب!
انت كيف وافقت تناسبه ؟
جواد بدأ يتقبل الأمر : عادي !
ترى ما هو بالسوء إلي توصفه فيه!
عبدالله خزه: اشوفك واقع على وجهك !
تدري انا ما يقهرني الا ابوي رافعه فوق السماء !
متى يخلص العزاء وافتك منه !
جواد بملل ونعاس وتعب من العزاء : نفسي ادخل غرفتي واناااااام ....
عبدالله رفع حاجب : خطيبتك ليه ما شرفت ؟!
هز كتوفه بلا مبالاه : يقولون عيب عندهم تدخل بيت خطيبها !
ابتسم عبدالله بسخرية : صدقت هالكذبة؟!
اصلا مين قال انه الجازي رح تدخل بيتنا ؟ او رح تتزوجها؟!
لولا ابوي خطبها قدام جماعته وانحرج كان ما وافق عليك!
تابع كلامه بخبث بعد ما وصله كلام من حنين لامه برفضهم لزواج الجازي بهذا الوقت :الحين لو تطلب منه يحدد الزواج رح يرفض ويقول بعد سنين ..حتى يلاقي فرصة ويطلقها منك ؟!
ابتسم بداخله عبدالله وهو يشوف ملامح جواد إلي تغيرت !
تكلم جواد : يظن الزواج لعبة ؟!
دامه رافض نسبنا ليه ما قال كل شيء قسمه ونصيب !
لكن قسم بالله لو يطلع هالكلام صحيح الا اطلع عيونه والزمن بيننا .
سكت وبداخله نار وهو يحلل تصرفها يوم الخطوبة ما طلعت تجلس معه اكيد ما هو عاجبها !
قبض على كف يده وبداخله يتوعد فيها !
اخذ نفس وهو يتذكر انها انجبرت عليه وما احد اخذ رايها ...المفروض يكون لها الحق باختيار زوج المستقبل !
بس بماانهاوقعت يعني وافقت ولازم ترضى بالواقع حتى لو كان مر !!

