منتديات غرام نسائيات غرام عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات افضل اجهزة ازالة الشعر في المنزل والعيادات
luna23kh2 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ازالة الشعر والتخلص من الشعر الزائد من الجسم من اكثر المشكلات التي تهم الرجال والنساء، ويسعى الجميع لايجاد حل لها، وفي الحقيقة يوجد الكثير من الطرق والوسائل التي تعمل على التخلص من الشعر الزائد ولكن، يبحث الكثير عن الطرق الافضل والتي توفر نتائج اطول ويكون لها فعالية اكبر.

افضل طرق ازالة الشعر من الجسم:
1- ماكينة براون سيلك ابيل لازالة الشعر:
من مميزات ماكينة براون سيلك ابيل للنساء السعر المناسب كما أنه متوفره حول العالم في الكثير من الأماكن، وتعتبر من أقوى وافضل اجهزة ازالة الشعر، كما أن عمرها الافتراضي يصل الى اكثر من 5 سنوات، والماكينة سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف. براون سيلك ابيل للنساء حصل على شهرة واسعة ويعد افضل مكائن نزع الشعر للنساء في العالم.
يوجد من الجهاز عدة اصدارات ابرزها واشهرها براون سيلك ابيل 7 والذي اشتهر كثيرا لمميزاته العديدة مثل امكانية استخدامه تحت الماء، وعدد ملاقيطة الاكثر، وامكانية العمل بدون سلك.

- جهاز الشمع
احدى وسائل ازالة الشعر الاخري، مميزات هذا الجهاز أنه في متناول الجميع من حيث السعر، ويُعتبر من افضل وسائل ازالة الشعر كما يعمل بواسطة "بار الشمع"، واستخدامه بسيط للغاية حيث يتم وضع الورق الخاص بالجلد فوق طبقة الشمع.
يتميز جهاز الشمع بالتخلص من أكبر قدر من الشعر وكذلك الجلد الميت للحصول على بشرة ناعمة، ويتوافر بكثرة في المملكة العربية السعودية.

- أجهزة الليزر المنزلية لازالة الشعر:
تعد من افضل وسائل ازالة الشعر في الوقت الحالي، اجهزة الليزر المنزلي انتشرت بشكل واسع وارتفع الطلب عليها وذلك نتيجة لكفائة نتائجها وسرعة ظهورها ، وايضاً انها توفر ازالة للشعر لفترة طويلة تصل الى عدة اشهر، ايضاً الليزر يعمل على الازالة والنعومة في وقت واحد كما أنه آمن، ويسهل استخدامه.
يعمل الليزر المنزلي عن طريق اطلاق ومضات ضوء خفيفة على جذور الشعر مما يسبب سقوطها وتعطيل بصيلة الشعر عن العمل وتوقف نمو الشعر مجددا لفترة طويلة. ويعد افضل هذه الاجهزة جهاز ليزر فيليبس، الذي حاز على ثقة كبيرة لدى السيدات واصبح الاكثر مبيعاً بين اجهزة الليزر.

اجهزة ازالة الشعر في العيادات
اجهزة ليزر العيادات لازالة الشعر تعد من الوسائل الاعلى في النتائج وايضاً في التكلفة، تعطي نتائج رائعة جدا في التخلص من الشعر، وتوفر نتائج تستمر لفترة تصل الى 6 اشهر، وتحتاج من 5 الى 8 جلسات، واسعارها غالية تصل الى 400 دولار للجلسة الواحدة، وهي اجهزة متعددة ومتنوعة وتحتاج لشرح خاص ومنفرد، وسنكتفي بذكر اسمائها فقط/
جهاز الدويتو ليزر DUETTO LASER.
جهاز الليزر الكسندرايت ALEXANDRITE LASER.
جهاز اندياج ليزر ND-YAG LASER.
جهاز جنتل ليز برو GentleLase Pro.
جهاز ليزر الدايود DIODE LASER.
ليزر الروبي RUBY LASER.

اتمنى اكون افدتكم بهذا التقرير الطويل، واللي جمعتة من عدة مصادر عشان اغطي المعلومة كاملة,,

لحن أنثى ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

جزاك الله خير .

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1