غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 14-09-2019, 10:48 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
Uploadc8eec4d3df صدمة جديدة للهلال في «محيط الرعب»




حرم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، مضيفه الهلال من الانتصار والانفراد بالصدارة، بتسجيله هدف التعديل عبر لاعبه البرتغالي آرسينيو مارتينيز في الدقيقة الـ94، بعد أن كان صاحب الأرض متقدماً بالنتيجة طيلة شوطي المباراة، في لقاء جمعهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، على ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، لتضاف نقطة وحيدة بدلاً من ثلاث إلى رصيد أزرق العاصمة، بالتساوي مع النصر الذي يملك نفس الرصيد بعد تعثره في الجولة ذاتها أمام الشباب، أمس، كما ارتفع رصيد الفريق البرتقالي إلى 5 نقاط.
وكرر الفيحاء سيناريو الهدف الذي سجله أبو شرارة لاعب فريق الرائد في الوقت المحتسب بدلاً للضائع، عندما فرض التعادل 1-1 على الهلال، في ذات الملعب في الموسم الماضي.
بدأ الفريق الأزرق المواجهة بغياب 8 من عناصره الأساسية، بينهم 7 أراحهم الروماني لوشيسكو مدرب الفريق، وغياب عبدالله عطيف للإصابة، بينما شهدت المباراة المشاركة الأولى للاعب الكولومبي جوستافو كويلار بعد قدومه من فلامنجو البرازيلي، إضافة إلى أول ظهور للمدافع أمير كردي في القائمة الأساسية، كما عاد من خلال اللقاء المدافع محمد البريك الذي شارك بديلاً في الدقيقة الـ74.
وعلى ميدان النزال، كثف الهلال مساعيه في البداية بحثاً عن هدف يجنبه أعباء المباراة، ولكن الأردني عامر شفيع حارس الفيحاء منع الهجوم الأزرق في عدد من المناسبات من بلوغ الشباك، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي، وفي القسم الثاني من اللقاء نجح نواف العابد في تسجيل هدف التقدم للمضيف في الدقيقة 58، عائداً بذلك إلى سكة التهديف بعد غياب دام 7 أشهر، إذ يعود تاريخ آخر هدف له إلى الـ12 من فبراير الماضي، عندما سجل في مرمى القادسية.
وبعد هدف تقدم الهلال بالنتيجة غادر الفرنسي جوميز المباراة بقرار من المدرب لوشيسكو الذي أشرك عوضاً عنه محمد كنو، قبل أن يشرك البيروفي كاريلو.
وفي وقت لم يترجم أهل الدار الفرص إلى هدف يعززون به تقدمهم، فاجأ البرتغالي مارتينيز لاعب الفيحاء بهدف قاتل في الدقيقة 94، تحت أنظار أكثر من 15 ألف مشجعاً حضروا لمتابعة اللقاء من المدرجات.


الرد باقتباس
إضافة رد

صدمة جديدة للهلال في «محيط الرعب»

الوسوم
للهلال , الرعب» , جديدة , صدمت , «محيط
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ذميم خلق وقبيحة/بقلمي ~رودينا~ روايات - طويلة 72 21-09-2019 08:05 AM
نقد كتاب تفسير آية الإنذار وأحاديث يوم الدار رضا البطاوى مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 0 17-06-2019 08:21 AM
أم المؤمنين | خديجة بنت خويلد أَميــرَةُ زَمــآن حياة - صفات - أخلاق - أقوال - رسول الأمة 5 02-05-2017 08:27 AM
موقف السيدة خديجة من الوحي slaf elaf حياة - صفات - أخلاق - أقوال - رسول الأمة 2 18-04-2016 04:16 PM
رواية أنت أماني/بقلمي؛كاملة +bayan روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 210 27-03-2016 03:11 AM

الساعة الآن +3: 05:33 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1