**
**
***
*•
***
**
**
**



**
•••
مرت الايام بهدوء ..وحان وقت انتقالها مع عمتها نجوى لمدينة اخرى بالقرب من الجامعة إلي تم قبولها فيها !
وليد بتنبيه : يا ويلك اذا شكت منك عمتك ؟!
سالم بمداخله : وانا يا خالي قول لها تسمع كلامي !
الجازي مطت شفتها بمرح : يا لطيف منك كل شيء تحشر انفك فيه !
وليد بابتسامة : سالم مثل اخوك الكبير ..اسمعي كلامه !
الجازي بابتسامة واخيرا رح تطلع وتشوف العالم وتبدأ حياة جديده : ان شاء الله يبه !
رح اسمع كلام الكل ..حتى السواق رح اسمع كلامه!
حنين بابتسامه : كوني عاقله وفكينا من المشاكل ...نبغى تكونين من الاوائل !
دانا وهي تضم الجازي بقوة : رح نشتاق لك يا قزمه!
الجازي تبعدها عنها بمرح : خنقتيني!
طالعت ابوها : وش ذول بناتك ما ينعطون وجه !
هز راسه بقلة حيلة : وش اعمل طالعات مجنونات مثل اختهم الكبيرة !
الله يصبرني !
سميه بدفاع : الجازي مجنونه ما اختلفنا بس حنا ما شاء الله علينا
بندر : انتم اجنن منها !
دانا بغيض : البندورة اسمعها تحكي!
وليد طالعها بعتب : عيب يا دانا هذا اخوك ولازم الإحترام
بندر يحرك حواجبه يغيض بأخواته !
الجازي انبط كبدها: خلينا نمشي يا عمتي قبل ما ارتكب جريمة
حنين بدفاع: وليه تذبحين ولدي !
سالم طالع امه: خلينا نمشي طريقنا طويل حتى نوصل قبل الغروب
ودعت اهلها وركبت السياره وكلها امل وحماس للايام القادمة !
**
****
****
**
••
قفلت الجوال وطالعت زميلة لها بالجامعة : وش رايك نروح نجلس بالقاعة لوقت المحاضرة!
سلوى بملل : سنفورة ومتحمسه للدوام ترى وقت المحاضرة بعد عليه وقت !
الجازي بنفي : لا ما هو كذا بس ابغى اعرف مكان القاعات بما انه اليوم الاول !
سلوى اشرت لها بالجلوس : ملحقه على قرف الدراسة !
الحين نجتمع انا وصديقاتي خليك جالسة حتى تتعرفين عليهم !
جلست باستسلام على المقعد ..وهي مقرره قبل وقت المحاضره تتركهم وتروح لمحاضرتها !
ما في وقت حتى التم شلة من البنات وتكفلت سلوى تعرفهم عليها !
ناظرت وحده من البنات تتكلم تتكلم بضجر: يا اختي غثتني هالدكتورة من هالصبح بدأت تعطي محاضره،؟!
وين عايشين ؟!
سلاااامات !
تراه اول يوم نتعرف على بعض وانتهينا !!
ضحكت الجازي على اسلوبها : إلي يسمعك يقول مواعده واحد تتعرف عليه !
فجر رفعت حاجب بتذكر : انت معنا شفتك بمحاضرة الصبح !
الجازي بابتسامة : ايه شفتك جالسة اخر القاعة !
ليلى تناظر الجازي : سنه اولى !
الجازي هزت راسها : ايه
ليلى بابتسامة : اول ما شفتك فكرتك اخت سلوى الصغيره !
سلوى قاطعتهم وهي تؤشر بعيونها : ناظروا ام خرطوم هناك !
العيون تحولت كلها على بنت تمشي وحالها يقول يا ارض اشتدي ما عليك حدا قدي !
الجازي رفعت حاجب باستغراب : وليه تقولين عنها ام خرطوم !
فجر بضحكه : هذا لقبها !
سلوى عفست ملامحها : رافعه خشومها للسماء ..ما ادري ليه شايفه نفسها !
تخيلي ما تمشي مع اي بنت !
لازم تكون من طبقتها !
فجر حطت يدها تحت خدها : البنات يركضون خلفها طمع بأخوها !
الجازي ما تحب هذي السوالف : وليه يراكضون خلف اخوها ؟!
ليلى تمثل انه بيغمى عليها : يطيح الطير من السماء،!
وفوق هذا مشهور وله برامج على تي في!
سلوى وقفت بفزع : قومي يالجازي !
محاضرة الدكتور محمد قربت تبدأ تراه ما يرحم !
الجازي مندمجه بالسالفة : انتظري اسمع السالفة !
سحبتها سلوى : اقول امشي يا حبك للسوالف !
عدلت الجازي وقفتها بضجر تبغى تسمع السوالف ..بس مضطره تروح للمحاضرة !
ودعت البنات بروح مرحه وتوجهت للقاعة مع سلوى ..وبالطريق صادفت البنت إلي يتكلمون عنها وبابتسامة وعباطه اشرت بيدها : اخبارك ام خرطووووم !
