غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > مواضيع عامة - غرام
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-02-2020, 11:28 PM
Ahmed Elsobky Ahmed Elsobky غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي تجربتي مع عملية تحويل المسار


تجربة سيدة مع عملية تحويل المسار تحكي

منذ عامين كنت في حالة تعب شديد ومستمر، وكنت أعاني من اضطرابات في التنفس، ومفاصلي تؤلمني بطريقة مستمر وخاصة رجلي فكنت لا اتمكن من الحركة إطلاقاً، وكنت لا اتممكن من القيام بدوري كأم وزوجة، فقد كان ابنائي هم من يقومون بخدمتي.

وفي حالة أنني اضطررت اخرج من البيت فللأسف أندم جداً، حيث أن ألام صدري تستمر أسبوع، بسبب صعود ونزول السلم، بالرغم من أن سكني في الدور الثاني، وكنت أعاني من مشاكل نفسية في حياتي الزوجية، وكنت لا اريد الذهاب إلى مدرسة أولادي حتى لا أحرجهم أمام أصدقائهم.

جربت الكثير من طريق التخسيس ولكنها باءت جميعها بالفشل، وفي الوقت ذاته لا أحب فكرة العملية حتى أتخلص من الوزن، فقد كنت أخاف جداً من التفكير في هذا الأمر، ولكن حدث ما لم أكن أتوقعه”

وتروي السيدة عن بداية التغيير في حياتها وتقول

ذكر امامي الكثيراً عن جراحات السمنة فاتخذت القرار بإجراء العملية عند الدكتور أحمد السبكي، وبالرغم من تردد جميع من حولي في إجراء العملية، لكن صممت على إجرائها، وكانت عملية التحويل المصغر للمعدة هي الأفضل لحالتي.

أجريت العملية وغادرت المركز في اليوم التالي من إجرائها، واستمرت فترة النقاهة أسبوع، والتزمت بالنظام الغذائي الذي وصفه الطبيب، وكانت النتائج تظهر أمام عيني تدريجياً وأنا لا أصدقها.

بالفعل بدأ جسمي في فقدان الوزن، وباتت ملابسي واسعة، ومع الوقت استطعت التحرك والذهاب هنا وهناك، وكنت أتحدث مع الدكتور أحمد فكان يجيب ويقول سوف تفقدين وزناً أكثر، وبالفعل مستمرة في فقدان الوزن حتى الوصول للوزن المثالي.

وقال الدكتور السبكي أنه سوف يقوم بإجراء عملية شد للجلد في منطقة البطن والأرداف لوجود ترهلات شديدة نتيجة لفقدان الوزن الزائد، وقريباً سوف أصبح كنجمات السينما.

أصبحت حياتي مختلفة كثيراً مع زوجي وأولادي، والموقف المميز بالنسبة لي عند دخول أحد محلات الملابس وأسال عن المقاس الخاص بي، وإذا بصاحب المحل يقول موجود حضرتك، فهذا الموقف يغمرني بالسعادة، وأيضاً أتناول جميع الأطعمة التي أحبها من حلوى ومعجنات، ومشروبات غازية والكثير من الأطعمة الأخرى.

وبهذا فإن عملية التحويل المصغر كانت سبباً في تحويل حياة السيدة 180 درجة، وهذه العملية تعد الأولى في القضاء على السمنة والسكر، حيث تناسب هذه العملية مرضى السمنة المفرطة المحبين للحلوى والمشروبات الغازية، والأشخاص المصابون بارتجاع المريء.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-03-2020, 12:06 PM
تحت فضاء العشق تحت فضاء العشق غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: تجربتي مع عملية تحويل المسار


تجربه جميل ومعبره
تحياتي

الرد باقتباس
إضافة رد

تجربتي مع عملية تحويل المسار

الوسوم
المسار , تجربتي , تحويل , عملية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أهمية عملية تحويل المسار لعلاج السكر Ahmed Elsobky مواضيع عامة - غرام 0 05-02-2020 11:27 PM
تبييض الأسنان ، حقائق وشائعات جذور الأسنان صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 0 07-02-2017 12:17 AM

الساعة الآن +3: 12:59 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1