غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-09-2019, 08:54 AM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
Upload33678a13c8 صربيا توجه إنذارًا شديد اللهجة لمنافسيها بمونديال السلة




وجه المنتخب الصربي، إنذارًا جديدًا إلى باقي منافسيه في كأس العالم لكرة السلة، بالفوز على إيطاليا (92-77) اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة "الأخيرة" من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول.

وحافظ منتخب صربيا، الذي وصل لنهائي النسخة الماضية، قبل أن يخسر أمام أمريكا، على العلامة الكاملة؛ حيث حقق انتصاره الثالث على التوالي ليتربع بجدارة على قمة جدول المجموعة.

وأكد بذلك أحقيته بالترشيحات القوية التي سبقته لهذه البطولة حيث لقن نظيره الإيطالي درسًا قاسيًا، وتغلب عليه بفارق كبير في هذه المباراة الحاسمة.

كان الفريقان ضمنا التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) قبل هذه المباراة؛ حيث حقق كل منهما انتصارين متتاليين قبل هذه الجولة التي حسمت صدارة المجموعة لصالح المنتخب الصربي.

أكد منتخب صربيا تفوقه منذ الربع الأول حيث كان الفارق لصالحه في كل أرباع اللقاء، الذي أنهاه بفارق 15 نقطة وينهي منافسات هذه المجموعة بـ 6 نقاط، مقابل 5 للمنتخب الإيطالي في المركز الثاني.



الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1