مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©



تم الكشف عن شيفروليه كامارو 2020 مؤخراً كي تأتي بتحديث منتصف العمر من جيلها الأحدث، والذي يعمل على تزويدها بعدة إضافات وتغييرات تتطرق إلى تصميمها الخارجي وتقنياتها بجانب إضافة حزمة 1LE التي تجعل السيارة العضلية أنسب للسباقات بجانب تحسين قدرتها على منافسة فورد موستنج، فدعونا نتعرف على كافة التفاصيل اليوم في مراجعة شيفروليه كامارو 2020.

التصميم





لم تحصل شيفروليه كامارو 2020 على الكثير من التغييرات في هذا التحديث، حيث تم في البداية تغيير تصميم الواجهة بشكل ملحوظ مع استبدال الشبك الصغير في أعلى المقدمة بشبك أكبر ذو منافذ أعرض، إضافة لوجود مصد هوائي سفلي أصغر ممتد بنسبة 70% من عرض الواجهة بالكامل، مع دفع منافذ التهوية السفلية للداخل بشكل يزيد من تميز التصميم، خاصة مع حصول كامارو على مصابيح أمامية أنحف وأضواء LED نهارية ممتدة نحو الشبك.
في الوقت ذاته، لم يحصل الهيكل الجانبي على أي تغييرات، إلا أن الخلفية حصلت على تحديث ملحوظ بمصابيح LED دائرية بضوء تنبيه للرجوع في الوسط، مع حصول الفئات الأعلى على مصابيح خلفية مظللة،إضافة لحصول فئات RS وSS على مشتت خلفي مخصص لهما، دون تغييرات تذكر على فئة ZL1 مع وجود شعار شيفروليه بلون أسود على الشبك الأمامي.





حصلت شيفروليه كامارو 2020 على تحديثات طفيفة للغاية بمقصورتها، حيث أن أغلب أجزائها تظل كما هي مع تركز التحديثات على التقنيات بشكل أساسي، رغم أنها تأتي مع أحزمة أمان حمراء لمختلف الفئات مع مقاعد ريكارو رياضية بفئة LT، إضافة لحصول فئات LT وSS على عجلة قيادة ومقبض ناقل مغطى بالمايكرو فايبر مع تطريزات حمراء ودواسات ألمنيوم وخيار الحصول على لون أحمر أو أبيض جديد مميز للمقصورة بفئات 2LT و3LT و2SS.



تأتي المقصورة أيضاً مع شاشة لمسية 7 أو 8 بوصة علوية كبيرة لنظام Infotainment 3 الترفيهي المعلوماتي الذي يوفر تجربة استخدام مخصصة حسب اختيارات السائق مع واجهة أفضل من السابق بكثير بشكل يحاكي الهواتف الذكية لتسهيل الملاحة واستخدام الأوامر الصوتية، بجانب دعم تلقي التحديثات لأول مرة في كامارو، مع وجود عدة زخارف راقية من الكروم.

Hadeer Dodo ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

رهيبه موديلات سيارات العضلات الامريكيه
احب كمارو جدا و دودج تشارجر

7Tulips عضو موقوف من الإداره

يسلمواااااا

الخـواف ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

ياهلا وسهلا بـ مستريح البال ..من زمان ماشفناك ....إن شاء الله تكون بخير ...


المهم بالنسبة للـ ( كامارو ) يعجبني فيها ان شكلها الخارجي مافيه دلع بزيادة ....يعني مثل السيارات العادية...بس الفرق انها باب واحد...

لأن بعض السيارات الرياضية الواحد يستحي يسوقها قدام الناس ...يحس نفسه صايع وداشر ....لأن أيام زمان كان اللي يستخدموها هيئتهم توحي انهم مش مزبوطين ...لابسين فنيلة كت والشعر منفوش وواصل للكتوف والاغاني غربية يسمعها البعيد قبل القريب ..و..الخ ..


وبيني وبينك مش متخيل نفسي يوم من الأيام اني أسوق سيارة رياضية باب واحد .....وإذا سقتها تلقاني حاط راسي عند الدعاسات عشان محد يشوفوني .......



مشكور يابرنس على التقرير ..

....

الخـواف ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

كنت أعتقد الموضوع جديد ...طلع عام 2019 شهر 12


....

مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

هههههه ولا يهمك نورت يالاميررررر
شكرا لسؤالك

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

مستريح البال
الله يعطيك العافيه
على النقل المميز

مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

منورين الف شكر لكم

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1