قبل ما تشوف رد فعل البنت سحبتها سلوى بسرعه للداخل وبتأنيب:انت هبله !
تقولين للبنت كذا ؟!
ترى ما هو ناقصنا مشاكل !
الجازي تعدل عباتها : الظاهر طول اليوم رح اجلس اعدل بعبائتي!
كل شوي ساحبيتني !
هذا وانا ما عرفتك الا من كم ساعة !!
سلوى ضحكت بخفة : يا اختي ما ادري حبيتك ..وقررت اضمك لشلتي الموقره !
ومدت لسانها بمرح !
الجازي بسعادة تغمرها اول يوم لها بالجامعة سعيد !
دافسه نفسها بالمدرسة وقوانين المعلمات ...هنا الحرية يا جمال حياة الجامعه !
رفعت نظرها لسلوى إلي اشرت لها تجلس بأي مكان تبغى بالقاعة !
الجازي ناظرتها : نجلس مع بعض !
سلوى برفض : لا يا حلوة هذا الدكتور شديد وانت راعية طويله ولسانك ما يسكت !
اشوفك بعد المحاضره !
مطت شفتها الجازي وهي تجول بنظرها للقاعة ...ووقع نظرها على بنتين جالسات ومندمجات بالسوالف والظاهر بينهم سالفة كايده !
قربت لهم وقبل ما تجلس تكلمت بأدب : عادي اجلس هنا !
رفعت وحده من البنات نظرها لها وهزت راسها بالموافقه!
جلست واللقافة ذبحتها تعرف السالفة !
_ صدقيني الحين يحتاج منك الدعاء ..ادعيله بالرحمه !
_ قلبي يتقطع لما اناظر غرفته ما فيها احد ...دوم يجلس بالصالة ...اخ يا قلبي !
مسحت دموعها : ازعجتك رنيم انا اسفة الحين راجعه للبيت تأخرت
رنيم : اجلسي حتى يدخل الدكتور،!
هزت راسها بالرفض: تأخرت على امي !
حملت اغراضها وغادرت بهدوء !
الجازي ناظرت البنت : وش فيها صديقتك تبكي !
رنيم رفعت حاجب من لقافتها ومع ذلك جاوبت : ابوها توفى ...ومتأثره من موته !
الجازي خربطت بالكلام كالعاده: وين المشكلة ؟!
طالعتها رنيم وهي رافعة حاجب : اقولك ابوها ميت وانت تقولين وين المشكله !
تداركت الجازي الخطأ إلي وقعت فيه وبترقيع تكلمت : لا قصدي هذا انا اعيش عند عمتي بدون امي وابوي
ناظرتها رنيم بتأثر : يتيمه!
حركت راسها بالغلط بالموافقه !
رنيم بنفس التأثر : الله يرحمهم !
الجاي تجاريها : آمين
وبداخلها «اخخ لو تسمعني حنين او وليد اني دفنتهم الا بالنعال على وجهي »
رنيم حطت يدها على كتف الجازي تواسيها لما شافتهامنزله راسها : انا اسفه اذا ضايقتك !
رفعت الجازي راسها وهي وجهها احمر كاتمه ضحكتها وهي تتخيل شكل امها وأبوها وإلي زاد عليها شكل رنيم المتأثرة !!
ما قدرت تتحمل اكثر ...دفنت راسها على دفترها وجسمها يهتز من فعل الضحك !
ورنيم متندمه انها جرحتها !
بعد وقت قصيررفعت راسها وهي تمسح دموعها !
قبل ما تتكلم رنيم دخل الدكتور .....
••*
***
***
***
***
رجعت من الجامعة والسعاده تغمرها ...ناظرتها نجوى وابتسمت لها ؛: اشوفك مبسوطه !
الجازي وهي تجلس جنبها على الكنبة وترمي شنطتها بإهمال : تجنننن يا عمتي،!
الحين اكتشفت اني بالمدرسة كنت بسجن والحين تحررت بالجامعة !
نجوى : لا يغرك اول يوم ...متى ما بدت الدراسة تقرفين حالك !
الجازي هزت راسها : لا غلطانه يا عمتي !
الكتاب باين من عنوانه !
تراها سهله مررررره !
نجوى ابتسمت على حماسها :نشوف ! اتصلتي بأمك ؟
الجازي هزت راسها : إيه ...وين عيالك يا عمتي ؟!
اشوف البيت هدوء !
نجوى : طالعين ...الاكل موجود
قاطعتها الجازي : تراني ميته جوع !
تعرفين تعبت من الدراسه ..وابتسمت بغمزه لعمتها!
ردت نجوى الابتسامة : بدلي ملابسك وتعالي للمطبخ تلاقي الاكل جاهز !
**
*•
**
**
مجتمعين بالصالة تابعت كلامها لامها : والله ما قصدت اجرحها !
تخيلي اهلها ميتين وعايشه عند امها!
الله اعلم بحالها ! وكيف عمتها تعاملها ؟!
اتوقع عمتها تعاملها معاملة سيئة والا كان ما بكت بهذا الشكل !
وجهت نظرها له لما كلمها : كملت مسلسل الدراما إلي عرضتيه الحين !
