غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات عصرية > سياحة ـ سفر
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 23-02-2020, 01:10 PM
ghaid almutairy ghaid almutairy غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي منتجع بطلالات ساحرة


يقع منتجع وسبا شانغريلا راسا سايانج وسط محمية طبيعية توفر إطلالة على بحر الصين الجنوبي، ويوفر إقامة باعثة على الاسترخاء في غرف ضيوف مفروشة بأناقة، كما يضم مسبح خارجي وملعب للغولف و9 أماكن لتناول الطعام، فيما يتم توفير مواقف خاصة مجانية للسيارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة هذا.

تم تزيين جميع الغرف بألوان ترابية، وتم تجهيزها بذوق بتلفزيون ذو شاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع القهوة/الشاي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الحديقة أو البحر من الشرفة الخاصة، فيما يتم توفير أردية حمام ولوازم استحمام فاخرة من ماركة شانغريلا لمزيد من الراحة.

يوفر هذا المنتجع تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية مثل الأطباق اليابانية والإيطالية والآسيوية والماليزية المفضلة في المطاعم الحائزة على جوائز، كما يضم مكان الإقامة هذا بار بجانب الشاطئ وصالة مع الموسيقى للتمتع بمشروب في أجواء باعثة على الاسترخاء.

يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة لترتيب الرحلات والأنشطة الخارجية مثل ركوب الخيل ورحلات المشي في الغابة، وبدلاً من ذلك يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات السبا في السبا الموجود في الموقع، كما يمكن للأطفال اللعب في نادي الأطفال، وتتوفر خدمة مجالسة الأطفال مقابل تكلفة إضافية، فيما تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في الموقع خدمة النقل وخدمات نقل المطار.

يقع منتجع وسبا شانغريلا - لا راسا ريا على بعد 35 كم من مدينة كوتا كينابالو و72 كم من جبل كينابالو، كما يعتبر مطار كوتا كينابالو الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 40 كم

الرد باقتباس
إضافة رد

منتجع بطلالات ساحرة

الوسوم
منتجع , بطلالات , صادرة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
شجون الحياه يلحقه سامحيني /بقلمي؛كاملة AL-DUM روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 239 31-03-2016 02:30 PM

الساعة الآن +3: 07:24 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1