منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة بسبب منزل في وسط البحار..تاجر أمريكي وصديقته قد يواجهان عقوبة الإعدام
نووف المطيري ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

قد يواجه تاجر بيتكوين أمريكي وصديقته عقوبة الإعدام بعد اتهامهما بتهديد السيادة التايلندية من خلال بناء "منزل بحري" والعيش فيه، قبالة ساحل بوكيت تايلاند
وهرب تشاد الوارتوفسكي وشريكته نادية سبراني ثبيت من منزلهما، الذي بُني على منصة في وسط البحر على بعد حوالي 12 ميلاً قبالة ساحل فوكيت، بعد أن ألغت السلطات تأشيرة دخول الأمريكيين.

وكان قد روج الوارتوفسكي لاستخدام "seasteads"، وهو مفهوم إنشاء مساكن دائمة في البحر، خارج الأراضي التي تطالب بها أي حكومة.


وادعى أن منزله لا يندرج تحت سيادة أي بلد، وهو ما قالت السلطات التايلاندية إنه غير صحيح. وكرّر هذا الادعاء الخميس، حيث كتب أن المنزل "خارج المياه الإقليمية في تايلاند".

وقد يواجه الزوجان عقوبة السجن مدى الحياة أو عقوبة الإعدام بموجب قانون الهجرة في البلاد، لكن السلطات أبلغت CNN أنها لا تعلم ما إذا كان الثنائي لا يزال في البلاد أو في مياهها.

وكتب الوارتوفسكي على "فيسبوك" الثلاثاء: "نادية وأنا مازلنا في أمان"، مضيفاً أنه غير متأكد مما إذا كان منزلهما قد دُمر، وأشار إلى أن "سواء كان الأمر كذلك أم لا، لا يهمني كثيراً. أنا أكثر قلقاً بشأن طرد نادية من بلدها الأم وعائلتها. ابنها قلق. آمل أن يتم لم شملهم في يوم ما قريباً".

kisara ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

حبيت الفكرة, بيت وسط البحر

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1