غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 18-05-2020, 10:19 PM
صورة Lora2 الرمزية
Lora2 Lora2 غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


عن نفسي اذا غدرت بي او طعنتني ب الظهر ححذفها من جوالي ومن حياتي بس الجرح بيبقى اثره وخصوصا اذا كانت قريبه مني

،،

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 19-05-2020, 10:38 AM
صورة روماااانس الرمزية
روماااانس روماااانس غير متصل
مشـ© النقاش والحوار ©ـرف
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


شكرا للنقل و..
نتمني للجميع كل فائده من النقاش حوله..
شخصيا نعم قمت بحذف البعض وحظر البعض وهذي الدنيا ولكل انسان طريقه واسلوب يتعامل به مع الاخرين..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 27-05-2020, 08:06 AM
صورة انا واختي الرمزية
انا واختي انا واختي غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


نعم كانت لدي صديقة هناك مره حدثت مشكلة وهي السبب في حدوثها ثم عدت المنزل واعصابي محروقة ولا خليت اي شي الا شققته نصفين والمذكره التي كتبتها لي بما فيها كذبها وخداعها ليحرقتها كاملة وإلى الآن لم اكلمها لانها تغيرت كثيرا وكما اقول بالها من مسكينة ووووو
وكما يقول المثل عندنا
ظهر معدنها الحقيقي

واما لا النسبة لمسكينه طلعت سكينة حاده
صدق المسكين سكين

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 27-05-2020, 05:52 PM
صورة عاشق البداوه الرمزية
عاشق البداوه عاشق البداوه غير متصل
مشـ© الكورررة ©ـرف
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


عندنا مثل يقول
شو بريحك من الولد
قالوا طلاق أمه
احذف من يخطأ بحقي عامدا وارتاح منه للأبد

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 28-05-2020, 05:42 PM
صورة arrora الرمزية
arrora arrora غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


شكرا للاعضاء الذين شاركو في الموضوع والصراحه الصراحه اني احياننا عن تجربتي مااحذفه للشهص واعرف انو طعني من الخلف لكن اعطيه فرصه ثانيه وب قول الله يسامحه وابقى مرات اتابعه عن بعد ربما يقدر يغير طريقه تعامله

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 28-05-2020, 05:55 PM
صورة عاشق البداوه الرمزية
عاشق البداوه عاشق البداوه غير متصل
مشـ© الكورررة ©ـرف
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها arrora مشاهدة المشاركة
شكرا للاعضاء الذين شاركو في الموضوع والصراحه الصراحه اني احياننا عن تجربتي مااحذفه للشهص واعرف انو طعني من الخلف لكن اعطيه فرصه ثانيه وب قول الله يسامحه وابقى مرات اتابعه عن بعد ربما يقدر يغير طريقه تعامله
صدقيني اللي فيه طبع ما بغيره
الطبع غلاب كما يقال

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 29-05-2020, 11:58 AM
صورة خاوي الصحراء الرمزية
خاوي الصحراء خاوي الصحراء غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!




مسألة ليست حذف اسم على ورقة او من جوالك... احذف واكتب باستمرار ولكن
اتواصل معاهم بشكل معتاد..
اما من أراد أن يحذفك بارادته فهذا شانه.
اما ان احذف انا أحدا نهائيا فهذا يعني انه
اقترف بحقي شيئا كبيرا ومجرد حذف اسمه
قد لا يشفي غليلي.. ولي مواقف حدثت معي في أثناء الجامعة.. لا انكر تألمت حينها..
قبل إعادة الصداقة التي اتسمت ببناء جديد على ثلج.. واضمحلت بنهاية الجامعة..
اما على مستوا الانترنت فانصح بعدم صداقة احد.. حتى أن تكلم معك يوميا صوت وصورة
لانه من السهل ان يتركك في اي لحظة لاتفه الأسباب عارضا ضرب الحائط كل اللحظات التي عشتها معه... ولكن هنا منفعة وهي ان صديق الانترنت سيختفي بسرعة ما أن تترك الانترنت.. أما الواقعي فاحيانا قد تقابله في أماكن عامة..