ناظرته وانقهرت من سخريته ومع ذلك ردت باحترام : ايه !
رد جواد بتحذير : انتبهي من هالبنت!
رفعت حاجب : وليه !
جواد : بدون ليه !
مو كل وحده بكت عندك دمعتين صدقتيها !
مثل ما اقول لك ما تكلمين بالجامعه الا البنت إلي تعرفي اصلها وفصلها!
وغير كذا ما نبغى !
ردت بضيق :-شايفني مصاحبها ؟
انا اكلمكم وش صار معي !
ام جواد بهدوء : كوني حذره ...بس لو احد كلمك عادي بس لا تعطي اي معلومات عن حياتك حتى رقمك !
علاقة سطحية تتعلق بأمور الدراسة فقط !
رنيم هزت راسها : ان شاء الله
وهمت بالمغادره : اروح اشوف شذى ما شفتها اليوم بالجامعة !
ضحك جواد بتذكر: ماظنيت تعطيك وجه !
رفعت رنيم حاجب : ليه ؟!
جواد توسعت ابتسامته : وحده بالجامعه تنادي عليها قدام البنات «ام خرطووووم»
ام جواد بقهر : جعل لسانها للقص ان شاءالله .....صدق انها ما تستحي على وجهها !
تلاقينها وجه فقر ...من غيرتها تتكلم على شذى !
رنيم بابتسامه : وش قالت لها شذى !
ام جواد هزت كتوفها : تقول انها قالت هالكلمه وشردت !
رنيم بهدوء : شذى الله يصلحها رافعه خشومها بزياده ...حتى انا أختها بالجامعة ما تتعرف علي !
جواد بغرور: يحق لها !
ترى مجتمع يبغى كذا ..ما ينعطون وجه !
رنيم بتساؤل : طيب بدون سبب قالت لها البنت ام خرطوم !
جواد بثقه : اكيدتلاقينها تبغى توصل لي وما اعطتها شذى وجه !
مطت شفتها رنيم ..وارتفع ضغطها من ثقته الزائده!
**
**
**
**
تتكلم بالجوال وكأنه هالشخص قدامها : دانا عيدي الكلام مرة ثانية !
تراني ما ني مستوعبه شيء !
دانا تعيد بشويش : اقولك خطيبك اليوم جاء يحدد موعد العرس
قاطعتها الجازي بفزع :وش تقولين !
مويه مويه اعطوني مويه حلقي نشف !
اي زواج وخرابيط ..يا بختك الضايع يالجازي!
قاطعتها دانا بضجر : قفلي حلقك يا زفته خليني اكمل !
الجازي : ليه يا حظي انت تركتي فيها كلام !
دانا بغضب : الله يطول البال !
وقسم بالله اذا فتحتي فمك الا
قاطعتها الجازي : خلتص توبه كملي اشوف !
دانا : ايوه كذا !
المهم جاء يحدد
الجازي بمقاطعه : ما قال اي قاعه حجز للعرس ... يا رب يحجز بقاعة «....» يقولون تجنن
دانا وهي تصك على أسنانها : يا جعل الجنان يصيبك !
دوبك صوتك يلعلع ما تبغين للزواج والحين اي قاعه!
الجازي : اسفه اسفه كملي اشوف !
دانا تكمل : جاء يحدد موعد الزواج وطبعا ابوي رفض بقوة وقال البنت ما ابغى ازوجها الحين إلي فهمته انه ابوي يبغى يطول المده حتى يلاقي فرصه ويطلقك منه !
الجازي بلهفه : احلفي !
يا حلاة هالخبر !
متى اتخلص من هالزواج !
دانا رفعت حاجب،: انت ما تبغين خطيبك !
الجازي بقرف : ما ابغاه لاني اكررررررره سيرته !
مالت عليه !
تدرين يوم يطلقني طلبك بلسانك !
تكلمت شوي وقفلت الجوال ....ناسيه اكبر عيب بدانا ...اغلب السوالف تفهمها غلط او بالمقلووووب !!
من لهفتها للطلاق نسيت هالنقطة وما انتبهت لها !
ارتمت على السرير وهي تناظر السقف وعيونها وعقلها بعالم اخر ....تفكر بعد الطلاق تكمل دراستها ..حتى تصير لها مكانة بالمجتمع وتجمع مبلغ من فلوس الوظيفه .... وتتزوج مدير الشركه إلي رح تتوظف فيها !
وتقهر عيون كل من حولها ...وتصرخ بصوت عالي «شوفوا القزمه تزوجت المدير»
قاطعها احد يهزها من كتوفها : «اي مدير»
ناظرت عمتها بانحراج ...ما توقعت انها تتكلم بصوت عالي ...من شدة الاندماج !
الجازي ردت باحراج وهي ترقع كلامها : هذي وحده معنا بالجامعة متزوجه مدير
قاطعتها نجوى بتسليك : تعالي نجلس تحت طق قلبي من الوحده !
تكلمت بموافقه : ان شاء الله عمتي
قاطعهم صوت جوالها ..انخطف لونها لما شافت اسم المتصل.....




