غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 02-03-2019, 05:26 PM
صورة عهود منسية الرمزية
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اميرة الشتاااء مشاهدة المشاركة
هههههه عن اي رجال تتحدثين او تفقهون في البطولات
انتم
نحن ابطال ابا عن جد لم نرضى بالاستعمار من قبل
ووقفنا اليوم من اجل الجزائر وكرامتها وانا لا يهمني
رايك لكنك تتكلمين عن بلدي ومن حقي التدخل والتوضيح هذا الامر يعنيني انا وحدي
وعندما اتحدث باسم الجزائر تخفض الرؤوس
#هامات المجد
سمعي :
أنا من البداية محترمة وجودج وأرد عليج بقدر ما يستحق ردج ...
أما قلة الأدب في الكلام اللي تعودتها منك ومن زمرتك فأنا لن أنزلق لها ...
احترمي نفسج واتكلمي بادب غثيتينا بجدج والاستعمار اللي حاربتوه ..
كل العرب حاربت الاستعمال البطولات اللي تتغنين فيها حدثت قبل أزمنه مضت
والمثل العربي يقول (ليس الفتى من قال كان أبي ...إن الفتى من قال ها أنا ذي )


وألحين لو سمحتي بكل أدب واحترام أطلب منج توقفين الحديث هنا فلا جديد تضيفيه
ولست أنت من يعطيني الاذن أتكلم أو أحط مواضيع لا يعجبك الطرح لا تتواجدي وانتهى .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 02-03-2019, 05:31 PM
صورة عهود منسية الرمزية
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


الجزائر: وفاة شخص وعشرات الجرحى والموقوفين في مظاهرات الجمعة ضد ترشح بوتفليقة


نزل عشرات الآلاف الجمعة إلى الشوارع في مختلف أنحاء الجزائر للتعبير عن رفضهم لترشح الرئيس
عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة. واتسمت أغلب المظاهرات عبر البلاد بالسلمية، إلا أن الشرطة أطلقت
الغاز المسيل للدموع في محاولة لتفريق عدد كبير من المتظاهرين تجمعوا أمام مقر الحكومة في العاصمة،
ما أسفر عن مقتل شخص وجرح 63 شخصا بينهم 56 شرطيا وتوقيف 45 آخرين.


ولسنوات تفادى كثير من الجزائريين الحديث العلني في السياسة خشية التعرض لمشاكل مع الأجهزة
الأمنية أو لأنهم ببساطة فقدوا اهتمامهم بالشأن السياسي بعد أن بقيت بلادهم تحت إدارة نفس الرجال
الذين تولوا الحكم بعد حرب التحرير ضد فرنسا.


المصدر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 02-03-2019, 07:19 PM
اميرة الشتاااء اميرة الشتاااء غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عهود منسية مشاهدة المشاركة
سمعي :
أنا من البداية محترمة وجودج وأرد عليج بقدر ما يستحق ردج ...
أما قلة الأدب في الكلام اللي تعودتها منك ومن زمرتك فأنا لن أنزلق لها ...
احترمي نفسج واتكلمي بادب غثيتينا بجدج والاستعمار اللي حاربتوه ..
كل العرب حاربت الاستعمال البطولات اللي تتغنين فيها حدثت قبل أزمنه مضت
والمثل العربي يقول (ليس الفتى من قال كان أبي ...إن الفتى من قال ها أنا ذي )


وألحين لو سمحتي بكل أدب واحترام أطلب منج توقفين الحديث هنا فلا جديد تضيفيه
ولست أنت من يعطيني الاذن أتكلم أو أحط مواضيع لا يعجبك الطرح لا تتواجدي وانتهى .

