منتديات غرام عصرية غرام سياحة ـ سفر السياحة في باريس وأفضل أماكن الزيارة فيها
بنت الخليج العربي عضو موقوف من الإداره


السياحة في باريس وأفضل أماكن الزيارة فيها

السياحة في باريس لها طابعها الخاص، حيث تعد العاصمة الفرنسية باريس واحدة من أهم المدن وأكثرها نفوذاً في العالم. فمن حيث السياحة، تعد باريس ثاني أكثر المدن زيارة في أوروبا بعد لندن. وفي دليل السفر هذا، ستتعرف على أهم معالم الجذب السياحي بالمدينة.

لماذا يجب السفر إلى باريس؟

يبدو أن عاصمة فرنسا مصممة خصيصًا للاستمتاع بزوارها. إن شوارعها وساحاتها ومبانيها وحدائقها ومعالمها تستدعي عودة السياح، بل والكثير منهم يفعلون ذلك.

السياحة في باريس تشمل بعض الأشياء التي لا تنسى حيث يوجد برج إيفل هذا البرج الذي يحتل شهرة كبيرة تكاد تماثل شهرة دولة فرنسا ذاتها، كما أنه أطول مبنى في باريس، وهناك أيضا قوس النصر الذي أمر ببنائه نابليون بونابرت كنوع من التكريم للجنود الذين قتلوا في الثورة الفرنسية ويوجد أسفل قوس النصر قبر الجندي المجهول من الحرب العالمية الأولى، كما توجد كاتدرائية نوتردام والتي اختارها الكاتب الشهير “فيكتور هوجو” مسرحاً لروايته “أحدب نوتردام” تعود الكاتدرائية الى القرون الوسطى وتشكل أحد أهم نماذج العمارة القوطية الفرنسية وأشهر المباني الكاثوليكية في فرنسا.

وفي المساء لابد من تجربة أحد ملهى Moulin Rouge الأسطوري، والتنزه في بعض الأحياء الأكثر روعة، مثل Montmartre، أو تسلق برج Montparnasse.

كما تمتع باريس، مثلها مثل معظم أوروبا، بقطارات وأنظمة مترو أنفاق عالية الكفاءة ومخطط لها بشكل جيد. بمجرد فهم خريطة المترو، يصبح السفر داخل باريس أمرًا سهلاً - نظام المترو واسع جدًا ونظام نقل عام رائع.

كيف تنظم رحلة السفر إلى باريس

قبل السفر إلى هذه المدينة الفريدة، نقترح عليك قراءة القليل عن تاريخها واكتشاف معلومات مفيدة حول باريس، والتي ستساعدك بالتأكيد على تنظيم إقامتك وأيضاً يجب عليك عند قيامك بإعداد برنامج السياحة في باريس عليك أن تقرر متى سوف تذهب وتختار أي يوم للوصول، كما يجب أن تحصل على تأشيرة السياحة في باريس، وأن تختار شركة الطيران الخاصة والمناسبة وحجز رحلتك، وقم بحجز السكن الخاص بك والمناسب لظروفك المادية ويجب أن يكون الحجز في وقت مبكر حيث قد تستغرق تلك الإجراءات بعض الوقت الذي لا يتناسب مع فترة إجازتك.

قم بحجز زيارتك إلى برج إيفل مسبقًا لأنك إذا انتظرت حتى تصل إلى برج إيفل لشراء التذاكر! يمكن أن يكون المكان مزدحم للغاية، وسيكون عليك الانتظار في الطابور لشراء التذاكر ثم الانتظار في الطابور للوصول إلى برج إيفل. يمكن أن تنهي اليوم كله.


أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1