Hadeer Dodo ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©


عرض سريع لموديل تويوتا راف فور برايم 2021
عندما يتم وضع علامة على كلمة "Prime" على Toyota Prius ، كما هو الحال في Toyota Prius Prime ، فإن النتيجة لا تغلي دمك تمامًا. إن إصدار Prius الهجين الإضافي (PHEV) من Prius له سعر أعلى قليلاً وبطارية أكبر إلى حد ما تتيح 25 ميلاً من القيادة الكهربائية قبل بدء تشغيل المحرك. من المنطقي ، إذا كنت تستطيع توصيله كل ليلة ، ولكن هذا كل شيء. قد تشارك تويوتا RAV4 Prime 2021 تلك اللاحقة غير الوصفية ، ولكن في الواقع ، فإن RAV4 Prime عبارة عن مزيج هجين أكثر إثارة للاهتمام وأكثر إقناعًا من Prius Prime على الإطلاق.

هذا يتلخص في نقطتين. بطارية RAV4 Prime أكبر بكثير ، وهذا يمنح سيارة الدفع الرباعي المدمجة هذه نطاقًا كهربائيًا يقدر بـ 39 ميلًا. تسعة وثلاثون ميلًا هو رقم مفيد حقًا سيغطي معظم التنقلات اليومية - خاصة عندما تعلم أنه يمكنك تشغيله بأمان إلى الصفر والسماح لمحرك البنزين بمواصلة الحفلة بسلاسة. علاوة على ذلك ، يحتوي RAV4 Prime على محركات كهربائية أكبر تجعله أسرع بكثير من RAV4 Hybrid التي يعتمد عليها. هذا ليس هو الحال مع Prius Prime ، وهو ليس أقوى من Prius المتنوعة في الحديقة.

وهكذا يمكن لـ RAV4 Prime جلب 302 حصانًا ، والتي ، وفقًا لتويوتا ، ستطلق هذه السيارة ذات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي المناسبة للعائلة إلى 60 ميل في الساعة في 5.8 ثانية فقط. تقول شركة صناعة السيارات هذه المرة أن RAV4 Prime هي ثاني أسرع مركبة في مجموعتها - خلف ، على الأرجح ، سيارة تويوتا سوبرا. وفي الوقت نفسه ، يولد RAV4 Hybrid العادي 219 حصانًا ويدور إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.8 ثانية لا تزال محترمة. كلاهما يشتركان في محرك البنزين نفسه ، لذا فإن الفضل في فائض Prime 83 حصانًا وتجاوز التسارع لمدة ثانيتين يذهب إلى محركاته الكهربائية الأكبر.

يفسر هذا الارتفاع الكبير في الجاذبية سبب عرض راف فور برايم فقط في مستويات تقليم SE و XSE. هذه هي تسميات تويوتا الرياضية التي تأتي مقترنة بمعلقات رياضية مضبوطة وتفاصيل تصميم أكثر عدوانية ، وكلاهما موجود هنا. في الواقع ، يبدو RAV4 Prime أكثر رياضية من المعقول ، على الرغم من أنه بالتأكيد يضع علامة على كلا الصندوقين. في الداخل ، تستفيد RAV4 Prime من بعض التغييرات التي تم تقديمها للتو لعام 2020. وأهمها دعم Android Auto ، الذي ينضم إلى تكامل Apple CarPlay و Amazon Alexa الذي تم تقديمه سابقًا.
للمزيد من هنا عن سعر ومواصفات تويوتا RAV4 2021 برايم

الخـواف ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©


ضمان البطارية مايشجع على الشراء .....وخاصة عندنا...لأننا نمشي كيلوات كثيرة بحكم المشاوير اليومية بسبب بعد المسافة ...وطبعاً الحياة الإجتماعية لها دور ...وخاصة مع انعدام وسائل النقل من مترو وباصات وغيرها ...


والشي الثاني سعره غالي جداً جداً جداً ومايستاهل هذي القيمة ....وماننكر ان تويوتا جودة واعتمادية ...

ولكن بهذا السعر عندنا خيارات أفضل منه بمليون مرة ....على سبيل المثال جيب برادو حتى لو أقل فئة .....جودة وصلابة ....وأعتبره الوحيد اللي مازال ينفع للمدينة والبر والطرق الصخرية والجبلية .....طبعاً الشاص قوي ولكن ماينفع إلا للبر ...وماينفع للعائلة نهائياً بعكس البرادو ....


عموماً راف فور الأفضل اعتمادية في فئته ....طبعاً المنافسين له من فئته هي مازدا5 ومازدا9....طبعاً ( مازدا9 ) ثلاث مقاعد بعكس راف فور ..

أما السيارات الكورية ماتعتبر منافسه له مثل توسان وسنتافي لأنها مجرد ديكور واكسسورات ..والجودة صفر ...



مشكور على هذا التقرير ...


.........
.

Hadeer Dodo ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

شكرا لمرورك الكريم اخي ورأيك

7Tulips عضو موقوف من الإداره

يسلموااااااا

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1