غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 28-09-2019, 12:54 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
Upload33678a13c8 أسطورة الملاكمة الفلبينية ينظم بطولة دولية للسلة في دبي




أعلن أسطورة الملاكمة، الفلبيني ماني باكياو، مشاركته مع فريقه الخاص في بطولة ماهارليكا فليبيناس لكرة السلة، والتي ينظمها الملاكم العالمي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، في مجمع حمدان الرياضي يومي الجمعة والسبت.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس، في مقر مجلس دبي الرياضي، وتحدث خلاله سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وماني باكياو، ودونستان روزاريو، رئيس الشركة المنظمة للحدث، بحضور ناصر أمان آل رحمة، مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي.

وقال سعيد حارب، إن هذه البطولة ستساهم في تعزيز التنوع الذي يحرص عليه مجلس دبي الرياضي ومنظمي الفعاليات، من أجل توفير الفرصة لعشاق الرياضة وللجمهور من مختلف الجنسيات التي تصل إلى أكثر من 200 جنسية، لمتابعة بطولات رياضية مختلفة.
وأعرب الملاكم ماني باكياو، الحاصل على 10 ألقاب عالمية، والملقب بــ"ملاكم القرن" ومؤسس هذه البطولة، عن سعادته بزيارة مجلس دبي الرياضي للمرة الثانية، وتنظيمه البطولة في دبي، وشكره المجلس على الدعم لتنظيم هذه البطولة واستمرار تنظيمها في دبي سنويًا.

ويشارك في البطولة ثلاثة فرق من الدوري الفلبيني، وهي فرق إيموس بانديرا ودافاو أوكسيدنتال تايجرز وباتانجاس سيتي أثليتكس.



الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1