هذا اسلوبك تشعلين الفتيل بالكلام الملغوم
وتنسحبين فقط لكي نظهر نحن بصورة سيئة
احب ان اقول لك انني انسانة صريحة وشفافة
اتكلم بعفوية لست مثلك واحب انا افتخر ببلدي واجدادي واليوم انا وقفت وقفة صمود في
مسيرتنا سلمية الاقول كان ابي هنا وهأنا هنا
وانا هنا لتوضيح من اجل بلدي وانا من انهي
الحديث

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 02-03-2019, 08:48 PM
صورة عهود منسية الرمزية
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


بوتفليقة يقيل مدير حملته الانتخابية ويعين عبدالغاني زعلان

أعلنت وسائل إعلام محلية في الجزائر، السبت، أن الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة قرر إقالة مدير
حملته الانتخابية ورئيس وزرائه الأسبق عبدالمالك سلال من منصبه.

يأتي القرار عقب تسريب مكالمة هاتفية الأسبوع الماضي دارت بين عبدالمالك سلال ورجل الأعمال المثير
للجدل علي حداد، والتي "هدد فيها سلال باستعمال الكلاشنيكوف ضد المتظاهرين" وفق ما جاء في
التسريب، وأثار ذلك ردود فعل غاضبة في الجزائر.

وتنتهي الأحد المهلة الممنوحة في الجزائر للتقدم بطلبات الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل
المقبل، في حين لم تقدم حملة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة أوراق ترشح الأخير رسميا حتى الآن، وسط
مظاهرات ضد ولاية خامسة للرجل.

المصدر


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 02-03-2019, 09:45 PM
صورة صُـوفـيّـا الرمزية
صُـوفـيّـا صُـوفـيّـا غير متصل
مايشبهك إلا الفرح والورد الأبيض والحياة
مشـ© الطفل ©ـرفة
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


-






شكرا للأخت عهود على نقل الخبر
أول مارس كان فعلا يوم سلمي رغم بعض التجاوزات
و كل ما يتم نقله الإعلام مبالغ جدا جدا فيه
تفرق لما يكون الواحد بقلب الحدث عمن يسمع من بعيد
والله يديم علينا الأمن و الأمان و على كل الشعوب العربية










-


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 03-03-2019, 04:50 AM
علامة تعجب علامة تعجب غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


عزيزتي إن كنت مهتمة حقا .. نشكرك .. وسأصحح من أجلك
حادثة التخريب التي وقعت بالعاصمة حدثت في وقت المغرب بعدما انصرف المتظاهرون ..
الشرطة امسكت بالمتورطين وجاء في بيان الشرطة أنهم كانوا جميعهم تحت تاثير المخدرات وانهم لا علاقة بالمسيرات .. بعد صلاة العشاء في مكان الحادث نزل شباب الحي ونظفو المكان ... والقمر مضيء والنجوم تلمع .. المرحوم الذي مات هو ابن مجاهد معروف .. العاصمة كلها تعرف انه مات بسبب نوبة قلبية مفاجئة ..
وأزيدك من الشعر بيت .. أن وزير الداخلية الجزائري نشر تغريدة أثنى فيها على المتظاهرين وقمة تحضرهم ... هذا وزير الداخلية اللي ماسك الشرطة يثني على المتظاهرين !! وش بقى !! .. خلاص كل التأويلات عن وجود انزلاقات .. من يتكلم عنها سنعرف من هو وما حقيقته .. في هذه الفترة سيعرف الجزائريون عدوهم وصديقهم ..
دامت اخوتنا في اطار الاسلام واخلاقه ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 03-03-2019, 04:56 AM
علامة تعجب علامة تعجب غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خولةميمي مشاهدة المشاركة
لا أخيتي بالعكس🌼🌼
ان شاء الله تبقى🌹🌹 سلمية سلمية🌹🌹
شدخل الشماتة فالموضوع ههههههههههه لا والله ماحدا بيظن انكم تتشمتو فينا اصلا مين لي يقدر ويتجرأ يتشمت بالجزائر. طبعا لا اصلا مو من شيمنا هالسلوك ابد ☝️☝️وكلنا عرب يعني كلنا نهتم باخبارنا واوضاع دولنا
هلا قوبلت بالرفض او لا الشعب معه حق وهو لي يتحكم فزمام الامور. ومارح نتسرع ونحكم على شي لا ابد
هو مو حلو كمان الرضوخ تحت مايسمى جئنا لنبني الجزائر (نسرق الجزائر) الساكت عن الحق شيطان اخرس
بعدين النتائج كيف ماكانت افضل من انبقى مكتوفي الايدي
عشان الرئيس الله يحفظه ويشفيه ويعافيه مو دريااان عشي وفي لي يتحكم فيه بطريقة سلبية طبعا

