غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات عصرية > سياحة ـ سفر
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 31-05-2019, 02:11 PM
بنت الخليج العربي بنت الخليج العربي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي دواعي السفر إلى إسطنبول والاستعدادات اللازمة لذلك




دواعي السفر إلى إسطنبول والاستعدادات اللازمة لذلك

يعتبر السفر إلى إسطنبول أحد مقاصد المسافرين من جميع أنحاء العالم، وإذا كانت السياحة تكون في العادة هي الهدف الأول، إلا أنها ليست السبب الوحيد، فالمدينة العتيقة والحديثة في ذات الوقت، بموقها المتميز على مضيق البوسفور، وهو وسيلة الربط بين قارتي آسيا وأوروبا جعلها في مركز حيوي للغاية لطلاب العمل والتجارة، وأيضا معاهدها وجامعاتها العريقة جعلتها قبلة لطلاب العلم والمعرفة.


كل ما تحتاح لمعرفته في رحلتك الأولى لاسطنبول

هل تخطط لرحلتك الأولى إلى اسطنبول؟ دعنا نرافقك خطوة بخطوة. فتركيا واحدة من الوجهات المفضلة للملايين من المسافرين في كل عام.

اسطنبول هي وجهة الحلم، فهي تقع على حافة أوروبا حيث يلتقي الشرق بالغرب. عند ربط القارتين، تخفي المدينة طبقات من التاريخ والثقافة والألوان والروائح. تحكي الهندسة المعمارية والطعام وكل شيء في إسطنبول قصة. المدينة مشغولة وسريعة ولا تتوقف أبدًا، ولكن عندما تحتاج إلى استراحة من كل هذه الحياة المحمومة، توجد دائمًا حديقة جميلة أو منزل شاي صغير أو مسجد حيث يمكنك الجلوس والتنفس والاسترخاء.

أول رحلة إلى اسطنبول؟ هنا ستجد كل ما تحتاج إلى معرفته!

عند زيارتك لتركيا سوف تشعر بجمالها وطيبة شعبها. وبقدر ما تكتشف المدينة أكثر، كلما وقعت في حب اسطنبول.


كيف تستمتع بزيارتك الأولى لاسطنبول بدون مشاكل

بالنسبة لرحلتك الأولى إلى إسطنبول، أوصي بخمسة أيام على الأقل، حتى تتمكن من تذوق المدينة القديمة والاستمتاع أيضًا بالجانب الحديث في إسطنبول. على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في استكشاف المدن الكبيرة والريف، إلا أنني أقول إنه يجب عليك حجز عطلة لمدة 10 أيام كحد أدنى. اسطنبول ضخمة، في عام 2013 كان هناك 14 مليون شخص يعيشون هناك. المدينة كبيرة مثل أي عاصمة أوروبية أخرى، ولكن تركيا وجهة رخيصة إذا ما قورنت بدول أخرى. من خلال التخطيط الجيد للسفر، أنا متأكد من أنك ستستمتع برحلتك الأولى إلى اسطنبول دون إفراغ جيبك. تبدو الفكرة جيدة، أليس كذلك؟ بالنسبة إلى الوصول والمغادرة من اسطنبول يمكنك السفر إلى إسطنبول بالحافلة أو القطار أو القارب أو الرحلات الجوية، حيث يعتمد الخيار الأفضل على المكان الذي ستأتي منه. جميع شركات الطيران الرئيسية ذات الميزانية المحدودة تطير إلى مطار أتاتورك ومطار صبيحة، وكذلك الخطوط الجوية التركية تتمتع باتصال جيد من جميع أنحاء العالم. تحقق أيضًا من أسعار تذاكر الطيران على الخطوط المختلفة.

إذا كنت تبحث عن بعض التجارب الفريدة، فيمكنك السفر إلى إسطنبول بالقطار. لم يعد طريق Orient Express Route الشهير يعمل بعد الآن، ومع ذلك يمكنك استخدام EURAIL PASS للوصول إلى هناك من أوروبا والسفر حول تركيا بالقطار. تأكد من حصولك على التأشيرات والهجرة أثناء سفرك إلى بلد آخر، عليك دائمًا إجراء بحث جيد حول التأشيرة والمستندات التي ستحتاج إليها لعبور الحدود. في العام الماضي، غيّرت الحكومة التركية سياسات التأشيرات، والآن أصبح بإمكان العديد من السياح الذين كانوا يتقدمون بطلب للحصول على التأشيرة في السفارة التركية في الماضي القيام بذلك عبر الإنترنت بطريقة بسيطة حقًا. على موقع معلومات التأشيرة التركية، يمكنك التحقق من جميع القواعد والرسوم وكيفية الحصول على التأشيرة عند الوصول.

أفضل أماكن الإقامة في إسطنبول

اسطنبول مليئة بالفنادق والنزل وبيوت الضيافة والشقق. من سكن رخيص الثمن حقا. بالتأكيد ستحتاج إلى مساعدة احترافية لإيجاد أفضل مكان لذوقك وجيبك.

هناك العديد من المواقع المفيدة مثل First Choice التي يمكن أن تجعل حياتك سهلة أثناء حجز غرفة فخمة أو فندق اقتصادي في إسطنبول. في بعض الأحيان، يمكنك العثور على عروض العطلات بأسعار معقولة، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة. المناطق اللطيفة للإقامة هي: السلطان أحمد، بيوغلو، وتقسيم. جميعها محاطة بالمطاعم، وأطعمة الشوارع، وهي مكان آمن للإقامة.

ختاما نتمنى لك زيارة سعيدة في إسطنبول، وحتما لن تكون زيارتك الأخيرة، وفي انتظارك في زيارات قادمة.



الرد باقتباس
إضافة رد

دواعي السفر إلى إسطنبول والاستعدادات اللازمة لذلك

الوسوم
لذلك , اللازمة , الصفر , يواعد , إسطنبول , والاستعدادات
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قراءة فى كتاب قطف الأزهار من آداب الأسفار رضا البطاوى مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 0 02-05-2019 02:56 PM

الساعة الآن +3: 11:41 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1