غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-11-2019, 02:58 PM
صورة الهَمّام. الرمزية
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي تمديد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي


كانت بريطانيا طلبت مد أجل الخروج من الاتحاد الأوروبي 3 أشهر، للتوصل إلى اتفاق البريكست، والذي يواجه أزمة بين الحكومة برئاسة بوريس جونسون والمعارضة في البرلمان.

وكانت محكمة بريطانية قد قضت بمنع الحكومة البريطانية من الخروج من الاتحاد الأوروبي دون التوصل إلى اتفاق، في وقت عبر فيه رئيس الوزراء بوريس جونسون عن رفضه أي طلب بتأجيل البريكست.

وتواجه خطة الحكومة البريطانية للخروج من الاتحاد الأوروبي، معارضة داخل مجلس العموم البريطاني بسبب الحدود بين أيرلندا الشمالية التابعة للمملكة المتحدة وأيرلندا عضو الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى اتفاقية التبادل التجاري المقرر إبرامها بين الاتحاد وبريطانيا.

وهدد رئيس الوزراء بالدعوة إلى انتخابات مبكرة في 12 ديسمبر كانون الأول المقبل، إذا تأجل موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عن موعده السابق في 31 أكتوبر تشرين الأول الجاري.
المصدر :

https://www.google.com/amp/s/arabic....eu-donald-tusk

...............
...................

.............

تعليقي :

عقبال ما يتفكك الاتحاد الاوربي كاملا.
وتتفكك الولايات المتحدة ، و تصير آلاف الولايات المتناحرة . ويكسروا بعضهم البعض .
و عقبال ما يتوحد العرب و المسلمين و يصيروا دولة واحدة .
من يوم وعينا على هالدنيا و نحن نعرف انه الوحدة قوّة و التفرق ضعف .
وطول عمرنا نسمع :
تأبى الرماح إذا اجتمعن تكسرا ***
وإذا افترقن تكسرت أفرادا
.....
و نسمع المثل القائل :
( اثنين ضعاف غلبوا واحد قوي ).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-02-2020, 02:30 PM
صورة arrora الرمزية
arrora arrora غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تمديد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي


موضوع جميل وشكرا على المعلومة

الرد باقتباس
إضافة رد

تمديد خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي

الوسوم
الأوروبي , الإتحاد , تمجيد , بريطانيا , خروج
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مواجهة ملتهبة بين ليفربول وتشيلسي في السوبر الأوروبي مستريح االبال كوووره عالميه 2 14-08-2019 08:27 PM
48 فريقًا يترقبون قرعة الدوري الأوروبي الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 2 31-08-2018 09:32 PM
واشنطن: مساعدات الاتحاد الأوروبي لإيران "رسالة خاطئة" الـ شــــموخي999 أخبار عامة - جرائم - اثارة 0 25-08-2018 11:16 AM
تغطية كأس السوبر الأوروبي 2017 الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 71 16-08-2017 02:42 AM
بريطانيا تخرج من اتحاد أوروبا بعد 43 عاماً من العضوية بدرالتميمي أخبار عامة - جرائم - اثارة 13 01-07-2016 05:29 PM

الساعة الآن +3: 07:57 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1