منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه موعد مباراة ارسنال المقبلة في الدوري الأوروبي
حسين دراز ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ينتظر عشاق المدافع المواجهة المقبلة في الدوري الأوروبي في ذهاب ربع نهائي المسابقة الأوروبية، حيث ستكون مباراة ارسنال أمام خصم قوي وهو نابولي الإيطالي.
ويقام اللقاء يوم الخميس 11 أبريل المقبل على ملعب الامارات، ويسعى الفريق الإنجليزي للفوز دون غيره على ملعبه ومحاولة الحفاظ على شباك مرماه أمام لاعبي خصمه، قبل لقاء الإياب في إيطاليا.
وكان ارسنال قد تأهل لهذا الدور على حساب رين الفرنسي، ورغم الخسارة في ذهاب ثمن نهائي على ملعب الأخير روازون بارك بنتيجة 3-1، لكن الفريق تمكن من تحقيق ريمونتادا بإلحاق الهزيمة بضيفه في مباراة ارسنال بالإياب بثلاثية نظيفة، ليحسم تواجده في دور الثمانية.
وعلى المستوى المحلي استعاد المدافع رابع الدوري حتى يتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وجاء ترتيب البريميرليج، بعد الجولة 30 كالتالي:
ليفربول في المركز الأول برصيد 76 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الريدز برصيد 74 نقطة، لكنه لم يخض مواجهته بالجولة 31 كما فعل منافسه الأبرز على اللقب.
وحل توتنهام في المركز الثالث، ويمتلك في رصيده 61 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن أرسنال الذي عاد إلى المركز الرابع برصيد 60 نقطة.
وتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 58 نقطة ويبتعد الشياطين الحمر في المركز الخامس بفارق نقطيتن عن المدافع، ومتفوقا على تشيلسي صاحب المركز السادس برصيد 57 نقطة.
ويستمر ولفرهامبتون بقيادة نونو سانتو في تقديم مستوى رائع بالحفاظ على المركز السابع برصيد 44 نقطة وخلفه واتفورد لديهما 43 نقطة في المركز الثامن، وبعد 31 جولة يأتي وست هام برصيد 42 نقطة بالمركز التاسع، أما ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 41 نقطة.
وجاء إيفرتون برصيد 40 نقطة في المركز الحادي عشر، وخلفه بورنموث برصيد 38 نقطة في المركز الثاني عشر، وحل نيوكاسل يونايتد بالمركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.
ويتساوى كريستال بالاس وبرايتون برصيد 33 نقطة في المركزين الرابع والخامس عشر على الترتيب، لكن الأخير لعب مباراة أقل من الأول، كما يتساوى ساوثهامبتون وبيرنلي في المركزين السادس والسابع عشر على الترتيب برصيد 30 نقطة، لكن الثاني لعب مباراته بالجولة 31.
في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة، يأتي كارديف سيتي بعد 30 مباراة، ويستمر فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة، وفي المركز الأخير يأتي هيدرسفيلد برصيد 14 نقطة فقط، رغم أن الفريقان لعبا في الأسبوع 31.

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1