منتديات غرام رياضة غرام رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة الفورمولا 1 ترفض رفع الراية البيضاء أمام كورونا
مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

رغم تأخر انطلاق فعاليات الموسم الحالي إلى ما بعد منتصف العام، ما زال تشيس كاري رئيس الرابطة المنظمة لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، يأمل في أن يشهد هذا الموسم 18 سباقا.

وتأجلت أو ألغيت أول 10 سباقات من البطولة هذا العام بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا، وظل الارتباك سائدًا بشأن إقامة فعاليات هذا الموسم، حتى أعلنت الرابطة بقيادة كاري عن أول روزنامة للسباقات في ظل أزمة كورونا.

وتضمنت الروزنامة، 8 سباقات في أوروبا مع عدم حضور الجماهير. وتبدأ هذه الأجندة بسباقين في النمسا يومي 5 و12 تموز/يوليو المقبل فيما تختتم بسباق جائزة إيطاليا الكبرى في 6 أيلول/سبتمبر المقبل.

ولن تلغى أي من هذه السباقات، إذا ثبت إصابة أي سائق أو عضو بأحد الفرق بفيروس كورونا المستجد.

لكن كاري اعترف أيضًا بأن الفورمولا 1، تتجه نحو المجهول من خلال هذه البداية المتأخرة للموسم.

وما سيحدث بعد ذلك هو تخمين أي شخص، عما إذا كان من الممكن إقامة السباقات في روسيا والأمريكتين، حيث لا يزال الفيروس حاضرًا ومتفشيًا بشدة، أو ما إذا كان من الممكن إقامة سباقات من البطولة في آسيا، وربما مع حضور المشجعين.

وأكد كاري مجددًا لموقع فورمولا 1، أن الهدف يظل هو إنقاذ الموسم بقدر الإمكان من خلال إقامة ما بين 15 و18 سباقا من 22 سباقا كانت مقررة للسباق.

وكان مقررًا أن تبدأ فعاليات البطولة هذا الموسم في 15 آذار/مارس الماضي من خلال السباق الأسترالي، لكن هذا السباق في ملبورن ألغي في اللحظة الأخيرة وذلك بعد اكتشاف إصابة أحد أعضاء فريق مكلارين.

وقال كاري إن البداية وسط مفهوم السلامة الصارم ومع إجراء اختبارات متكررة للكشف عن كورونا، ومع سفر كل فريق بـ 80 عضوًا على متن رحلات طيران عارض والإقامة في فنادق مختلفة يمكن تحقيق ما تحرص عليه جميع الفرق، وهو إقامة البطولة بعد تأخير لنحو أربعة شهور.

وذكر الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول في تغريدة على موقع تويتر "بدء العد التنازلي لبداية موسم 2020 لبطولة الفورمولا 1".

وقال سيرجيو بيريز سائق ريسنج بوينت "جاهز للعودة إلى المضمار. لدي كل الرغبة في بدء الموسم العاشر لي".

وأشار فريق مرسيدس حامل لقب البطولة إلى انطلاق فعاليات الموسم في النمسا، هذا البلد الذي ينتمي إليه توتو فولف رئيس الفريق.

ويتطلع البريطاني لويس هاميلتون سائق الفريق، إلى معادلة الرقم القياسي لعدد ألقاب البطولة التي يحصدها أي سائق والمسجل باسم الأسطورة الألماني مايكل شوماخر برصيد 7 ألقاب على مدار تاريخ الفورمولا 1.

وأعطت وزارة الصحة النمساوية الضوء الأخضر يوم السبت الماضي لإقامة السباق في بداية فعاليات هذا الموسم لفورمولا 1، وأشادت بالتفاصيل المطبقة فيما يتعلق بإجراءات الوقاية والسلامة.

( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

مستريح البال
الله يعطيك العافيه
على النقل المميز

مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

الشيخه ملاك
نورتي مواضيعي
شكرا لك

مـجـنون نفســهـّ ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©




يا جماعة مين عندوا معلومة عن رالي داكار؟


مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

خش قوقل واكتب موقع رالي دكار تلقىكل شي

نورت

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1