غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات عصرية > سياحة ـ سفر
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 19-02-2020, 03:07 PM
عنود العقيل عنود العقيل غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي افضل منتجعات بينانج


يقع منتجع بارك رويال بينانغ على طول شاطئ باتو فيرينغي، ويضم 4 أماكن لتناول الطعام ومسبح خارجي، كما تتميز الغرف بإطلالات على البحر أو التلة، بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة، وتوفر جميعها خدمة الواي فاي مجاناً.

يقع مكان الإقامة هذا على بعد 350 متر من بازار فيرينغي ووك الليلي و1.6 كم من شلال باتو فيرينغي و2.6 كم من حديقة التوابل الاستوائية، كما يبعد هذا الفندق مسافة 17 كم من جورج تاون و30 كم من مطار بينانغ الدولي.

تم تزيين الغرف في منتجع بارك رويال بينانج على الطراز العصري والحديث، وتوفر تلفزيون إل إي دي مع قنوات محلية وقنوات الكابل، كما تحتوي الغرف على أفلام في الغرفة ومرافق لصنع الشاي والقهوة وميني بار وخزنة رقمية شخصية ومشغل دي في دي عند الطلب.

يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة للمساعدة في تحويل العملات وترتيبات الرحلات وخدمات التذاكر والكونسيرج، وتشمل المرافق الأخرى مركز جيم زاب لاب ونادي كوكو-نات للأطفال ومنتزه أمازونيا المائي الترفيهي، كما يمكن للضيوف كبديل عن ذلك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات الوجه والجسم في سبا سانت غريغوري.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المحلية في مطعم Cinnamon Asian Kitchen أو في مطعم Gustoso المطل على البحر والذي يقدم المأكولات الإيطالية، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في مطعم Javana Lounge أو مطعم Sunset Bar واحتساء كوب من المشروبات حتى نهاية اليوم.

الرد باقتباس
إضافة رد

افضل منتجعات بينانج

الوسوم
منتجعات , افضل , بحناني
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جزيرة بينانج الساحرة نووف المطيري سياحة ـ سفر 0 12-09-2019 09:33 PM
جزيرة بينانج نووف المطيري سياحة ـ سفر 1 04-09-2019 05:03 PM

الساعة الآن +3: 07:19 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1