غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات عصرية > سياحة ـ سفر
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-03-2020, 05:12 PM
عنود العقيل عنود العقيل غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي افضل فنادق لنكاوي


فندق البرجايا لنكاوي على الغابات المطيرة الاستوائية، ويوفر شاليهات مصممة على الطراز الماليزي مع شرفات خاصة ومفروشات معاصرة. ويحتوي مكان الإقامة المواجه للبحر على 4 مطاعم و3 بارات ومسبح خارجي غير منتظم الشكل. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق المنتجع.


تتميز الشاليهات الواسعة بديكور خشبي، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس. وتقع وحدات معينة داخل الغابات المطيرة بينما تقع وحدات أخرى فوق المياه. ويحتوي الحمام الخاص على دش مطري ومجفف شعر.


يتم تقديم بوفيه من الأطباق المحلية والعالمية في Dayang Cafe. ويقدم Pahn-Thai Restaurant الأكل الفاخر ويتخصص في إعداد المأكولات التايلاندية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية في Oriental Pearl، بينما يطل Beach Restaurant على البحر. وتتوفر المشروبات والمرطبات في صالة اللوبي و3 بارات في الموقع.


يمكن للضيوف تدليل أنفسهم مع مساج باعث على الاسترخاء في السبا أو ممارسة التمارين في الجيم بينما يلعب الأطفال في نادي الأطفال. ويمكن للموظفين في مكتب الجولات السياحية المساعدة في ترتيب رحلات إلى الجزيرة ورحلات اليخوت وأنشطة الرياضات المائية. ويتم توفير خدمة نقل ذهابًا وإيابًا وخدمة نقل المطار.


يقع منتجع بيرجايا لانكاوي على بعد 850 متر من تلفريك لانكاوي و1.9 كم من شلال سيفن ويلز. بينما يقع مطار لانكاوي الدولي على مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

الرد باقتباس
إضافة رد

افضل فنادق لنكاوي

الوسوم
لنكاوي , افضل , فنادق
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فنادق لنكاوي شهودة علي سياحة ـ سفر 1 19-02-2020 10:04 AM
ميريتوس بيلانجي بيتش ريزورت لنكاوي bylsan_xox سياحة ـ سفر 1 30-09-2019 11:02 AM

الساعة الآن +3: 06:59 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1