غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 27-07-2019, 12:41 PM
Ahmed Elsobky Ahmed Elsobky غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي تعرفي على إحدى طرق إنقاص الوزن


عملية تكميم المعدة هي واحدة من جراحات السمنة المفرطة الحديثة نسبيا حيث بدأت في الظهور عام 2003 وحققت نتائج مبهرة ورائعة في القضاء على الوزن الزائد والتخلص من السمنة ومضاعفاتها، كما ساعدة في الشفاء من مرض السكر ومضاعفاته.

حيث تم اكتشاف مجموعة من الهرمونات الضارة بالجسم والتي تتسبب في الجوع وزيادة الوزن وباستئصال هذا الجزء من المعدة فأن شهية المريض أتجاه الطعام تنخفض تماما ويصبح تناوله للطعام قليلا.

وعملية تكميم المعدة مثالية إذا تم إجراءها للمرضى المناسبين لها، حيث تصلح للمريض الكمي فقط (الذي يأكل كميات كبيرة من الطعام) ولكنه ليس مقبل علي تناول الحلويات والشكولاتة والأيس كريم والمياه الغازية كل يوم فهذه ليست من عادته الغذائية.

طريقة إجراء عملية تكميم المعدة

تتم عملية تكميم المعدة من خلال قص 80% من حجم المعدة وترك 20% من حجم المعدة، وتأخذ المعدة شكل أنبوبة طويلة، الجزء الذي يتم قصه من المعدة هو الجزء الذي يحتوي على هرمون الجوع الجريلين، وأيضا هو الجزء الأكبر من المعدة القابل للتمدد.

كما ذكرنا فأن عملية التكميم تعتمد على تصغير حجم المعدة، ولا تعتمد على سوء امتصاص الجسم للطعام، لذلك هي لا تصلح للمريض الذي يتناول الأطعمة والحلويات سريعة الامتصاص مثل الشكولاتة والأيس كريم وتناول المياه الغازية بكثرة فأن عملية التكميم لا تصلح لهم.

الرد باقتباس
إضافة رد

تعرفي على إحدى طرق إنقاص الوزن

الوسوم
تكميم المعدة، انقاص الوزن
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وجبات خفيفة تنقص الوزن وفائدتها Lovely seven صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 5 15-02-2019 06:24 AM
رجيم انقاص الوزن خليجي مايك صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 4 03-10-2016 04:16 AM
تمارين الصباح ؟ طريقك الامثل الى انقاص الوزن شجون ما بين اهات واهات صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 3 10-09-2015 04:12 AM

الساعة الآن +3: 07:07 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1