غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات > ارشيف غرام
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-02-2020, 01:09 PM
mtm95 mtm95 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
Uploadd5c06f70b1 تحميل لعبة The Sims 4: Deluxe Edition نسخة الكمبيوتر




SIMS 4 هي لعبة تهتم بتوفير محاكاة دقيقة للحياة الإنسانية الحديثة، وتتيح للاعبين إنشاء أفراد افتراضيين ( عائلة بأكملها ) ثم المضي في إدارة كل جانب من جوانب حياتهم تقريباً ، بدءاً من النظافة والسعادة وحتى الأهداف الأكبر مثل الحياة المهنية ونمو العائلة.
يتمتع اللاعبون بالسيطرة الكاملة تقريباً على حياة سيمز الخاصة بهم ، ويمكنهم تحديد أنشطة محددة من دقيقة إلى دقيقة ، وكلهم يسعون جاهدين لتحقيق الأهداف على المدى القصير (الذهاب في موعد أو القيام بشئ ما) وعلى المدى الطويل (الزواج أو الترقية في عمل)، الجديد في هذه الطبعة هو تعدد المهام ، مما يعني أن Sims يمكنه إنجاز المزيد في وقت أقل من خلال التواصل الاجتماعي أثناء تناول الطعام أو لعب لعبة أثناء الذهاب إلى الحمام، كما يمكن للاعبين الآن أيضاً مشاركة Sims وبيوتهم المصنوعة حسب الطلب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت والاختيار من بين مجموعة واسعة من Sims والأسر التي أنشأها مستخدمون آخرون.
تضيف مجموعة متنوعة من حزم التوسعة (يتم شراؤها بشكل منفصل) و مناطق جديدة لاستكشاف الأنشطة والميزات ذات السمات المميزة التي تدور حول ملكية الحيوانات الأليفة والتواصل الاجتماعي والمهن والحياة الحضرية والاستمتاع بالأعياد.
تشمل الإضافات الأقل تكلفة "حزم المواد" ، والتي تقدم عناصر ومنتجات جديدة يمكن للاعبين استخدامها لتحسين منازل سيمز وحياتهم العائلية والقدرة على الترفيه عن الضيوف بطرق مختلفة.
رابط التحميل وتفاصيل اللعبة


تعديل الجــــــــــــآدل ~; بتاريخ 09-02-2020 الساعة 02:39 PM. السبب: حذف الرابط المخالف
موضوع مغلق

تحميل لعبة The Sims 4: Deluxe Edition نسخة الكمبيوتر

الوسوم
لعبة , الكمبيوتر , deluxe , edition , تحليل , sims , نسيت
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اكبر مكتبة من الكتب التاريخية والروايات , تحميل اكبر مكتبة كتب 2020 ! المبدع ! منقولات أدبية 4 16-11-2019 09:24 AM
عمليات تجميل المهبل لتحسين مظهر العضو الجنسي ابو شروووق الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 11 21-10-2017 05:36 PM

الساعة الآن +3: 01:26 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1