غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-11-2019, 06:54 PM
صورة مستريح االبال الرمزية
مستريح االبال مستريح االبال غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
Upload33678a13c8 خيسوس يقود فلامنجو للتتويج بلقب «ليبرتادوريس» بعد 38 عاما




قاد البرتغالي خورخي خيسوس فريقه فلامجو البرازيلي للتتويج بلقب كأس ليبرتادوريس للمرة الثانية في تاريخه بعد غياب 38 عاماً، حيث كان أول لقب للفريق البرازيلي صاحب الشعبية الكبيرة غلة العام 1981.
وسجل المهاجم غابريال باربوسا هدفين قاتلين في الدقيقتين 89 و90+2 فقلب تأخر فلامنغو أمام ريفر بلايت الأرجنتيني حامل اللقب إلى فوز صادم 2-1، السبت في نهائي كأس أميركا الجنوبية «ليبرتادوريس» لكرة القدم في ليما.
وافتتح الكولومبي رافايل سانتوس بوري التسجيل لريفر بلايت (14)، لكن هداف البطولة غابريال باربوسا عادل ثم سجل هدف الفوز في الوقت القاتل.
وهذه المرة الثانية يحرز فلامنغو، صاحب الشعبية الجارفة في البرازيل، اللقب بعد 1981 عندما كان يضم في صفوفه صانع الألعاب الشهير زيكو، فيما فشل ريفربلايت باحراز لقبه الخامس في المسابقة بعد أعوام 1986 و1996 و2015 و2018.
واقيمت المباراة في ليما من دون مشكلات تذكر، بعد نقلها من العاصمة التشيلية سانتياغو التي تشهد احتجاجات شعبية.
وجرت العادة منذ انطلاق البطولة القارية أن تقام بنظام الذهاب والإياب لكن اتحاد أمريكا الجنوبية كونميبول قرر إقامتها بمباراة واحدة على ملعب محايد.
وهو العام الثاني توالياً يضطر فيه اتحاد أميركا الجنوبية إلى نقل مكان مباراة نهائية للمسابقة الأهم لأندية القارة، بعد نقل مباراة الإياب في الدور النهائي بين الغريمين الأرجنتينيين ريفر بلايت وبوكا جونيورز إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بعد تعرض حافلة بوكا للاعتداء من مشجعي ريفر بلايت مع اقترابها من ملعب الأخير حيث كانت المباراة مقررة بداية.


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1