امييين يارب العالمين اجمعين

صدقت .. ما اعرف ليش بعضهم متسرع قلقان يشوفنا زي بعض الدول المجني عليها !!! أو ربما أعرف ولكن لم أصدق ..
والأمر خاص بين الحكومة والشعب .. والله ينصر الحق ان شاء الله

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 03-03-2019, 11:32 AM
صورة عهود منسية الرمزية
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علامة تعجب مشاهدة المشاركة
عزيزتي إن كنت مهتمة حقا ..
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها علامة تعجب مشاهدة المشاركة
صدقت .. ما اعرف ليش بعضهم متسرع قلقان يشوفنا زي بعض الدول المجني عليها !!! أو ربما أعرف ولكن لم أصدق ..
والأمر خاص بين الحكومة والشعب .. والله ينصر الحق ان شاء الله

هالأسلوب التهكمي أنا أعرف أرد عليه لكني لم أطرح الموضوع لهذا ...
وسأترفع عن الرد.
اللي أقوله لكم ..اهدؤوا فالأمر لا يتعدى خبر في جريدة ..!!


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 03-03-2019, 11:33 AM
صورة عهود منسية الرمزية
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: احتجاجات في ولايات جزائرية ضد ترشح بوتفليقة لـ«الرئاسية»


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها آنـــيــاَ * مشاهدة المشاركة
-






شكرا للأخت عهود على نقل الخبر
أول مارس كان فعلا يوم سلمي رغم بعض التجاوزات
و كل ما يتم نقله الإعلام مبالغ جدا جدا فيه
تفرق لما يكون الواحد بقلب الحدث عمن يسمع من بعيد
والله يديم علينا الأمن و الأمان و على كل الشعوب العربية










-
العفو عزيزتي ...
حياج الله منورتني


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 03-03-2019, 11:42 AM
صورة عهود منسية الرمزية
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي "سابقة إعلامية" في التلفزيون الجزائري منذ بدء الاحتجاجات




"سابقة إعلامية" في التلفزيون الجزائري منذ بدء الاحتجاجات



افتتح التلفزيون الوطني الجزائري، للمرة الأولى منذ بدء حركة الاحتجاج في الجزائر، الجمعة نشرته
الإخبارية بمشاهد لتظاهرات في العاصمة الجزائرية، لكن دون الإشارة إلى أن المحتجين يطالبون برفض
ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة.

وبشأن المواجهات التي وقعت بين مجموعات من الشبان والشرطة في نهاية تظاهرة العاصمة، تحدث
التلفزيون عن تجاوزات اضطرت قوات الأمن إلى استخدام الغاز المسيل للدموع.

وكان صحافيو وسائل الإعلام العامة (الإذاعة والتلفزيون) نددوا مؤخرا علنا بالتضييق "المفروض من
رؤسائهم" على تغطية الأحداث المتعلقة بحكرة الاحتجاج غير المسبوقة في الجزائر على ترشح بوتفليقة
الذي يحكم البلاد منذ 1999 لولاية خامسة.

يشار إلى أن وسائل الإعلام العامة كانت عتمت تماما في 22 فبراير على أول التظاهرات الكبيرة في
البلاد، وخصوصا في العاصمة التي يحظر القانون نظريا فيها التظاهر منذ 2001.

وتجمع مئة صحافي يعملون في وسائل الإعلام العامة المكتوبة والمرئية والمسموعة الخميس في وسط
العاصمة للتنديد بـ "الرقابة" وضغوط رؤسائهم التي يواجهونها خصوصا في تغطية حركة الاحتجاج.



المصدر


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1