غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-04-2020, 02:56 PM
بيرليندي بيرليندي غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي فقدان الوزن: تخلص من تلك الجنيهات الزائدة


من الضروري أن تكون حذرًا وأن تستخدم العقل عندما تتعلم معلومات جديدة عن فقدان الوزن. إذا كانت المعلومات التي سمعتها للتو تبدو وكأنها لا يمكن أن تكون صحيحة ، فمن المحتمل أنها ليست كذلك. لحسن الحظ ، ثبت أن النصائح المقدمة أدناه فعالة في فقدان الوزن، لذلك استمر في القراءة ولكن اولا عهناك بعض الحلول السرعية مثل العمليات الجراحية التي تساعد في علاج السمنة المفرطة مثل عملية تكميم المعدة بالمنظار.

عند الاستيقاظ ، سيساعدك شرب كوب سعة 8 أونصة من الماء مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون على تخفيف الوزن. يساعد عصير الليمون على طرد السموم من جسمك وله خصائص أثبتت أنها تساعد على زيادة التمثيل الغذائي. التعود على شرب الماء في الصباح يوفر لك أساسًا متينًا لمساعدتك على اتخاذ خيارات صحية طوال اليوم.

عند اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن ، تأكد من تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة. إن تناول نفس الأطعمة يوميًا أمر ممل وستنتهي في نهاية المطاف بتناول الأطعمة غير الصحية بدلاً من ذلك. يساعدك تخطيط الوجبات مع مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية على الحفاظ على نظامك الغذائي ويجعل ذوقك سعيدًا.

طريقة رائعة لمساعدتك على إنقاص الوزن هي الانضمام إلى مراقبي الوزن. يعتبر مراقبو الوزن أمرًا رائعًا لأن لديهم أشخاصًا في الموقع وعند الطلب لتقديم الدعم لك إذا كنت بحاجة إليه. كما أنها توفر خدمات مثل تلك التي تشحن وجبات صحية مباشرة إلى عتبة داركم.

يمكن أن تساعدك إضافة مجموعة متنوعة من التوابل إلى طعامك في رحلة فقدان الوزن. إحدى الشكاوى الشائعة التي يشاركها العديد من خبراء الحمية الغذائية هي أنهم يشعرون بأن مذاق طعامهم لطيف جدًا. الأعشاب خالية من السعرات الحرارية وتساعد على جعل أي وجبة طعمًا أكثر طعمًا. هذا يعني أنك ستستهلك المزيد من الأطعمة الصحية وسيكون لديك مساحة أقل للعناصر الأخرى.

أغلق التلفاز واجلس معًا كعائلة عند تناول الطعام. تشتيت الانتباه عن معظم الأطفال. عندما تبتعد عن أي عوامل تشتيت مثل التلفزيون بعيدًا ، يمكن لطفلك التركيز على تناول الطعام. إن الجلوس معًا كعائلة يعزز أيضًا الشعور بالرفاهية الذي يجعل طفلك يرغب في تناول الطعام والاستمتاع بوقت الأسرة.

افعل أشياء صغيرة كل يوم وفقدان الوزن لن يكون صعبًا. حتى تناول القليل من المشي بعد العشاء يمكن أن يساعد في حرق السعرات الحرارية. أهم شيء يجب تذكره هو البدء في القيام بذلك والتوقف عن الحديث عنه. يعد وضع قدم أمام الأخرى بداية جيدة.

الجوع يجعل من الصعب التمسك بأهداف فقدان الوزن. طريقة بسيطة لمساعدتك على الشعور بالجوع أقل خلال النهار هي تناول وجبات أصغر ولكن أكثر تكرارا. القيام بذلك يبقي جوعك تحت السيطرة ويسيطر عليه. هذا يقطع شوطا طويلا نحو مساعدتك على تناول كميات أقل ويجعل فقدان الوزن أسهل في الإنجاز.

من المهم جدًا بالنسبة لك الحصول على الجسدية بشكل منتظم ، حتى يتمكن طبيبك من معرفة أي تغييرات في صحتك. إذا بدأت في اكتساب الوزن ، فأنت بحاجة إلى التأكد من عدم وجود سبب صحي لزيادة وزنك. يمكن لطبيبك أن يوفر لك أدوات صحية لرحلتك لفقدان الوزن ومراقبة تقدمك. إذا اصطدمت بحاجز طريق ، فيمكنه مساعدتك في معرفة السبب. إذا كنت تتناول أي أدوية تخضع لقيود غذائية ، فمن المهم أن يشارك طبيبك.

كن إيجابيا وركز. نعم ، سيكون لديك أيام سيئة. نعم ، سيكون لديك أشخاص يحاولون إغرائك. نعم ، سوف "تبتعد" عن رحلة فقدان الوزن. ومع ذلك ، إذا كنت تضع في اعتبارك هدفك ؛ ستختفي كل الأيام والإغراءات السيئة.

قد يكون الذهاب إلى متجر البقالة تحديًا عند محاولة إنقاص الوزن. سيتم إغراءك عند كل منعطف وقد تشتري بعض الأطعمة غير المفيدة لفقدان الوزن. قم بعمل قائمة قبل الذهاب وتعيين حد زمني للتسوق. إذا كان لديك 20 دقيقة فقط للتسوق ، فلن تضيع وقتك في النظر إلى الأطعمة غير المدرجة في القائمة.

لا توجد طريقة سهلة لفقدان الوزن إلا مجرد العمل. إن تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة بشكل يومي ، هي أكثر الطرق أمانًا لفقدان الوزن. قد تكون إضافة بعض المكملات الغذائية للمساعدة في حرق الدهون خيارًا ، لكن ناقشها مع طبيبك قبل إضافتها إلى نظامك الغذائي.

إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، تجنب الجوع. تناول وجبات منتظمة ووجبات خفيفة طوال اليوم. حاول دائمًا التأكد من أن الوجبات الخفيفة التي تختارها صحية. حاول تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين ، مثل اللبن والفاصوليا. يمكن أن يساعدك الاحتفاظ بالبروتين كجزء كبير من نظامك الغذائي على الشعور بالشبع لفترات أطول.

الآن بعد قراءة المعلومات المذكورة أعلاه ، يجب أن تكون مفيدة للغاية في معاناتك لفقدان الوزن. قم بتطبيق النصائح التي قرأتها للتو على روتينك اليومي وستكون صانعًا كبيرًا للاختلافات في حياتك.

الرد باقتباس
إضافة رد

فقدان الوزن: تخلص من تلك الجنيهات الزائدة

الوسوم
جراحات السمنة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وجبات خفيفة تنقص الوزن وفائدتها 7Tulips صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 7 09-04-2020 01:23 AM
رجيم انقاص الوزن خليجي مايك صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 5 21-11-2019 05:50 AM
5 طرق لانقاص الوزن باستخدام الليمون والزنجبيل مرة الهيلالي صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 3 30-10-2017 07:41 PM
١٣ وصفة مجربة لتنحيف و تخسيس و فقدان الوزن الأكيد موزة.موزة صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 0 19-11-2015 02:35 PM

الساعة الآن +3: 10:27 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1