عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

للمشروبات الرمضانية مذاق خاص ينجذب إليه الصائم بعد سماعه آذان المغرب، وهي كثيرة وأشهرها قمر الدين. وهو مشروب طبيعي يحتوي على عناصر غذائية يحتاج إليها الجسم لتعويض نسبة السوائل المفقودة أثناء الصيام.

ويستعمل قمر الدين في شهر رمضان كمشروب شعبي في أغلب الدول العربية، كما يستخدم كعلاج للاسهال والطمث وسوء الهضم، وينظم عمل الأمعاء ويقوي الأعصاب.

ولا يتميّز مشروب قمر الدين بمذاق رائع فقط، إنّما يتحلّى أيضاً بفوائد هائلة. فهو يساعد على التخلّص من الأرق ويفتح الشهيّة ويزيد من مناعة الجسم. حتّى خارج شهر رمضان، اجعلي طفلك يشرب يوميّاً كوباً من قمر الدين، لأنّه مفيد لنموّ أجسام الأطفال.

وقد اتضّح أن كل 100 غرام من لب المشمش يحتوي على 200 مليغرام بوتاسيوم، وكذلك صوديوم وعلى 2790 وحدة دولية من فيتامين «أ» هذا بالإضافة إلى مواد بروتينية. ويتم تناول عصير قمر الدين بمعدل ثلاث مرات يومياً أو تؤكل 6 حبات جافة من المشمش ثلاث مرات يومياً.

ويفيد قمر الدين لمقاومة العطش وفي تنظيم عمل الأمعاء، ومن الأفضل شربه قبل الأكل.

ويقوي شراب قمر الدين الأعصاب ويفتح الشهية كما يقوي الخلايا النسجية، ويزيد من مناعة الجسم ويرطّب الأمعاء، ويفيد المصابين بانحطاط قواهم الجسمية والفكرية ويهدئ الأعصاب، كما يزيل الأرق وينشّط نمو الأطفال.

همس راقي ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

طرح قمة بالروووووعـــه والجمــآآل ..
أبدعت .. واتقنت الإختيــآر ..
دمت .. ودآم لنــآ قلمــك الناابض ..
تــ ح ــيتي وتقديـري.

عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

اشكرك جدا
التحيه متبادله

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1