غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 04-01-2020, 10:07 AM
حيدر عراق حيدر عراق غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية


ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية

حيدر محمد الوائلي

ليست المرة الأولى التي تنتهك فيها أمريكا حرمة بلد وتنفذ ضربات قاتلة وتخلف ضحايا كُثر.
ليست المرة الأولى التي تحاول فيها أمريكا بكل سذاجة أن تلملم الموقف وتبرر له ومن ثم تشتت الأنتباه وتُشعل ازمة اخرى لتشغل الناس بها لبرهة من الزمن.
ليست المرة الأولى القتل في العراق فالقتل فيه استهتار واعتداء سافر ودم رخيص وعادة وكرامة وشهادة.
ليست المرة الأولى كثرة الشامتين في مصيبة تحصل في العراق وكثرة الباكين عليها.

أن تصبح صديقاً لأمريكا فهذا يعني أن تصادقها بكل ما فيها من دعم اقتصادي ونفوذ سياسي وتقدم تكنولوجي ورعونة بتغيير مواقفها فجأة وجرأة بتنفيذ مؤامرات واستهتار باراقة الدماء ونشر الفتن وتوجيه الأهانات لمن يختلف معها والتعدي على سيادة الدول.
ارجو ان لا يكون أحد اللاعبين في العراق من مسؤولين وسياسيين ومثقفين والشعب عموما قد تفاجئ بالاعتداء الأمريكي على حرمة عاصمة العراق ومطاره الدولي فلقد اعتاد العراق على ان تُنتهك سيادته بتكرار مقرف من قبل أمريكا وسط ركود سياسي عراقي بليد مكتفياً بالتصريحات الأخبارية وحسب. كما في اعتداءات سابقة من دول مجاورة بتنفيذ عمليات عسكرية واستخباراتية داخل الحدود العراقية، فتركيا نفذت عمليات برية وجوية بكثافة وايران والسعودية كذلك باستغلال بعض حلفاؤها من المجاميع الشعبية. كذلك تتلاعب بدرجة اقل الأردن والكويت اقتصادياً وتؤثر على العراق وتُحَجّم من ازدهاره مستغلة بلادة وفساد وضعف الوضع السياسي في العراق.

على برلمان العراق وشعب العراق التركيز على إكمال مشروع الإصلاح بعد تعديل قانون الانتخابات وتشكيل مفوضية للأنتخابات فهو الان في خطر محدق كما الوضع في العراق عموماً.
من صدّق أن أمريكا دعمت التظاهرات لمصلحة العراق فليصحو مما ألم بعقله من بلادة وسذاجة.
يجب وفورا تحديد موعد عاجل للانتخابات القادمة وانتخاب رئيس وزراء مؤقت وفي فترة الأنتظار والأعداد للأنتخابات ينبغي اعادة النظر في الأتفاقية الأمنية مع أمريكا أو الغائها وفي انتشار القواعد الأمريكية في العراق وبحجم السفارة الامريكية في العراق وكبرها الذي ربما يعد الأكبر في العالم والأجندات المترتبة على ذلك.
كذلك ابلاغ الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالأنتهاكات لتكون الشكوى وتعرية المواقف عياناً ورسمياً وحتى لو لم تتأثر أمريكا ولكن حتما ستساهم هذه الحركات بتداولها اخبارياً واحداث توعية شعبية لشعوب دول مختلفة ولفت انتباه المجتمع الدولي المتغاضي عن امريكا.
من بعدها فليحل البرلمان نفسه فوراً عندما يقترب موعد الأنتخابات المفترضة.
كذلك يجب الدعوة لتهدئة الأوضاع رغم كُبر حجم الأعتداء في عاصمة العراق وفي مطارها الرسمي وبالشخصيات المستهدفة في انتهاك كبير جداً وخطير.
للأسف أن دم العراقيين رخيص وأرجو أن لا يكون أحد متفاجئ بهذا الشيء. كل الحكومات المتعاقبة على حكم العراق بعد سقوط صنم الدكتاتورية قد اهانت الشعب ولم تعر اهتماما له وواجهته بالكبح والتضليل والأهانة والأهمال وكذلك تنظر للعراق أمريكا وغيرها من الدول وكذلك يُنظر للعراقيين في المطارات مثلما يَنظر لهم مهربي البشر لأوربا.

