غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 31-03-2020, 04:27 PM
ghaid almutairy ghaid almutairy غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي فندق سياحي في وسط كوالالمبور


يوفر فندق شانغريلا في كوالالمبور مكان إقامة في وسط المدينة، وعلى بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من برج كوالالمبور وبرجي بتروناس التوأم. ويوفر مسبح في الهواء الطلق ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في 6 من المطاعم المتوفرة في مكان الإقامة أو تناول مشروب في البار. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يقع فندق شانغريلا كوالالمبور على بُعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي. ويُمكن الوصول إلى محطة كيه إل سينترال في غضون 20 دقيقة بالسيارة من الفندق. تتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكاليف إضافية.

تتميز غرف الضيوف الفاخرة في فندق شانغريلا كوالالمبور بديكور أنيق ونوافذ كبيرة صافية توفر إطلالات جميلة على المدينة. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. يشتمل الحمام الداخلي الواسع على لوازم استحمام وأردية حمام.

يُمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة لتحويل العملات وترتيبات الرحلات السياحية وخدمات غسيل الملابس. يمكن الحفاظ على التمارين اليومية في مركز اللياقة البدنية. بدلاً من ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن والساونا وغرفة البخار أو الاستمتاع بالمساج.

تقدم مطاعم الفندق الستة الموجودة في الموقع مجموعة متنوعة من المأكولات اليابانية والفرنسية والكانتونية والغربية والمحلية والدولية. تتوفر المشروبات في Poolside Terrace وArthur's Bar Grill. يتم تقديم شاي بعد الظهر في صالة اللوبي.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 31-03-2020, 09:07 PM
صورة echt الرمزية
echt echt غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: فندق سياحي في وسط كوالالمبور


يسملوا معلومات حلوة


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1