غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-10-2019, 09:47 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
Uploadc8eec4d3df بالغيابات.. الهلال يضرب الاتفاق برباعية والاهلي يقفز للثالث




ضرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف،
في اللقاء الذي جمع الفريقين، السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، لحساب الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وغاب عن صفوف الفريق الأزرق في المواجهة، كل من محمد كنو وسالم الدوسري وعبدالله المعيوف ونواف العابد جوفينكو، لإصابات مختلفة.
وتقدم للهلال بالهدف الأول لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة 20، عن طريق ضربة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو، فيما عدل النتيجة لصالح الاتفاق لاعبه صالح العمري من ركلة حرة عند الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
وفي الشوط الثاني، استطاع صالح الشهري من تسجل هدف التقدم للهلال عند الدقيقة 56، قبل أن يضيف الهدف الثالث للفريق العاصمي الفرنسي جوميز عند الدقيقة 76، بعد 4 دقائق من دخوله بديلاً عن صالح العمري، فيما عاد البرازيلي إدواردو مرة أخرى ليختتم أهداف فريقه بتسجله الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع، ليعلن حكم المباراة بعدها نهائي اللقاء بفوز الفريق العاصمي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وبهذا الانتصار، رفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الاتفاق عن 6 نقاط في المركز الحادي عشر.
هذا ويحل الاتفاق ضيفاً على الشباب يوم 19 أكتوبر الجاري، في الجولة المقبلة من الدوري، فيما يستضيف الهلال نظيره ضمك في ذات الجولة.


بثلاثية الفيحاء.. الأهلي يقفز إلى الثالث

[IMG]https://arriyadiyah.com/media/thumb/13/d5/800_8af1855a9b.jpg
[/IMG]

قفز فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن كسب مضيفه الفيحاء بثلاثة أهدف دون رد، في لقاء جمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ووضع الرأس أخضري ديجانيني تفاريس لاعب الأهلي فريقه في المقدمة بعد 25 دقيقة من انطلاق المباراة بتسجيله الهدف الأول، فيما ألغى حكم المباراة هدفا للفيحاء سجله جيجي باروس بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو الذي أكدت وقوعه في موقف متسلل، فيما عزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني عبدالباسط هندي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق الجداوي 2-0.
وبعد انطلاق الشوط الثاني بسبع دقائق، أضاف السوري عمر السومة هدفاً ثالثاً لفريقه، وتحديداً عند الدقيقة 52، واستمر تقدم الأهلاويين بثلاثة أهداف دون رد، حتى نهاية المباراة.
وبهذه النتيجة، رفع الأهلاويون رصيدهم النقطي إلى 11 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.
هذا، ويحل الفيحاء في الجولة المقبلة من الدوري ضيفاً على أبها في 20 أكتوبر الجاري، فيما يستضيف الأهلي نظيره التعاون في الجولة ذاتها.


الرد باقتباس
إضافة رد

بالغيابات.. الهلال يضرب الاتفاق برباعية والاهلي يقفز للثالث

الوسوم
للثالث , الاتفاق , الهلال , بالغيابات.. , برباعية , يضرب , يقفز , والاهلي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قصة الإسلام في اليمن slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 0 19-09-2019 04:33 PM
أعترف أصــايل ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 2072 02-03-2016 10:26 AM

الساعة الآن +3: 09:51 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1