الصراع على العراق صراع نفوذ كبير يجب أن لا يزيد الشعب والسياسيين العراقيين من حطب حريقه ففي العراق حرائق كثيرة من الفساد وهدر المال العام وضياع موارد البلد الاقتصادية وتخلف العراق اقتصاديا وخدميا وسياسياً وهذه حرائق يحتاج العراق أن يطفئها ويزيل رمادها ويعيد بناء ما دمرته الحرائق قبل التفكير في إشعال حرائق أخرى كالحرب العسكرية.

ليجهز الشعب نفسه كي يصبح محترماً امام نفسه اولا وامام العالم ثانيا بعد أن اهانه ساسته واهانه كل بلد تدخل في شأنه وعسى أن تكون بداية افضل وتغيير للأحسن بعد إجراء الانتخابات واختيار ممثلين جدد ليقودوا البلد بطريقة افضل.

تصادق أمريكا وايران والسعودية وإسرائيل وتركيا وغيرها فأعلم أن لا توجد في السياسة صداقة دائمة بل مصلحة دائمة.
هنالك من قدم المساعدة للعراق وقت الشدة فهذا تحفظ له ما ساعدك فيه وقت ازمتك وتعامله بطريقة مختلفة. ليست سواء ومن الخسة انكار الجميل وتعامله مثل من تركك في محنتك أو وقف متفرجاً عليك أو ممن زاد في ازمتك.
في السياسة حيث المصلحة يكون التوجيه والتعبئة وللكل هنالك حلفاء مميزين.

أكرر لكي ينفذ العراق بجلده من الحرائق المتتالية عليه، فعليه النظر في الخطوات اعلاه وليُعطي لممثلي الشعب الجدد فرصة تمثيل العراق ويقرروا مستقبله بعد كل تلك المظاهرات والشهداء لأنهاء الوضع الفاسد في العراق والنهوض به وبشعبه من جديد.
ولتنتهي المظاهرات وتستمر الحياة فمجرد وجود مظاهرات لفترة زمنية طويلة فبالتأكيد سيتم التلاعب بها واستخدامها ورقة للتحريض واثارة الفتن ولحرف أهدافها وخرقها.

أمريكا ستبقى وستفكر بعمليات اخرى وايران ستبقى وسترد بطريقة ذكية وكبيرة لأنها بلد قوي ومتماسك ولا يقبل الأهانة والتعدي عليه. وستبقى تركيا والسعودية وإسرائيل وكلهم سيزدهرون.
فليزدهر العراق ايضا وليصادق من يشاء كمثل بقية الدول وبشروطه التي تعود بالنفع على شعبه مع حفظ هيبته وكرامته ما دام يستثمر ثرواته ومكانته ويتطور ويزدهر ويحقق العدالة والرفاه لشعبه.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 04-01-2020, 10:51 AM
صورة الهَمّام. الرمزية
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حيدر عراق مشاهدة المشاركة



و ايران ستبقى
و سترد بطريقة ذكية وكبيرة لأنها بلد قوي ومتماسك ولا يقبل الأهانة والتعدي عليه.


هههههههههههههههه
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣


😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
.
خخخخخخخخخخخخخخخ
هذه ثاني نكتة اسمعها اليوم و أضحك عليها

ههههههههههههههههههههههه.
وضع إيران الآن : كَمَن يبحث عن طريقة ذكيّة للإعتذارمن أجل ان لا يكرروها ، و يضربوهم ضربة ثانية .
.............

جميع هذه الشعارات و انهم سيردون ردود قاسية
مجرد كلام بكلام ليضحكوا على شعبهم الساذج ،


المضحك بالموضوع :

نفس الاحداث والسيناريو يتجدد من الخميسينات

و نفس العقارب و نفس الجحر
و شعوبنا لا تزال تعيش بعالم السذاجة .

قلنا لكم : دعونا نُشخّص المرض ونعترف به ،
ونعرف واقعنا و إمكاناتنا الحقيقية ....
...........
فإن اعترفتم بالواقع / يبقى علينا وضع العلاج المُناسب .
يقول المثل :
( مَن عرف راس ماله باع واشترى ) .
...........

