غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-06-2019, 12:14 AM
البيرق الاخضر البيرق الاخضر غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B6 أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 30-06-2019, 01:15 AM
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي


جزاك الله خير
رحم الله محمد مرسي
اشرف رئيس عربي عرفته وقرأت عنه من 100 سنة الى تاريخ اليوم .
.......
لا تأسفن على غدر انسان ...
لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ....
تبقى الأسود اسود والكلاب كلاب

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 02-07-2019, 06:50 PM
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي




بطلوا دجل على الخلق يا دجاليين ...

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حضارات مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
رحم الله محمد مرسي
اشرف رئيس عربي عرفته وقرأت عنه من 100 سنة الى تاريخ اليوم .
.......
لا تأسفن على غدر انسان ...
لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ....
تبقى الأسود اسود والكلاب كلاب

اذا كان الشرف بمقياس واحد مثلك فهنيئا لمحمد مرسى الدرجة الرفيعة ...!😂🤣😁

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 02-07-2019, 07:25 PM
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عهود منسية مشاهدة المشاركة


بطلوا دجل على الخلق يا دجاليين ...




اذا كان الشرف بمقياس واحد مثلك فهنيئا لمحمد مرسى الدرجة الرفيعة ...!😂🤣😁
يعني بالفعل فوق قلة الفهم
عندك غباء منقطع النظير .
يعني فوق ما بدكم تزوروا وتكذبوا عليه
كاتبينها بالعربي كمان وبالخط الديواني !!!
.......
مش عارف ليش انتي واشكالك حاقدين على الرجل !
ووصلت فيكم انكم تزوروا وتفتروا على الرجل .

.............
أسال الله انه يحشرك مع السيسي وبشار .
انتي وكل مَن دعم السيسي
وخرج على الحاكم الشرعي محمد مرسي رحمه الله .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 02-07-2019, 07:30 PM
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي


نشيد وداعا أيها البطل :
محمد مرسي رحمه الله :
https://youtu.be/4bWVSBbuKp0

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 02-07-2019, 07:33 PM
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي


أجمل نشيد سمعته لمحمد مرسي رحمه الله
من طفلة :

https://youtu.be/O8NAzHALZwk


https://youtu.be/-txuzruMMc0

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 02-07-2019, 08:43 PM
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حضارات مشاهدة المشاركة
يعني بالفعل فوق قلة الفهم
عندك غباء منقطع النظير .
يعني فوق ما بدكم تزوروا وتكذبوا عليه
كاتبينها بالعربي كمان وبالخط الديواني !!!
.......
مش عارف ليش انتي واشكالك حاقدين على الرجل !
ووصلت فيكم انكم تزوروا وتفتروا على الرجل .

.............
أسال الله انه يحشرك مع السيسي وبشار .
انتي وكل مَن دعم السيسي
وخرج على الحاكم الشرعي محمد مرسي رحمه الله .
هههههههههههه

المثل يقول "لن تمر في الوحل دون ان تتلطخ" وبما أني رديت على واحد مثلك توقعت كل
القذارة وبذاءة اللسان ..
المفيد انك شخص نكره ورايك مو مهم ...
بس بالله اذا عندك النسخة بالعبرية للرساله حطها خل الكل يستفيد ما تدري يمن يسوون كوورال وينشدون معاكم انت والاخضر هذا في محاسن المغفور له ههههههههه

أقولك شغله يا زعيم القاعدة تبارك الله عز وجل هو فقط من يحاسب الناس ويجازيهم
ولا أنا بتحاسب عن السيسي اللي حارق قلبك ولا أنا يخصني ببشار اللي حرقت انته وهو وربعكم
الشرذمة الباقيين سوريا وقعدتوا على تلها ...

الله حي ..الله حي
كملو ..

🤣😂😂😂

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 02-07-2019, 09:32 PM
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عهود منسية مشاهدة المشاركة
هههههههههههه

المثل يقول "لن تمر في الوحل دون ان تتلطخ" وبما أني رديت على واحد مثلك توقعت كل
القذارة وبذاءة اللسان ..
المفيد انك شخص نكره ورايك مو مهم ...
بس بالله اذا عندك النسخة بالعبرية للرساله حطها خل الكل يستفيد ما تدري يمن يسوون كوورال وينشدون معاكم انت والاخضر هذا في محاسن المغفور له ههههههههه

أقولك شغله يا زعيم القاعدة تبارك الله عز وجل هو فقط من يحاسب الناس ويجازيهم
ولا أنا بتحاسب عن السيسي اللي حارق قلبك ولا أنا يخصني ببشار اللي حرقت انته وهو وربعكم
الشرذمة الباقيين سوريا وقعدتوا على تلها ...

الله حي ..الله حي
كملو ..

🤣😂😂😂
بتعرفي انك ما بتستحي !
يعني بكل قلة حيا ووقاحة داخلة لهون تتشمتي بموت الرجل ،
وفوق هيك تتهمينا بالدجل !!!
.........
وراجعة تغلطي وتشمتي فينا بافعالةبشار !!!
........
الرجال سجنوه ظلم و مات مظلوم ،
ومن كثر ما انتي حقودة وقلبك اسود :
داخلة تهاجمينا لأننا زعلانيين عليه ،
........
اما بالنسبة للسيسي وبشار
فواضح انك فاهمة الدين غلط بغلط ..
وتتهني بتماثيل بوذا ومعبدهم وتتهني بعقولكم ،
ألا لعنة الله على الظالمين .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 02-07-2019, 10:32 PM
عهود منسية عهود منسية غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي


ههههههههه
تعرف أرفع لك القبعة صرااحه
إحترافية في الكذب والنفاق لا احد يجاريها
الجين بديت استوعب كيف قدرتوا تخربوا البلدان العربية وحدة وراء الثانية..
هدي اعصابك يا زلمه وازعل على راحتك...
اتفضل 😂

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 03-07-2019, 02:13 PM
احسـاس اخر احسـاس اخر غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي


مادري كيف الاداره سامحه للدواعش والارهابين هنا في المنتدى

الرد باقتباس
إضافة رد

أناشيد رثاء الدكتور محمد مرسي نجوم غرباء للفن الإسلامي

الوسوم
للفن , محمد , مرشد , أناشيد , الدكتور , الإسلامي , رثاء , غرباء , ويوم
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الثالثة : جريمة الزفاف/كاملة nancy.1998 روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 301 09-07-2019 08:35 PM
أناشيد جديدة فرقة غرباء قروب للفن الإسلامي mp3 البيرق الاخضر خُطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلامية 0 26-04-2019 11:02 PM
لاجلها ينبض قلبي /بقلمي فاطمة السويدي روايات - طويلة 3 13-11-2018 11:54 AM
رواية خبروه اني على وصله حييت /بقلمي وفاء الطوايلة أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 485 08-08-2018 07:20 AM
شذى بين حكايا الصور وصمت الكلمات شذى المطر سكون الضجيج - مملكة العضو 137 09-07-2016 11:51 PM

الساعة الآن +3: 05:06 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1