و الحل هو اتباع سنة نبي صلى الله عليه وسلم حين قال لمن اذوه من قريش في فتح مكة. ((اذهبوا فأنتم طلاقاء)). ما أعظم هذا الأخلاق التي عند سيد المرسلين.

تحياتي للأخ ارورا



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 30-05-2020, 10:55 AM
صورة arrora الرمزية
arrora arrora غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


يا صديقي عذرا

يا رفيق الدرب عذرا
قالت الأشجان عذرا
موقف هز كياني
شغل عقل ولبي
وملأ القلب قهرا
عذرا عذرا يا رفيقي
أقولها سرا وجهرا
ما قصدت الجرح .. لا ..
ما قصدت لك ضرا
إن في القلب حزنا
أوقد نارا وجمرا
رغم حزني رغم بعدي
أنت في القلب زهرة
لن أتخلى ياصديقي
لو عشت ألف شهرا
إن زللت يا رفيقي
أرجوك صبرا صبرا
من لي غيرك يا صديقي
أنت في ليلي قمرا
سامحني .. سامحني
ما أنا إلا قطرة, وقلبك بحرا.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 30-05-2020, 02:00 PM
صورة ديــــم الــوديـــم الرمزية
ديــــم الــوديـــم ديــــم الــوديـــم غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


السلام عليگم
لم اتحذ يوماً قرار بحذف صديقاتي
ﻷني لم اتعرض يوماً للغدر و الخيانه < < الحمدلله
و اذا صار أسامح بس احذفها من القائمة.. اخليها كجهة اتصال فحسب و لن احذفها من حياتي
يمكن تبقى بنفس منزلتها بقلبي
اتجاهلها الا اذا بادرت هي



فالواقع على كثرهن هي واحدة من ارى بها كلمة الصديق
م بسهولة أقدر أحذفها من حياتي<< الله لا يقوله

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 31-05-2020, 10:21 AM
صورة arrora الرمزية
arrora arrora غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ديــــم الــوديـــم مشاهدة المشاركة
السلام عليگم
لم اتحذ يوماً قرار بحذف صديقاتي
ﻷني لم اتعرض يوماً للغدر و الخيانه < < الحمدلله
و اذا صار أسامح بس احذفها من القائمة.. اخليها كجهة اتصال فحسب و لن احذفها من حياتي
يمكن تبقى بنفس منزلتها بقلبي
اتجاهلها الا اذا بادرت هي



فالواقع على كثرهن هي واحدة من ارى بها كلمة الصديق
م بسهولة أقدر أحذفها من حياتي<< الله لا يقوله
هذا التصرف صح لكن احياننا تصرفت الشخص المقابل او سلوكياته لموقف معين تجعلنا نتخذ خطوات دفاعيه نكدر نسميها
الحمدلله الله يديم الصداقة لان صح الصديق مثل الاخ

الرد باقتباس
إضافة رد

عذرآ صديقي...لقد قمت بحذفك!!!

الوسوم
بحذفك!!! , صديقي...لقد , عذرآ
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
"ترامب": يمكنني الانسحاب من "الناتو" دون موافقة الكونغرس.. وبوتين ليس صديقي الـ شــــموخي999 أخبار عامة - جرائم - اثارة 3 20-07-2018 12:04 AM
ميسي: كريستيانو رونالدو ليس صديقي.. والكرة الإيطالية تغيرت الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 3 28-11-2017 10:51 AM
هنا .. حيث يكون العتاب عزف والاعتراف اغنيه وِدّ ديوانية الاعضاء - متنفس للجميع 2264 08-03-2017 12:28 AM
لا تسألني يا صديقي naser1999 خواطر - نثر - عذب الكلام 8 07-04-2015 12:21 AM
لا تلمني يا صديقي naser1999 خواطر - نثر - عذب الكلام 6 25-02-2015 09:29 PM

الساعة الآن +3: 05:04 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1