البعض لا يزال يقول امريكا حليفنا القوي ).
عندما يعترف ويقر بأنه مجرد حذاء لأمريكا ،
ربّما نعالج مرضه .
.........
نكتة الصباح :
على اذاعة البي بي سي لقاء مع احد المسؤولين عن جنازة قاسم سليماني .
قال ضمن كلامه :
( امريكا ليست عدو لنا ) .
الدواعش و الإرهاب هم أعداءنا
ههههههههههههههههه

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

.........
.............
و اخيرا :
( ايران مَطِيّة الغرب يركبونهم في كل فتنة ) .



تعديل ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !●; بتاريخ 05-01-2020 الساعة 02:55 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 04-01-2020, 02:11 PM
صورة ~شمس الأصيل الرمزية
~شمس الأصيل ~شمس الأصيل غير متصل
مشـ© عالم حواء ©ـرفة
 
الافتراضي رد: ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية


مشكلتك تكتب جرايد مو مواضيع ف للاسف مو كل كلامك لي واهس اقرأ ، بس يحبذا لو فكرت بطريقه صحيحه وقلت الله يستر لا نصير ساحة معركه لايران وامريكا ، واحنه نوكع بيها > لان امريكا مو حباآ بينه سوت هيج

اقتباس:
أمريكا ستبقى وستفكر بعمليات اخرى وايران ستبقى وسترد بطريقة ذكية وكبيرة لأنها بلد قوي ومتماسك ولا يقبل الأهانة والتعدي عليه.
هه اعزيك بمناسبة خلاصنه وخلاص الشعوب من المجوسي الفارسي المجرم قاسم واتباعه
+
الله ينصر العراق والمتظاهرين على اتباعه وعلى كلمن يريد السوء للعراق ، # ويا گاع ترابچ گافوري عالساتر هلهل شاجوري :)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 04-01-2020, 02:53 PM
صورة الهَمّام. الرمزية
الهَمّام. الهَمّام. غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية


اقتباس:
تُصادِق أمريكا وايران والسعودية وإسرائيل وتركيا وغيرها فأعلم أن لا توجد في السياسة صداقة دائمة بل مصلحة دائمة

بالنسبة لوضع العراق :

فأتّفق مع كلامك في التصالح معهم ....

في الامثال :
(
اليد اللي ما بتقدر لها ( بُوسها ) وإدعي عليها بالقطع ) .

خلينا واقعيين و نعيش واقعيين .

هذا لا يعني ان تكون خانع وحذاء في قدم امريكا
بل ابحث عن مصلحتك ، و مصلحة شعبك ، مع حفظ ماء وجهك .
فأمريكا عدوّة لنا ، دينيا و سياسيا واقتصاديا .
لكن مُصالحتها تكون مقابل حقن الدماء وأخذ نَفس ،
و قتها ستاخذ حصّتها من العراق بدل ان تاخذها ايران .
( كُلُّه ألعن مِن بعضه )
لكن :
(في شيء اخف من شيء )


...........
.......
القصد : الآن إيران ستحاول جاهدة ان تُرضي أمريكا حتى تبقى في العراق وسوريا فهناك مصالحها ،
و لن تلعب بذيلها مُجدّدا .
..........
قصة قصيرة :
في بداية الأحداث في سوريا :
خطب شيخ بالمتظاهرين وقال :
( سنضع أيدينا بأيدي إسرائيل ونطرد بشار الأسد من الحكم ) .
فخرج القومجيون و الوطنيون و قالوا :
لا لن نضع ايدينا بأيدي اسرائيل فهؤلاء
محتلون و قتلة الأطفال ) . و اصبح الشيخ رحمه الله خائن .
للقصة تكملة :
شيء ما شفتوه :
-حافظ الأسد الكافر : وضع يده بيد اسرائيل و باعهم الجولان و استلم الحكم ،
وسلم لواء اسكندرون لتركيا أيضا مقابل ان يحكم .

ايضا :
- ابنه بشار الأسد : من اجل ان يبقى في الحكم
وضع يده بيد ايران وادخل جيشها و
حزب اللات أدخلت جيشها مقابل الحكم
واعطاهم معظم اهم مناطق دمشق .

و ايضا أعطى طرطوس لروسيا من اجل ان يبقى في الحكم .
وها هي دير الزور تحت ادارة امريكا .
وكلّه من اجل ان يبقى بشار في الحكم .
حتى خرج نائب الرئيس فاروق الشرع وقال :
( أمن إسرائيل من أمننا ) .
وكله من اجل مصلحة النصيرية الكافرة .
ضد اهل السُنّة في سوريا .


