غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-04-2019, 10:48 PM
عود ازرق كمبودي بروناي ودهن العود عود ازرق كمبودي بروناي ودهن العود غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي منارة كوالالمبور KL Towers


منارة كوالالمبور او تُعرف بـ منارة ماليزيا هي رابع اعلى برج في العالم بعد برج تورونتو وأوستانكينو موسكو وبرج شانج هاي في الصين، وهو سابع أطول برج للاتصالات السلكية واللاسلكية في العالم والأطول في جنوب شرق آسيا.

على الرغم من أن منارة كوالا تم تشييدها أصلاً لتحسين جودة الاتصالات والبث الإذاعي في ماليزيا، فقد أصبح البرج علامة بارزة ورمزية تحدد ماليزيا كدولة قادمة حيث تُعد منارة كوالالمبور اليوم وجهة أساسية تجذب العديد لزيارتها عند السياحة في ماليزيا.

برج المنارة يقع في وسط مدينة كوالالمبور بارتفاع 421 مترا وفي قمته يوجد المطعم الدوار في منارة كوالالمبور ومحلات لبيع الهدايا التذكارية ومنصة للعروض الفنية في الطبقة الأرضية.

ويقع برج كوالالمبور ضمن محمية غابة بوكيت ناناس، التي تعد واحدة من أقدم محميات الغابات في البلاد – حيث تمزج البرج بسهولة مع الطبيعة. في الواقع برج كوالالمبور هو البرج الوحيد في العالم الذي يقع داخل غابة!.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-05-2019, 01:08 AM
صورة Lovely seven الرمزية
Lovely seven Lovely seven غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: منارة كوالالمبور KL Towers


سلمت يدااااك على المعلومات

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1