عاشق البداوه مشـ© الكورررة ©ـرف

قدمت ام أمريكية ببلاغ للشرطة، في مدينة ميامي الأمريكية، تفيد فيه بخطف مجهولين لابنها المصاب بالتوحد، غير أن كاميرات المراقبة كشفت جريمة مروعة أقدمت عليها الأم "المتوحشة".


وقالت صحيفة "ميامي هيرالد" أن المقطع المصور الذي صدم الرأي العام، أظهر باتريشيا ريبلي وهي تقترف جريمتها، غافلة عن وجود كاميرات مراقبة في موقع المأساة.

فبعد من أيام من إبلاغ باتريشيا عن خطف طفلها أليخاندرو البالغ من العمر 9 أعوام، أظهر فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة قيام الأم برمي فلذة كبدها في قناة "ميامي كنال" قبل أن تفر هاربة.


لكن بعض المارة تمكنوا من إنقاذ الصبي الصغير وإعادته إلى أمه، ظنا منهم أنه سقط في الماء في غفلة منها.

لكن يبدو أنها كانت المحاولة الأولى للسيدة التي أصرت على أن تقتل ابنها وبنفس الطريقة، إلا أنها اختارت بحيرة أخرى بعدما غربت الشمس وخيم الظلام لكي لا يعلم أحد بفعلتها.

وفي محاولة لإخفاء جريمتها، أبلغت ريبلي الشرطة عن خطف ابنها من قبل رجلين مجهولين، قبل أن يفتضح أمرها لأن روايتها لم تكن مقنعة.

وبعد العثور على جثة الطفل وفيديو المراقبة، تبين للشرطة بما لا يدع الشك أن تلك السيدة هي القاتلة رغم إنكارها لجريمتها في البداية.

وقالت باتريشيا، البالغة من العمر 45، إنها كانت تعتني بطفلها المصاب بتوحد شديد يمنعه عن الكلام.


وخلال الاستجواب، واجه المحققون ريبلي بالفيديو لتعترف في نهاية المطاف أنها قتلت ابنها، قائلة: "سيكون في مكان أفضل"، مشيرة إلى الاعتناء به استنزف طاقتها حتى قبل أن تبدأ جائحة فيروس كورونا، علما أن لديها طفل آخر.

ورغم ثبوت الجرم، أصر زوج باتريشيا، وهو ليس والد الطفل، على الوقوف بجانب القاتلة، وقال لوسائل إعلام محلية: "نحن نحب أليخاندور، وما يشاع عن زوجتي محض أكاذيب وافتراءات".

$ روح مفقوده$ &ارى انني جوهره غاليه &


حسبي الله ونعم الوكيل
فلذت كبدها كيف تفرط به

يارب تحفظ كل ام ربت وسهرت وحفظت اطفالها حتى اشتدد عودهم
فلذات اكبادنا قطعه منا
لاحول ولا قوة الا بالله
تحياتي


عاشق البداوه مشـ© الكورررة ©ـرف

المشاركة الأساسية كتبها $ روح مفقوده$ اقتباس :
حسبي الله ونعم الوكيل
فلذت كبدها كيف تفرط به

يارب تحفظ كل ام ربت وسهرت وحفظت اطفالها حتى اشتدد عودهم
فلذات اكبادنا قطعه منا
لاحول ولا قوة الا بالله
تحياتي
اللهم امين
شكرا لك
تحياتي

Off The Grid ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

و إن كانت جريمتها القذرة لا تُغتفَر بأي شكلٍ من الأشكال لكن أذكر أني حين عملت بِمدرسة خاصة منذ سنتَين تعامَلت بشكل مؤقت مع بعض الأطفال المصابين بالتوحد، و كنت بصراحة عاجزة عن التعامل معهم لأنهم يثيرون الأعصاب بِسُهولة بسبب تصرفاتهم الغريبة.
كنت دائمًا أشفق على أمهاتهم و أحسدهنّ على صبرهنّ العظيم.
أشعر بالخجل لِقَولي هذا لكني نوعًا ما أتفهم ما قالته "الأم" هنا بأن الاعتناء بطفلها استنزف طاقتها لأن الاعتناء بالأطفال المصابين بالتوحد يستنزف الطاقة الجسدية و النفسية بشكل كبير، و لكن أكرر بأن هذا لا يبرر ما اقترفته




ندى غرااام~ مشـ© منقولات أدبية ©ـرفة



حسبي الله ونعم الوكيل
قلوب قاسيه مستحيل ذي ام
شكرا عاشق ع الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1