غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 19-06-2020, 09:26 AM
صورة فخر العرب .. الرمزية
فخر العرب .. فخر العرب .. غير متصل
مشـ© همس القوافي ©ـرف
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..







خلوووووها :)

ياسيدي جينا فلا شفنا أعلام
وأظنك من اللي يبرعون بالكلام
أو يمكن هاذي من أماني وأحلام



والنار بشبابها والخيال بخيالها


المشكلة طولت وقد قالها الأموي
تجملت وفرحت منها ضباع الردا

تاريخنا ماكذب ويبغالها فهلوي
ينبشه ويحلله ويطلع معاه الخفا




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 20-06-2020, 04:00 AM
صورة رعـ//ـد الرمزية
رعـ//ـد رعـ//ـد متصل الآن
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..


ياطير ياللي ترفرف بالجناح وتحوم
احيان تحت الثرا واحيان فوق النجوم
لو نخبط الارض من تحتك تطيح وتقوم

والنار بشبابها والخيل بخيلها

لعل الاحوال يافخر العرب تستوي
وتعيد ماكان واللي راح واللي مضا

صفحات لابد نطويها وتطوى طوي
اما براس القلم ولا برمح القنا




.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 22-06-2020, 12:05 AM
صورة رعـ//ـد الرمزية
رعـ//ـد رعـ//ـد متصل الآن
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..


أستلمي ^_^

ياسلامي بقافٍ مفصل على ذوق فخر العرب
مثل صب العسل فوق خبز الجمر .. صح ولا خطا

صرت راعي خيام ودلال ومعاميل شبت حطب
مير بلشان في نصب بيت الشَعر .. صح ولا خطا




.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 22-06-2020, 09:09 AM
صورة فخر العرب .. الرمزية
فخر العرب .. فخر العرب .. غير متصل
مشـ© همس القوافي ©ـرف
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..







:)




مرحبا بك بعد غيبتك .. أشكرك .. ما رفضت الطلب
هاذي دلالي وجبتها وهو معاك التمر .. صح ولا خطأ !

وش تبي بالخيام وشدة نصابها ولا خوي و عرب !
عزلتك ماجنيت مِنها إلا طول السّهر .. صح ولا خطأ !





















تعديل فخر العرب ..; بتاريخ 22-06-2020 الساعة 02:17 PM. السبب: تعديل بسيط في الشطر الاخير
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 23-06-2020, 12:08 PM
صورة رعـ//ـد الرمزية
رعـ//ـد رعـ//ـد متصل الآن
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..


هههههههههههه

الله يسعدك

خلوهااااا

انت ضيف المعزب ومنك الزيارة ومنا الشبب
عندنا الكيف والتمر للي حضر.. صح ولا خطا

ودي ابعد عن الناس مامن ورى الناس غير العجب
لو احصل مسافر يروح القمر .. صح ولا خطا


الشبب = وليمة الضيف



.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 24-06-2020, 09:10 AM
صورة فخر العرب .. الرمزية
فخر العرب .. فخر العرب .. غير متصل
مشـ© همس القوافي ©ـرف
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..







بما أن " اللحن " صعب علي إخترت غيره لنكمل عليه :)



صباحك غيث بُشرى وكُفيت شر " الكورونا "
حتى النبي مع ربه إحتج مع أصحابه

إحترت بك تقول وحدي ولا معايه " تلفونا "
وإذا صدفتك قلت عايش وحيد ولا آبه




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 24-06-2020, 11:36 AM
صورة رعـ//ـد الرمزية
رعـ//ـد رعـ//ـد متصل الآن
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..


على راحتك


سلمت ولا تعبت ويا صباح الخير ياخونا
وربي يحفظ اللي حافظ ٍ سنته وكتابه

انا حسب المهمة حيث ماراحوا يودونا
نخيّم في صحاري مابها إلا ضباع وذيابه




.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 24-06-2020, 01:06 PM
صورة فخر العرب .. الرمزية
فخر العرب .. فخر العرب .. غير متصل
مشـ© همس القوافي ©ـرف
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..







خلوووها ..



هذا جوابك وأنا أسالك بالبيد فين تروحنا !
امرافق الذيب ماتهتم تراه يغدر بأنيابه

ماكل من عطى أمره تروح له تقول أفتونا !
فكّر معي من بعده ايش العمل بغيابه




















الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 25-06-2020, 04:29 AM
صورة رعـ//ـد الرمزية
رعـ//ـد رعـ//ـد متصل الآن
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..


هذي مهمات الوظيفة والحكومة كلفونا
في كل محمية لنا جولات واشراف ورقابه

محدن يمشينا على امره يافخر مهما يكونا
حسب النظام نسير واللي خالفه ياخذ عقابه



.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 26-06-2020, 04:51 PM
صورة فخر العرب .. الرمزية
فخر العرب .. فخر العرب .. غير متصل
مشـ© همس القوافي ©ـرف
 
الافتراضي رد: محاورة شّعرية ..







خلوها ..


على ميدان الحجازي قدِرنا نثبت الأقدام
وحنا لشعر نهوى وأظنك خابر وداري

إن كان تبغى الحق ماتصعب على مقدام
ومثل ما قال المثل تُعطى القوس للباري




















الرد باقتباس
إضافة رد

محاورة شّعرية ..

الوسوم
شعر
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
محاورة شعريه بين اب و ابنه Star_warda شعر - قصائد - قصايد - همس القوافي 4 12-01-2017 07:50 PM
محاورة شعريه بين شاب وفتاة خطيررررة Star_warda شعر - قصائد - قصايد - همس القوافي 6 21-12-2016 04:23 PM
مجددا صندوق النكت والطرائف والقصص القصيره العزااني نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 2886 18-04-2015 02:37 PM

الساعة الآن +3: 03:04 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1