غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات نسائية > مطبخ حواء - أكلات - معجنات - حلويات
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 13-04-2019, 08:39 PM
NoorNada NoorNada غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي نصائح تنظيف فعالة



ستارة الحمام
إزالة الستائر المصنوعة من القماش وبطانات الستائر البلاستيكية ووضعها في الغسالة بمنشفة لإجراء تنظيف إضافي ، كما يقول غريغوري. إضافة كمية صغيرة من منظفات الغسيل وتشغيل الدورة على دافئ / حار. ستائر القماش يمكن أن تذهب عادة في مجفف على انخفاض. للحصول على بطانة بلاستيكية ، قم ببساطة بتشغيل منشفة جافة عليها وإعادة تركيبها.
شركة تنظيف شقق بتبوك
شركة تنظيف شقق
تنظيف شقق

محمصة خبز كهربائية
يقول هارييت جونز ، المشرف على التنظيف والصيانة في Go Cleaners London: "بالنسبة لكثير من الناس ، فإن مسح محمصة الخبز من الخارج وإلقاء فتات الخبز يعد عملية تنظيف كافية". ولكن لتنظيف محمصة الخبز بشكل صحيح ، تحتاج إلى سحب صينية الفتات وإغرائها. بعد ذلك ، تأكد من أن محمصة الخبز غير موصلة ونظيفة من الداخل بكمية صغيرة من الماء والصابون باستخدام فرشاة أسنان لمعالجة أي أماكن يصعب الوصول إليها. اتركها لتجف تمامًا قبل توصيلها مرة أخرى.

خزنة الأدوية
يقول ستابف "تذكر أن تتحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية على منتجاتك مرتين في السنة على الأقل". تنتهي صلاحية منتجات العناية بالبشرة وفرش المكياج والصابون ومواد العناية الشخصية الأخرى. عندما تكون في شك، ورميها خارجا. ولا تنسَ منتجات التجميل ذات الحجم الصغير ، لأن ترك الحزم البلاستيكية المصغرة مفتوحة يمكن أن يسبب تراكم البكتيريا ، كما يضيف ستابف.

الجدران
يقول كيت شولهوف ، مؤسس A Clean Bee ، إنه يمكنك إزالة معظم الجرجير بمزيج خفيف من الصابون والماء. لجرجرات أكثر صرامة ، استخدم ممحاة سحرية. ولأي شيء عنيد حقًا ، فجر الطلاء.

شركة تنظيف شقق بالخرج
شركة تنظيف شقق بحائل


سلة المهملات
في وعاء صغير ، اخلطي كوبًا واحدًا من الخل الأبيض مع ملعقتين كبيرتين من الكحول المحمر و 20-40 قطرة من شجرة الشاي أو زيت الليمون الكافور الضروري. بعد ذلك ، استخدم قطعة قماش ناعمة مغموسة في الخليط لتنظيف كل شق. تشير ناتالي وايز ، مؤلفة كتاب The Modern Organic Home ، إلى إيلاء اهتمام خاص للمفصلات الخاصة بغطاء القدم ودواسة القدم ، باستخدام فرشاة أسنان قديمة أو Q-tips إذا لزم الأمر.


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1