.....
نكمل القصة :
الشيخ رحمه الله تمّ إغتياله .
.............
سؤال :
وطبعا الكلام نظري
أيهما افضل لو تصالحنا مع اسرائيل
وبَقيِنا في بلادنا و أعطيناها حِصّتها ،
وطردنا بشار وعصابته من الحكم واستلمناه نحن ؟

.......
بالنسبة لي :
لعنة الله على بشار وعلى اسرائيل ،
فمصلحتي أهم .
و طز بالقوميّة والوطنيّة و خلهم يظلُّوا يقولوا عني خائن حتى يموتوا ....
التاريخ يكتبه الأقوياء


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 04-01-2020, 03:01 PM
صورة روماااانس الرمزية
روماااانس روماااانس غير متصل
مشـ© النقاش والحوار ©ـرف
 
الافتراضي رد: ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حيدر عراق مشاهدة المشاركة

أكرر لكي ينفذ العراق بجلده من الحرائق المتتالية عليه، فعليه النظر في الخطوات اعلاه وليُعطي لممثلي الشعب الجدد فرصة تمثيل العراق ويقرروا مستقبله بعد كل تلك المظاهرات والشهداء لأنهاء الوضع الفاسد في العراق والنهوض به وبشعبه من جديد.
ولتنتهي المظاهرات وتستمر الحياة فمجرد وجود مظاهرات لفترة زمنية طويلة فبالتأكيد سيتم التلاعب بها واستخدامها ورقة للتحريض واثارة الفتن ولحرف أهدافها وخرقها.

أمريكا ستبقى وستفكر بعمليات اخرى وايران ستبقى وسترد بطريقة ذكية وكبيرة لأنها بلد قوي ومتماسك ولا يقبل الأهانة والتعدي عليه. وستبقى تركيا والسعودية وإسرائيل وكلهم سيزدهرون.
فليزدهر العراق ايضا وليصادق من يشاء كمثل بقية الدول وبشروطه التي تعود بالنفع على شعبه مع حفظ هيبته وكرامته ما دام يستثمر ثرواته ومكانته ويتطور ويزدهر ويحقق العدالة والرفاه لشعبه.
القضيه ب اختصار..

ايران تريد حكومه تابعه لها ك الحكومات الفاسد والحاليه ..
امريكا تريد حكومه تابعه لها ....
صراع " الكلاب الجائعه " علي اللحمه / العراق...!
والضحيه هم ابناء العراق ...
لذلك..
عندما يتحرر العراق ...
سينهض حينها ويزدهر...
الحمد لله تم قتل حاكم العراق الفعلي قاسم سليماني وقائد ميلشيات " الجحش " الشعبي المهندس الفاجر ونسأل الله ان تعود بغداد الرشيد وصدام حسين حره ابيه بعيد عن اذناب ايران المجوسيه ...

كتبه وحرره فالتو واللحظه..
رومانس / مطار بغداد / بجانب جثة الكلب ابن الكلب قاسم سليماني ...

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 04-01-2020, 07:09 PM
صورة فخر العرب .. الرمزية
فخر العرب .. فخر العرب .. غير متصل
مشـ© همس القوافي ©ـرف
 
الافتراضي رد: ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية







اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~شمس الأصيل مشاهدة المشاركة
مشكلتك تكتب جرايد مو مواضيع ف للاسف مو كل كلامك لي واهس اقرأ ، بس يحبذا لو فكرت بطريقه صحيحه وقلت الله يستر لا نصير ساحة معركه لايران وامريكا ، واحنه نوكع بيها > لان امريكا مو حباآ بينه سوت هيج



هه اعزيك بمناسبة خلاصنه وخلاص الشعوب من المجوسي الفارسي المجرم قاسم واتباعه
+
الله ينصر العراق والمتظاهرين على اتباعه وعلى كلمن يريد السوء للعراق ، # ويا گاع ترابچ گافوري عالساتر هلهل شاجوري :)

وكما قال صدام حسين رحمه الله

أطلق لها السيف ..


https://m.youtube.com/watch?v=VJ6jQD_X084

بغداد العروبة ستعود بإذن الله ...




