غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 13-08-2019, 04:12 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
B6 «اتحاد آسيا» يطيح بالإيراني والعالمي يقهر الاماراتي




تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 عن جدارة، بعد أن كرر فوزه على مضيفه ذوب آهن الإيراني 4-3 ، الإثنين، على ملعب العربي في الدوحة ضمن إياب دور الـ16 من البطولة القارية.
وبلغ الفريق الغربي ربع نهائي البطولة بفوزه بمجموع المباراتين (6-4) بعد فوزه ذهاباً 2-1، ليواجه المتأهل من فريقي الهلال والأهلي ذهاباً 27 أغسطس الحالي وإياباً 17 سبتمبر المقبل.
سجل أهداف الاتحاد على مدار الشوطين الأرجنتيني إمليانو فيشيو "45" وهدف عكسي من الحارس الإيراني في مرماه " 55" والبرازيلي رومارينهو داسيلفا "65" و"70".
كاد الاتحاد أن يفتتح التسجيل بعد مرور 20 دقيقة من لعبة هوائية للبرازيلي رومارينهو حولها الحارس الإيراني على ركنية لم يستفد منها الاتحاد وعاد اللاعب نفسه ليهدر التقدم بعد أن سدد في العارضة في حالة انفراد كامل بالمرمى.
كما أهدر عبدالحميد فرصة التقدم للاتحاد عندما سدد كرة مرت جوار القائم الأيمن، حتى تمكن الأرجنتيني إمليانو فيشيو من تسجيل الهدف الأول للاتحاد عند الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بسيطرة كاملة للاتحاد وتقدمه بهدف.
ومع بداية الشوط الثاني، ألغى حكم المباراة هدفا للفريق الإيراني بداعي التسلل، قبل يدرك التعادل عند الدقيقة من نيران صديقة عن طريق خمينيز لاعب الاتحاد "54"، لكن فرحة الإيرانيين لم تدم أكثر من دقيقة ليعيد محمد صادقي الحارس الإيراني التقدم للاتحاد بهدف عكسي عند الدقيقة "55".
وفك البرازيلي رومارينهو داسيلفا سوء الحظ الذي لازمه في الشوط الأول بتسجيل الهدفين الثالث والرابع على التوالي لفريقه عند الدقيقتين "65"، "70" قبل أن يقلص الفريق الإيراني الفارق بهدف ثاني عند الدقيقة "73" وأردفه بالثالث عند الدقيقة" 83" لتنتهي المواجهة بفوز الاتحاد برباعية وتاهله إلى الدول المقبل من البطولة الآسيوية.

النصر في ربع نهائي آسيا للمرة الأولى في تاريخه



تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 لأول مرة في تاريخ مشاركاته في النسخة الجديدة، بعد أن حول تأخره بهدف أمام مضيفه الوحدة الإماراتي إلى فوز 3-2، الإثنين، على ملعب آل نهيان في مدينة أبوظبي.
ونجح أصفر العاصمة في العبور إلى ثمن النهائي للمرة الأولى بعد 3 مشاركات سابقة عام 2011 وودع من دور الـ16 على يد ذوب آهن عندما كان يُقام من مباراة واحدة، ثم غادر في نسختي 2015 و2016 من دور المجموعات، وواصل في طريقه خلال ظهوره الرابع في البطولة .
وبلغ بطل الدوري السعودي ربع نهائي البطولة القارية بعد فوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ( 4-3)، ليواجه المتأهل من فريقي السد والدحيل القطريين.
سجل للنصر على مدار الشوطين المغربي عبد الرزاق حمدالله "41"، والبرزايلي جوليانو "45" و"62".
بادر أصحاب الأرض بالتسجيل بواسطة لاعبهم محمد برقش عند الدقيقة 27، قبل أن يدرك المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف النصر التعادل لفريقه من ضربة رأسية فشل حارس الفريق الإماراتي في صدها عند الدقيقة "40".
ولم تمضي سوى 4 دقائق فقط على هدف التعادل النصراوي ليتقدم البرازيلي جوليانو للنصر مستفيداً من تمريرة حمدالله عند الدقيقة "45" لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر 2-1.
مع بداية الشوط الثاني، كثف لاعبو الوحدة من ضغطهم على دفاع النصر وأجبرهم على ارتكاب الأخطاء، لكن سرعان ما استعاد لاعبو النصر توازنهم ويتمكن جوليانو من تعزيز تقدم بطل الدوري السعودي بالهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 62 ليصعب من مهمة الفريق المضيف.
واستطاع فريق الوحدة تقليص الفارق بواسطة سبستيان تيجالي عند الدقيقة "80" قبل أن يطلق السنغافوري محمد العفري حكم المباراة نهاية المواجهة بتأهل النصر.
بهذا، التأهل يلاقي النصر في ربع النهائي المتأهل من مباراة السد والدحيل في الـ27 أغسطس ذهاباً و17 سبتمبر إياباً.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 13-08-2019, 03:48 PM
صورة مَلاك الرّوح الرمزية
مَلاك الرّوح مَلاك الرّوح غير متصل
** قلبٌ محكومٌ عليه **
 
الافتراضي رد: «اتحاد آسيا» يطيح بالإيراني والعالمي يقهر الاماراتي


الف مبروك لفرق السعودية
الله يعطيك العافية يا مستريح
على النقل المميز و المتابعة


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 13-08-2019, 06:38 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: «اتحاد آسيا» يطيح بالإيراني والعالمي يقهر الاماراتي


الله يعافيك ملووووووكه
شكرا لحضورك


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1