غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 22-09-2019, 11:44 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
Upload33678a13c8 الهلال ينفرد.. الأهلي يعود.. والنصر يسقط




انفرد فريق الهلال الأول لكرة القدم بصدارة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ارتفع بنقاطه إلى 10 نقاط، بفوزه على مضيفه الاتحاد 3-1 في عقر داره في ختام مباريات الجولة الرابعة " همة حتى القمة".
وشهدت الجولة تلقي النصر أول خسارة له وتراجع للمركز الخامس، بعد أن قبل الهزيمة على أرضه ووسط جماهيره 0-1 أمام ضيفه الحزم والذي حقق بدوره أول انتصار له في المنافسة.
ومع ختام الجولة الرابعة استطاع الفيصلي ان ييستفيد هو الاخر من تعثر النصر ليقفذ على المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد ان اهداه الاتفاق نقاط المواجهة التي جمعتهما بهدف عكسي انتهت عليه المباراة ليحتل المركز الثالث.
وفي ذات الجولة استعاد الاهلي نغمة الانتصارات تحت قيادة السعودي المكلف صالح المحمودي بالعودة بنقاط الفتح بعد أن فاز عليه في الاحساء بنتيجة 2- ليحتل المركز الرابع بعد أن أقال مدربه الكرواتي برانكو لسوء النتائج.
وفي المقابل كتب فريق الفتح أسواء بداياته في دوري المحترفين حيث لم يتمكن من الفوز او التعادل في أي مباراة ليخسر مبارياته الجولات الأربع ويقبع في المركز الأخير بدون نقاط. .
وتمكن فريق العدالة الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين من الإعلان عن نفسه بقوة بعد أن بات من فرق المقدمة بختام الجولة بفوزه على نظيره أبها.
ويعد الشباب أكثر الفرق انتهت مبارياته بالتعادل حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل 3 مباريات بعد انتهاء الجولة الرابعة، التي تعادل فيها مع ضمك 1-1.


الرد باقتباس
إضافة رد

الهلال ينفرد.. الأهلي يعود.. والنصر يسقط

الوسوم
الأهلي , الهلال , يسقط , يغني.. , ينفرد.. , والنصر
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
على مرفأ(خليجي اصيل)... تغفو أحرفي على صدر كلماتي.. اصيل. سكون الضجيج - مملكة العضو 2716 17-09-2016 03:50 AM
أعترف أصــايل ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 2072 02-03-2016 10:26 AM

الساعة الآن +3: 05:06 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1