منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   سياحة ـ سفر (https://forums.graaam.com/136/)
-   -   صور شوارع باريس في الليل، سحر لا مثيل له (https://forums.graaam.com/630762.html)

aya babel 23-06-2019 02:54 AM

صور شوارع باريس في الليل، سحر لا مثيل له
 
صور شوارع باريس في الليل، سحر لا مثيل له
باريس هي عاصمة لجمال والرقى، واحدة من أجمل وأشهر المدن السياحية حول العالم. تتمتع باريس بشهرة واسعة؛ ويرجع ذلك لما فيها من سحر خاص وجمال ورقي لا مثيل له. فهل قمت بالبحث يوما ما عن صور شوارع باريس في الليل ؟ هل شاهدت تلك اللوحة الفنية الرائعة. السياحة في باريس تجربة لا مثيل لها، فهي رحلة بين الماضي والحاضر، بين رقي القديم، وسحر الحديث. يمكنك أن ترى ذلك في كل شيء أمامك في باريس، من متاحف، مطاعم، شوارع، منازل. ترجع شهرة باريس عاصمة فرنسا إلى القرن ال 12، فهي ليست عاصمة لفرنسا فقط، بل هي مركز للثقافة، والسياسة والسياحة وغيرهم. فرحلات باريس تزيد يوميا من حيث عدد السياح؛ لمشاهدة معالم باريس الشهيرة، والاستمتاع بسحر باريس الخاص، والذي يظهر في كل شيء في تلك المدينة الرائعة. فلا تتردد للذهاب لعما رحل إلى باريس، والاستمتاع بأشهر الأماكن السياحية بها.
أولا: قوص النصر
يعتبر قوص النصر واحدا من أشهر الأماكن السياحية والمعالم السياحية في باريس، كما إنه يتمتع بمكانة خاصة لدى شعب فرنسا؛ ذلك لتخليده واحدة من أهم لحظات النصر الخالدة لفرنسا، حيث أنه أُسس على يد نابليون بونابرت بعد أن أنتصر في معركة أوسترليتيز، وقام بتأسيس قوص النصر؛ تخليدا لروح الشهداء. يتميز قوص النصر ببناء مميز وعري، ذلك بجانب الشعلة الأبدية والتي تقع أسفل هيكل القوس، وأعلى قبر الجندي المجهول، وتأتي روعتها من كونها ذات تقويم يتغير يوميا.
ثانيا: البانثيون
هو من أجمل معالم باريس السياحية، وإحدى المزارات التي ستستمتع كثيرا برؤيتها والذهاب إليها. فهو نصب تذكاري وضريح؛ لتخليد ذكرى كل أبطال فرنسا، والذين شاركوا في صنع مجدها وتاريخها العريق الرائع. يتميز البانثيون بالأعمدة المزخرفة الرائعة، والقبة الضخمة ذات التصميم الرائع؛ مما سيجعلك تلتقط أجمل الصور الفوتوغرافية هناك.
ثالثا: متحف رودان
إن كنت ن محبي الفن التشكيلي، وتبحث عن مكان يرضي هذا الشغف، يمكنك أن تذهب إلى متحف رودان والذي يحد من أهم أماكن باريس السياحية. فهو يستعرض أشهر وأهم أعمال النحت الفرنسي، إضافة إلى 7 آلاف لوحة مرسومة ترجع للقرن ال 19. فإن كنت من محبي الفن، لا تفكر كثيرا، واذهب إلى هذا المتحف الرائع.


الساعة الآن +3: 11:01 AM.


موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1