غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-04-2020, 10:08 PM
عنود العقيل عنود العقيل غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي العود الازرق


العود الازرق هو واحد من أنواع عود البخورالبري المتوفّر في العالم العربي. عند حرق هذا الخشب ينتج دخان لونه أزرق، لهذا سمي ب عود ازرق ، وهو واحد من أفضل انواع خشب العود والأكثر طلباً في العديد من الأماكن وخاصة العالم العربي.

ينتج من العود الازرق زيت العود الازرق الذي يحمل اللون الازرق المشابه للون الحبر، ورائحته زكية وقوية جداً. النوع الاصلي من هذا العود نادر جداً وغالي الثمن، لكن عادةً ما يتمّ بيع منتجات تحت مسمى "العود الازرق" أو "الازرق الملكي" بثلاثة أو أربعة أضعاف ثمن أي زيت عود آخر مماثل له، حيث أن أكثر الاشخاص الذين يقومون بشراء العود الازرق هم العرب وأهل الشرق الأوسط.

العود الازرق الاصلي لا يتمّ تصنيعه بشكل سهل، إذ إن الحصول على خشب العود الازرق   يتطلّب الكثير من الجهد للوصول إلى الأشجار المعمرة في الغابات التي تنتج ذلك النوع من الاخشاب. بالإضافة إلى أن الكميات التي يتمّ انتاجها منه بسيطه جداً، كما أن انتاج كيلوغرامات منه، أمر شبه مستحيل. لذا عادةً ما يتمّ بيعه بصورة مغشوشة أو غير أصلية، بحيث يحضرون زيوت معينه ويضيفو إليها اللون الارزق ويدّعون بأنها العود الازرق الاصلي ويباع بأضعاف السعر.


تعديل فاطِمه; بتاريخ اليوم الساعة 07:00 AM. السبب: حذف الرابط
الرد باقتباس
إضافة رد

العود الازرق

الوسوم
الازرق , الغنى
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مطل الغني امانى يسرى محمد حياة - صفات - أخلاق - أقوال - رسول الأمة 1 14-02-2020 09:41 AM
شجرة العود الهندي امجد الشرجبي مواضيع عامة - غرام 2 31-08-2019 11:55 PM

الساعة الآن +3: 12:26 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1