غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 08-04-2020, 04:00 PM
عنود العقيل عنود العقيل غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي معلومات تهمّك عن ماليزيا


السياحة في ماليزيا

 

في بقعةٍ من الأرض أشبهُ بالفردوسِ المفقود الذي نفتقدهُ في عطلة تأخذنا إلى عالمٍ من السحر، تبرزُ ماليزيا الجميلة كلؤلؤة منضودة في محارة لم نحط بعد سوى بالقليل من السحر الذي يكتنفها

هنا حيث يُترجم الجمال في طبيعة تخطفُ الأنفاس، ومزيج من الحضارات والإرث النفيس الذي صاغتهُ البلاد عبر مسيرة طويلة حتى باتت السياحة في ماليزيا قطّاعاً ذهبياً حمل لبلاده لقب “آسـيا الحقيقية”.

سنخوضُ في غِمار هذا الدليل مكتشفين أبرزَ اماكن سياحية في ماليزيا وكم هي المُدة اللازمة لزيارة كُلّ مدينة والمعالم التي توجدُ بها وأفضل أشهر السنة لزيارة مُثلى.

 

علاوةً على ذلك اخترنا لكم مجموعة من أفضل الفنادق في كلّ مدينة لإقامة هانئة في ربوع ماليزيا.

 

معلومات تهمّك عن ماليزيا

يسهلُ الحصولُ على تأشيرة ب اسعار السياحة في ماليزيا في المواسم بسعر مخفض ، حيث تُعطى التأشيرة السياحية في المطار ولمدة ثلاثة أشهر لمعظم الجنسيات تقريباً.

تُعتبر ماليزيا دولة مُتعدّدة الأعراق والثقافات، وتُعدُّ اللغة الإنكليزية لغة رسمية محكية إلى جانب لغات أخرى، أمّا عملتها المحلّية فهي الرينغت الماليزي.

أما المنطقة الزمنية في ماليزيا فهي ( غرينتش+8)، والعطلة الأسبوعية هي السبت والأحد في ماليزيا باستثناء ولايات الساحل الشرقي ذات الأغلبية المُسلمة حيث يُعد يوم الخميس والجمعة يوم الإجازة الأسبوعي.

للراغبين باستعمال أجهزة الخليوي بالإمكان شراء بطاقات مسبقة الدفع وهي متوفّرة وبأسعار مقبولة من مكاتب شركات الاتصالات الموجودة في المطار مثل شركة ماكسيس ودي جي.

الرد باقتباس
إضافة رد

معلومات تهمّك عن ماليزيا

الوسوم
ماليزيا , معلومات , تهمّك
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أفضل الفنادق في ماليزيا نووف المطيري سياحة ـ سفر 0 28-03-2020 07:07 PM
دور العلم في بناء ماليزيا slaf elaf مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 0 28-11-2016 09:08 PM

الساعة الآن +3: 08:42 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1