غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 21-09-2019, 05:18 AM
صورة أثــيــر! الرمزية
أثــيــر! أثــيــر! غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي أضرار بروتين الشعر .


۵














بالرغم من وجود إيجابيات قد تغريك لتطبيق بروتين الشعر، إلا أنه قد يتسبب بالضرر للشعر، ويتوقف ذلك على تكرار تطبيقه وطبيعة شعرك .

~تساقط الشعر

بالرغم من أن بروتين الشعر يحسن مظهر الشعر ويعطيه شكلاً صحياً ولامعاً، إلا أنه يزيد مشكلة تساقط الشعر بعد استخدامه بمدة قصيرة، مما يجعله ضعيفاً وتالفاً .

~شعر ضعيف

استخدام بروتين الشعر يوحي بكثافة الشعر ويحل مشكلة الشعر الخفيف والضعيف إلا أنه يعرض فروة الرأس لمشاكل كبيرة، حيث إنّه يضعف كمية المواد الدهنية الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس باستمرار والتي تتمثل مهمتها في حماية بصيلات الشعر ومنحه اللمعان والنعومة، فتصبح بعد البروتين الصناعي جافة وضعيفة.

كما أن تمليس الشعر بالبروتين يعمل على تكسر الشعر والسبب في ذلك أن الشعر يُصبح جافاً وقاسياً.

~أمراض جلدية

من أضرار بروتين الشعر الذي يتناقلها البعض أن البروتين الصناعي يحفز نشاط الخلايا الضارة، حيث إنه يحتوي على مكوّنات كيميائية ضارة بفروة الرأس تنشط ظهور الشوارد الحرة. كما أنه يؤدي إلى معاناة بعض النساء من مشاكل الحساسية الجلدية كالحكة المتكررة، وهيجان الجلد، والالتهابات، لعدم ملائمة المواد الصناعية لفروة رأسها .










,,,


.. تـمــوت ضـحـكـاات وتـولــد ضحكـآت ٱُخـرىٰ .

الرد باقتباس
إضافة رد

أضرار بروتين الشعر .

الوسوم
أضرار , الشعر , بروتين
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
علاج تقصف الشعر بالخلطات الطبيعية...شاهدي الفرق ( خياال ) Sinyowrh Sarah تسريحات - مشاكل شعر - قصات 5 17-07-2019 04:13 AM

الساعة الآن +3: 04:48 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1