غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 21-09-2019, 11:02 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
Uploadc8eec4d3df الهلال يعيد «الرتويت الآسيوي» أمام الاتحاد محليا ويكتسحه بالثلاثه




كرر فريق الهلال الأول لكرة القدم، السبت، سيناريو فوزه على الاتحاد 3-1 قبل 5 أيام ليتصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على مضيفه بذات النتيجة في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة أمام أكثر من 47 ألف متفرج في ختام الجولة الرابعة "همة حتى القمة".
وكان الأزرق العاصمي قد فاز على الفريق الغربي 3-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 10 نقاط منفرداً بالصدارة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر ولديه مباراة مؤجلة أمام التعاون.
كاد الهلال أن يفتتح التسجيل بعد مرور 5 دقائق على انطلاقة المباراة؛ لكن الفرنسي بافيتيمبي جويمز فشل في التعامل مع تمريرة زميله محمد البريك بالصورة المثلى ليسدد من داخل حدود منطقة الجزاء كرة فوق العارضة.
وتمكن البرازيلي كارلوس إدواردو من افتتاح التسجيل من لعبة هوائية مستفيداً من عكسية زميله ياسر الشهراني عند الدقيقة 15، قبل أن يعود اللاعب بالهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 26.
بعد الهدفين تخلى الاتحاد عن الحذر الدفاعي وبادل ضيفه الهجمات حتى تمكن البرازيلي رومارينهو مهاجم الفريق من تقليص الفارق عند الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف للاتحاد.
وفي الشوط الثاني، زاد أصحاب من هجماتهم في محاولة لإدراك التعادل وأهدر مهاجموه العديد من الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى عبدالله المعيوف حارس الهلال خاصة من الصربي الكسندر بريجوفيتش والأرجنتيني إيميليانو فيشيو.
وجاءت قمة إثارة المباراة بعد أن ألغى التركي كونيت شاكير ركلة جزاء لصالح الاتحاد ضد الهلال بعد ان عاد إلى تقنية "VAR" عند الدقيقة 77 .
وزادت معاناة الاتحاد ومدربه التشيلي لويس سييرا بعد أن تلقى عبدالإله المالكي البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب ويكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 81.
وأطلق البديل الإيطالي جوفينكو رصاصة الرحمة بهدف ثالث عند الدقيقة 89 بعدها أعلن شاكير صافرة النهاية بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدف للاتحاد


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1