منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه كأس ألمانيا.. البايرن يعبر إلى النهائي
مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ضرب بايرن ميونيخ موعداً مع باير ليفركوزن في المباراة النهائية لمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف واحد، الأربعاء، على ملعب «أليانز أرينا».
وسيلتقي الفريقان على الملعب الأولمبي في برلين في الرابع من يوليو المقبل، بعد أن تغلب ليفركوزن على ساربروكن من الدرجة الرابعة (3-0) الثلاثاء.
وهي المرة الـ24 التي يبلغ فيها بايرن ميونيخ المباراة النهائية لمسابقة الكأس، والتي توج بها 19 مرة كان آخرها أمام لايبزيغ العام الماضي بثلاثية نظيفة، كما أنها المرة الثامنة التي يبلغ فيها بايرن نهائي الكأس في السنوات الـ11 الأخيرة أيضاً.
وحافظ البافاري بالتالي على حلمه بإحراز الثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال اوروبا)، علماَ بأنه في حاجة إلى فوزين في المراحل الأربع الاخيرة لكي يتوج بطلاً للبوندسليجا للمرة الثامنة توالياً.
في حين خطا خطوة عملاقة نحو بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال بعد أن تقدم على تشلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي في عقر دار الأخير قبل توقف النشاط القاري في مارس الماضي.
و أجرى مدرب بايرن ميونيخ هانزي فليك تغييراً واحداً على التشكيلة الأساسية التي تغلبت على باير ليفركوزن 4-2 في الدوري السبت الماضي، بحلول الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش بدلاً من سيرجي غنابري الذي يعاني من رضوض في ظهره.
والتقى الفريقان على ملعب أليانز أرينا أيضاً قبل 18 يوماً في الدوري المحلي وأسفرت عن فوز سهل لأصحاب الأرض 5-2 علماً بأن بايرن لم يخسر على ملعبه أمام فرانكفورت في آخر 16 مباراة خاضها (15 فوزاً وتعادلاً واحداً).
وارتدى لاعبو فرانكفورت قمصانا كتب عليها عبارة «بلاك لايفز ماتر» في لفتة تأيدية من البوندسليجا على إثر مقتل الأميركي جورج فلويد على يد شريطي في مينيابوليس قبل أسبوعين.
وسيطر بايرن ميونيخ الذي رفع رصيده إلى 19 فوزا في آخر 20 مباراة في مختلف المسابقات على مجريات اللعب تماماً لا سيما في الشوط الأول حيث كان بامكانه الخروج بغلة أوفر من الأهداف.


( ملاك ) مشـ© الديكور ©ـرفة

مستريح البال
الله يعطيك العافيه
على النقل المميز


مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

الف شكر ملووكه على المرور فديتك

عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

قطار البايرن لن يوقفه احد
موضوع جيد
شكرا مستريح

مستريح االبال ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

منور اخوي عاشق
شكرا لك


عاشق البداوه عضو موقوف من الإداره

النور نورك اخوي مستريح
شكرا لك

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1