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 05-01-2020, 01:16 AM
Maher-94 Maher-94 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
B10 رد: ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية












مع انني بعيد عن الكتابة في السياسة الا ان بعض الردود لفتني وجعلني اكتب هنا...
اخي العزيز اختي العزيزة
عندما يكتب أي واحد في قسم النقاش حاول ابعاد
العواطف والكلمات طنانة والمصالح الشخصية قدر الإمكان.. حتى يحلو النقاش ونستفيد..

القضية الأخرى، ان بريطانيا عندما تركت العراق تركتها على شفى الهاوية تركتها على القنبلة الموقوتة .. وهي عدم ابقاء العراق قويا ومزدهراً ومتماسكاً .. وذلك باقصاء مكونين وبقاء واحد يحكم عليهما ..كما حصل في السابق
العراق مكون من عرب سنة وعرب شيعة والكورد..
لو اعطي كل مكون اقليماً فدرالياً حسب دستور وحفظ كل واحد حقه فيه واتحدوا على كيان فدرالي كان احسن بكثير ..
الدليل ان دول المجاورة له لا تريد عراقاً قوياً .. فماذا ستفعل. كل دولة تدعم مكون من المكونات وثم تقف جانباً يتفرج حتى يتقاتل هذه المكونات مع بعضها ويبقى العراق الخاسر الأكبر...
هل تركيا تحب أكراد العراق ؟؟ كلا ولكن لديها مصلحة بهم
هل ايران تحب الشيعة في العراق ؟؟ كلا وأنما لديها مصلحة بهم ..
وهكذا السنة من يدعمهم ليس لسواد عيونهم وإنما لمصلحة ما..

بالنسبة لما بعد سليماني!! كما حصل مع اسامة وأبوبكر هذا ايضاً مجرد عملية اغتيال لا غير..
واستبعد ان تقوم ايران بعمل ما ..
لان الروس والصينيين لا اعتقد سيدافعون عن ايران ..














الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 05-01-2020, 03:59 AM
صورة فخر العرب .. الرمزية
فخر العرب .. فخر العرب .. غير متصل
مشـ© همس القوافي ©ـرف
 
الافتراضي رد: ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية







السيستاني هو من يحكم العراق الآن وحيدر من اسمه يبدو أنه يعرف ذلك
وامريكا " دولة عظمى " لا يوجد أي بلد يستطيع أن يقاتلها وحده وهي مع
القوي فقط الذي يضمن مصالحها فَلَو وجدت في العراق حزبًا قويًا يرعى
مصالحها في المنطقة فبتأكيد ستكون معه أيًّا كان ، الان من يحكمهم "السيستاني " وبكل وقاحة أرى العديد من مكونات الحكومة يقومون في عزاء سليماني مع أنه إيراني وليس عراقي ، دماء العراقيين الحقيقين لم يعزي فيها أحد والعزاء في سليماني !!

لم يكن يتصور " صدام حسين" أنه نتيجة تهوره سيحدث هذا ببلاده لكن مع ذلك نحن بحاجة عزة صدام مجددًا ويطرد الآيراني من العراق .




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 05-01-2020, 08:08 AM
صورة رعـ//ـد الرمزية
رعـ//ـد رعـ//ـد متصل الآن
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية


وليش ماتتكلم عن الأحتلال الإيراني للعراق

دولة تسرق ثروات العراق لتعالج مشاكل اقتصادها الداخلي

ودولة يسرح ويمرح قاداتها العسكرين كما لو أنهم في طهران

ودولة تريد ان تجعل العراق - وليس إيران - ساحة حرب لتصفية

حساباتها مع الامريكان بعد القضاء على الجرذان الايرانية في بغداد


العراق يحتاج الى تحرير من الاحتلال الإيراني

والى شحن حفائظ إيران في حاويات قمامة وإلقاءهم في مزابل طهران





...

الرد باقتباس
إضافة رد

ماذا بعد ضربة مطار بغداد الأمريكية

الوسوم
ماذا , مطار , الأمريكية , بغداد , ضربة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
البيمارستان العضدي في بغداد slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 0 28-06-2017 06:58 PM
بغداد بعد السقوط slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 1 17-09-2016 02:55 PM
بغداد بين سقوطين slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 0 15-09-2016 01:06 PM
سقوط بغداد slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 0 12-09-2016 07:54 PM
بغداد تحت الحصار slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 1 12-09-2016 01:58 AM

الساعة الآن +3: 04:06 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1