يتبع يوم الاربعاء بإذن الله ...دمتم بخير




تعديل ضاقت انفاسي; بتاريخ 25-01-2019 الساعة 12:19 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 25-01-2019, 12:36 AM
دكتورة مريم دكتورة مريم غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كالعادة حياتي البارت يخبل 🤓
عاشت ايدج
الجازي متت من الضحك عليهة 😂
والله يساعد دانا انرفع ضغطهة
وهسة شيخلض الجازي من جواد
من يعرف انو هي نفسهة الي بالجامعة
وبصراحة هذا جواد ابدا مينطاق
وان شاء الله ما يكون هو من الابطال الرئيسين
وبانتظارج
والله يوفقج


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 25-01-2019, 12:42 AM
صورة ضحكته الرمزية
ضحكته ضحكته غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


السلام اول الكلام ي حبيبتي انتي 😭
الجازي تجنن مع اني انقهرت من بخلها وعدم اهتمامها لنفسها
جواد ودي كذا اكفخه كفخه من قلب وربي 😠🤛🏻


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 25-01-2019, 01:06 AM
بنت العميري بنت العميري غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


😂😂😂😂😂رحتي ملح يالجازي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 25-01-2019, 02:39 AM
صورة Najoudh الرمزية
Najoudh Najoudh غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


تسلمي علي البارت
الجازي
تفكيرها جدا مادي وشخصية متهورة وغير عقلانيه بس
هي كنها راسمة علي شي معين بس ايش هوا ماعرف
جواد
اتاري هو الشخص المشهور والي الناس متجننه علية
بانتظارك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 25-01-2019, 02:26 PM
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


روووعه.. ابدعتي
.
.
الجازي موتتني ضحك.


َ.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 25-01-2019, 06:59 PM
صورة اميرة الغرور الرمزية
اميرة الغرور اميرة الغرور غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان


بارت يجنن تسلمي
الله يعني الجازي جابت العيد مع اخوات خطيبها
راح يكرهونها اذا عرفوها خخخخخخخخخ
ولا بعد مشهور وكل البنات تحبه ترترتن هههههههه
ننتظرك

الرد باقتباس
إضافة رد

روايتي الرابعة /احكي غيابا مزق الوجدان

الوسوم
ذكرى
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الرابعة : واريت عن القوم عورة قلبي/كاملة MeEm.M | مروة روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 250 الأمس 04:38 AM
روايتي الرابعة : ملاك الشر الوعد _ ALWAAD روايات - طويلة 16 14-05-2018 07:05 AM
صدفه غيرت مجرى حياتي صدفه بدلت ابطال روايتي عاشقه الشوكلاته روايات - طويلة 11 30-01-2016 11:51 AM

الساعة الآن +3: 07:38 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1