غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 20-08-2019, 09:50 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
01302797271 تيسلا موديل y … ما هي تكلفتها الحقيقية ومتى سنراها بالأسواق؟




تم الكشف عن تيسلا موديل Y الكهربائية سابقاً هذا العام، ولكنها لم تحظى بانتباه كافي من وسائل الإعلام نظراً لأن موديل Y تنافس طرازات مختلفة للغاية تبدأ من هيونداي كونا الكهربائية وحتى جيب جراند شيروكي.

تأتي تيسلا موديل Y ببساطة كنسخة كروس اوفر من موديل 3 مع خيار لإضافة مقاعد إضافية ومدى أقل بنسبة بسيطة بالشحنة الواحدة.

بشكل عام تأتي تيسلا موديل Y مع نفس عدد مقاعد طراز موديل X، ولكن مع مدى وأداء أقل وبنصف السعر أيضاً.

كم تبلغ تكلفة تيسلا موديل Y؟

ستأتي تيسلا موديل Y بأربعة فئات، اثنين بدفع خلفي واثنين بدفع رباعي، حيث يمكن حجزه حالياً بأسعار تتراوح ما بين 48,000 إلى 72,000 دولار، في حين سيتم توفير الفئة القياسية بسعر 40,000 تقريباً في 2021.

يتضمن تكلفة السيارة أكثر من مجرد سعرها، حيث أن التكلفة تأخذ في الحسبان تكلفة الصيانات الدورية والوقود أو الشحن بجانب الإصلاحات المختلفة، وهنا نجد أن سيارات تيسلا موفرة للغاية نظراً لإمكانية شحنها في المنزل لتكون جاهزة بحلول صباح اليوم التالي بأسعار الكهرباء المنزلية التي تكون دوماً منخفضة عن أسعار محطات الشحن.

موعد توفر تيسلا موديل Y

سيتم إطلاق الكروس أوفر الكهربائية الجديدة بأربعة نسخ تتضمن RWD وLong Range وAWD مع نسخة AWD Performance، حيث لن تكون هناك نسخة عالية الأداء بدفع خلفي أو نسخة رباعية الدفع قياسية، على أن تتوفر النسخة القياسية خلفية الدفع في 2021.

نسخ تيسلا موديل Y الأربعة



الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1