غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-10-2019, 10:13 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
Upload33678a13c8 توقيع وثيقة استضافة مصر لمونديال اليد 2021




جرت اليوم الخميس، بأحد الفنادق المطلة على أهرامات الجيزة، مراسم توقيع وثيقة استضافة مصر لمنافسات بطولة العالم لكرة اليد 2021.

وشهدت المراسم حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ومنصورو أريمو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة اليد، وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعدد من كبار الشخصيات.

ومن جانبه قال أشرف صبحي: "استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد رجال 2021، حدث كبير سعداء به، ولعل مشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المونديال بدلا من 24، يضعنا أمام تحدٍ كبير".

وتابع: "سنعمل على قدم وساق من أجل إنجاح البطولة والخروج بصورة تعكس تفوق مصر وقدرتها على تنظيم واستضافة الأحداث والبطولات الدولية".

وأضاف وزير الشباب والرياضة: "اختيار الاتحاد الدولي لكرة اليد لمصر من أجل استضافة هذا الحدث، هو شهادة جدارة دولية، وتأكيد على الإمكانيات والمقومات التي تمتلكها مصر".

وأكد صبحي: "الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع مؤسسات الدولة المصرية، حريصة على توفير كافة الإمكانات المطلوبة لمونديال كرة اليد 2021 من بنية تحتية، ومتطلبات فنية، ولوجيستية، وإدارية وكوادر ذات خبرات كبيرة في مجال تنظيم البطولات الرياضية وغيرها من عناصر مهمة تساهم في تحقيق النجاح للبطولة تنظيمًا وجماهيريًا".

وأوضح: "وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة اليد تتابع باستمرار تجهيزات المونديال بشكل دوري".

وأردف: "سيتم قريبا الانتهاء من إنشاء الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي إحدى الصالات التي ستستضيف مجموعة ضمن منافسات البطولة"، موضحا أن الإنشاءات وأعمال التطوير بالصالات الأخرى ستتواصل بالتوازي مع إنشاء الصالة الجديدة أيضا.

واختتم الوزير: "جميع الصالات ستكون جاهزة قبل انطلاق المونديال بفترة كافية ووفقا لضوابط الاتحاد الدولي لكرة اليد".





الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1